حدد الصفحة

سيدار روز تقدم خدمات معلومات توثيق الأعمال إلى الشركة الأردنية لضمان القروض

سيدار روز تقدم خدمات معلومات توثيق الأعمال إلى الشركة الأردنية لضمان القروض

في إضافة إلى قائمة عملائها المرموقين في الشرق الأوسط، وقعت سيدار روز اتفاقا استراتيجيا مع الشركة الأردنية لضمان القروض (ش م ع). ينص الاتفاق على أن تقوم سيدار روز بتوفير خدمات معلومات توثيق الأعمال للشركات التي تتولى الشركة الأردنية لضمان القروض تقييمها للإكتتاب. من خلال تقارير الإئتمان التي توفرها سيدار روز، سوف تتمكن الشركة الأردنية لضمان القروض من الولوج إلى مجموعة متنوعة من البيانات تشمل الرسوم البيانية للشركة، توثيق هوية الشركة، هيكل الشركة، الإدارة ومعلومات أكثر.

وفي إعلان النبأ، أكد السيد/ أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز، قائلا: “نحن سعداء جدا بتوسيع تواجدنا في الأردن. إنه تطور مهم بالنسبة لنا نظرا لأن الشركة الأردنية لضمان القروض لاعب وطني مهم في دعم الشركات المتوسطة والصغيرة المحلية لتقوم بالتصدير عالميا وتحصل على ضمان لتسهيل التمويل. يدل هذا الاتفاق على ثقة الشركة الأردنية لضمان القروض في قدرة سيدار روز على تقديم تقارير/ حلول جيدة للأعمال ومخاطر الإئتمان عالميا. كما تمنح الفرصة للشركة الأردنية لضمان القروض باتخاذ قرارات أكثر ذكاء مع قدرتها على الدخول إلى خدمات معلومات أعمال موثوق بها.” 

ومع خيار العمل مع ملفات مجزأة فضلا عن واجهة برمجة التطبيقات القوية (API) من سيدار روز، سوف يتم تصميم الخدمات تبعا لاحتياجات الشركة الأردنية لضمان القروض وتماشيا مع عملية الامتثال الحالية. وصرح أنطون قائلا: “سوف تتمكن الشركة الأردنية لضمان القروض من الاستفادة من بعض مزايا حلنا المتكامل الجديد المعزز المؤتمت كليا لإدخال العملاء مع تغطية الرحلة الكاملة ابتداء من اعرف شركتك إلى التدقيق بالإمتثال وتقرير الإئتمان.”

قال د. محمد الجعفري، المدير العام للشركة الأردنية لضمان القروض،: “نختار شريكا موثوقا به لتعزيز منهجيات الاكتتاب في المخاطر للتأمين على ائتمان التصدير، ونعتقد أن الشراكة بين الشركة الأردنية لضمان القروض وسيدار روز سيكون لها تأثير مهم على مستوى الدعم المقدم للشركات الأردنية. ستساعد هذه الاتفاقية الشركة الآردنية لضمان القروض على زيادة القدرة على منح حدود ائتمانية لمشتريها كما ستمكنها من تقييم الجدارة الائتمانية للشركات، تقييم أي مخاطر مرتبطة بمخاطر الأعمال وضمان دعم عملائها بثقة.”

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الأردنية لضمان القروض شركة وطنية لضمان الإئتمان تدير العديد من برامج ضمان الإئتمان فضلا عن إدارة خطة ضمان إئتمان التصدير في الأردن وهي الوكالة التنفيذية لصندوق الشركات الناشئة والشركات المتوسطة والصغيرة المبتكر الذي أسسه البنك المركزي الأردني والبنك الدولي.

أسس البنك المركزي الأردني الشركة الأردنية لضمان القروض عام 1994 كشركة مساهمة عامة يمتلك البنك المركزي 45% من رأسمالها المدفوع وباقي الأسهم تمتلكها بالأساس البنوك التجارية العاملة في الأردن. تأسست الشركة لتعزيز النمو الإقتصادي المستدام في الأردن من خلال تحسين بيئة الإئتمان للشركات الصغيرة والمتوسطة المجدية اقتصاديا وتوفير ائتمان التأمين للشركات الوطنية المصدرة.

كما تجدر الإشارة إلى أن سيدار روز لديها عدة عملاء في الأردن كما أنها تقدم خدماتها في الدولة منذ أكثر من عشرين عاما. وأكد أنطون: “وضعت الشركات الأردنية ثقتها دائما في سيدار روز بفضل حلولنا الإئتمانية والحلول الخاصة بمخاطر الإمتثال، في منطقة الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم.”

لمعرفة المزيد، يمكن الاتصال: 5758 374 4 971+ أو زيارة الموقع: www.cedar-rose.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com