حدد الصفحة

OSN تعقد شراكة مع ببجي موبايل يعيش معها المستخدمون أروع تجربة ترفيهية على الإطلاق

OSN تعقد شراكة مع ببجي موبايل يعيش معها المستخدمون أروع تجربة ترفيهية على الإطلاق

فرصة ذهبية للاعبي ببجي موبايل لمشاهدة أروع الأفلام والمسلسلات والأعمال الترفيهية المتميزة والحصرية على 
تطبيق OSN Streaming App

الشرق الأوسط – 22 يونيو 2021- أعلنتOSN ، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وببجي موبايل PUBG MOBILE  ، اللعبة التي حطمت الأرقام القياسية، عن إبرام شراكة تاريخية تشهدها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأول مرة والتي ستشكل ركيزة أساسية لاستكشاف المزيد من فرص التعاون والتآزر بين العلامتين التجاريتين مستقبلاً. وفي إطار هذه الشراكة، سيحظى لاعبو ببجي موبايل بفرصة حصرية تتيح لهم الوصول إلى المحتوى الترفيهي والمحتوى الأصلي الأكثر تميزاً عبر تطبيق OSN Streaming App.

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة ببجي موبايل هي الإصدار الخاص بالأجهزة المحمولة من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS، وهي لعبة فيديو من نوع “باتل رويال” Battle Royale حطمت الأرقام القياسية من حيث عدد مرات تنزيلها الذي تخطى حاجز المليار، كما تم تصنيفها في المرتبة الأولى من حيث كونها اللعبة الأكثر تنزيلاً في أكثر من 100 دولة. ومنذ إطلاقها في مارس 2018، أحدثت ببجي موبايل تحولاً حاسماً في تجربة الألعاب المسلية على الأجهزة المحمولة، لا سيما من خلال تقديم مفهوم باتل رويال من ببجي إلى جمهور جديد من مستخدمي أجهزة التشغيل المحمولة، وذلك من خلال إتاحة تجربة لعب ممتعة ومشوقة واستكشاف محتوى الترفيه المبتكر وغير المسبوق.

يتميز تطبيق OSN Streaming App  بشراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل Disney وHBO وNBC Universal وFoxوParamount وMGM وSony.Universal . وبالإضافة لذلك، تركز إنتاجات OSN الأصلية على البرامج المحلية والمواهب الإقليمية التي توفر تقنيات برمجية مبتكرة لها صدى مؤثر على المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة. كما تقدم الخدمة أكبر مجموعة من المحتوى العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى باقة متنوعة من برامج الأطفال المدعومة بخيارات الإشراف العائلي السهلة الاستخدام. وطرح تطبيق  OSN Streaming Appمؤخراً تجربة المستخدم المحسّنة بفضل المزايا الجديدة التي تشمل ملفات التعريف المتعددة للأصدقاء والعائلة، وقسم جديد مخصص للأطفال مع خاصية الإشراف العائلي الإشراف العائلي ، وخصائص بحث واستكشاف مطورة.

وبفضل هذه الشراكة، سيحظى محبو لعبة ببجي موبايل وسائر أفراد المجتمع بفرصة حصرية للفوز بمكافآت قيّمة على تطبيق  OSN Streaming App. للبدء باستبدال المكافآت، لا يتطلب الأمر من لاعبي ببجي موبايل سوى زيارة مركز الأحدث في ردهة (لوبي) اللعبة على الجهة اليمنى من أعلى شاشة أجهزتهم المحمولة. سيكون بمقدور اللاعبين الدخول إلى حدث “ترفيه مستمر مع تطبيق OSN  الخاص للمطالبة بمكافآت OSN. 

وقالت زهرة زيات، نائب الرئيس الأول للشؤون الرقمية والبث عبر الإنترنت والاتصالات لدى شبكة OSN، “تشكل هذه الخطوة الأولى في مجال ألعاب الفيديو التي تأتي بالشراكة مع ببجي موبايل خطوة مهمة وكبيرة لتحقيق نمو متسارع في قطاع الترفيه، وذلك من خلال الجمع بين المحتوى وألعاب الفيديو وغير ذلك. تزخر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشريحة واسعة من جمهور محبي ألعاب الفيديو والمتمرّسين فيها، بالنظر إلى ما تنطوي عليه ألعاب الفيديو من فرص نمو استثنائية تفوق إمكانات خدمات البث الرقمي عبر الإنترنت بخمسين ضعفاً. ونحن على ثقة بأن هناك تحالفات مستمرة بين قطاعي الترفيه والألعاب، لا سيما في مجال المحتوى والأفلام والمسلسلات المبني على الألعاب الشهيرة والمعروفة والعكس صحيح. وتشكل هذه الشراكة توافق تام لكلا العلامتين التجاريتين تتيح لهما الجمع بين المشاهدين ومحبي الألعاب للاستمتاع بتجربة غامرة وتفاعلية وجذابة.”

وأضافت “تعدّ الشراكة بين شبكة OSN و ببجي موبايل الأولى من ضمن شراكات عديدة تجمع بين شبكة OSN والعلامة التجارية الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية، تؤكد التزام شبكة OSN الراسخ والمستمر باستكشاف فرص التطور والنمو وطرح تجارب جديدة وغير مسبوقة ترضي ميول مشاهدي تطبيق OSN Streaming App.”

تتوفر لعبة ببجي موبايل مجاناً على متجري App Store وGoogle Play Store.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com