حدد الصفحة

آيسر تطلق أربعة أجهزة Chromebook جديدة، تتضمن أول طراز قياس 17 بوصة في هذه الفئة

آيسر تطلق أربعة أجهزة Chromebook جديدة، تتضمن أول طراز قياس 17 بوصة في هذه الفئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يونيو 2021: أعلنت شركة آيسر عن أربعة طرازات جديدة من أجهزة Chromebook بمجموعة واسعة من الأشكال والتصاميم، وتتضمن جهاز Chromebook 317، أول جهاز Chromebookقياس 17 بوصة في هذه الفئة. تأتي جميع الطرازات الجديدة مجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات المطلوبة لتلبية متطلبات المستهلكين والطلاب والمستخدمين في مجال الأعمال.

قال جيمس لين، المدير العام لقسم الأجهزة المحمولة ومنتجات وأعمال تقنية المعلومات في شركة آيسر: “منذ طرح أجهزة Chromebook قبل 10 سنوات، كانت آيسر رائدة في تقديم الأجهزة بأحجام مختلفة ومبتكرة تشجع مستخدمينا على الابتكار والتعلم وإنجاز المزيد من الأعمال”. وأضاف: “حققنا اليوم إنجازاً غير مسبوق، فقد أصبحنا أول شركة توفر جهاز Chromebook بقياس 17,3 بوصة، وهو القياس المثالي للمستخدمين الذين يعملون ويتعلمون من المنزل”.

جهاز Chromebook 317: أول جهاز Chromebook قياس 17,3 بوصة لمحترفي تعدد المهام

يوفر جهاز Acer Chromebook 317 (CB317-1H) الجديد للمستخدمين مساحة العمل التي يحتاجون إليها لمتابعة المحتوى المتدفق وإنجاز المزيد من المهام. وتُطلى الشاشة الكبيرة قياس 17,3 بوصة بدقة FHD بطبقة من الطلاء المقاوم للوهج وتحيط بها إطارات رفيعة، مما يقدم تجربة نابضة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، تجعل الشاشة الضخمة والكاميرا المدمجة، التي تأتي كتجهيز اختياري، محادثات الفيديو الجماعية والمؤتمرات الجماعية أكثر سلاسة للموظفين الذين يعملون عن بُعد وأي شخص يعمل أو يتعلم من المنزل. ويمكن للمستخدمين الذين يريدون مساحة عمل أكثر مرونة اختيار الطراز المجهز بشاشة تعمل باللمس.

تأتي لوحة مفاتيح جهاز Chromebook 317 فائقة الجودة (مع الإضاءة الخلفية كتجهيز اختياري) مع لوحة لمس كبيرة ولوحة لمفاتيح الأرقام مدمجة تبسط إدخال الأرقام من أجل مهام المحاسبة، وتعبئة النماذج والعمل الذي يركز على الأرقام. وتحاط لوحة المفاتيح بمكبرين صوتيين بالحجم الكامل موجهين للأعلى من أجل إضفاء الحيوية على المحتوى المعروض وإضفاء مزيد من التأثيرات على الموسيقى.

Acer Chromebook 317

ويوفر جهاز Chromebook 317 الأداء الفائق وإمكانيات الاتصال التي يحتاجها الطلاب والمستخدمين في الشركات والمنازل، حيث يتضمن الجهاز أحدث معالجات Intel® Celeron® وتقنية Intel® Wi-Fi 6 (Gig+). كما يمتد عمر بطارية الجهاز لما يصل إلى 10 ساعات[i] ويحتوي على منفذي USB 3.2 Type-C بالوظائف الكاملة على الجانبين، بالإضافة إلى منافذ أخرى تضمن توصيل الأجهزة والملحقات الخاصة بالبث عبر الإنترنت ونقل البيانات السريع والشاشات الإضافية، وغيرها.

جهازا Chromebook Spin 713 و Chromebook Enterprise Spin 713: تحديث باستخدام معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر و Thunderbolt 4

يعتبر جهازا Acer Chromebook Spin 713 (CP713-3W) و Acer Chromebook Enterprise Spin 713 أول جهازين Chromebook في العالم يطرحان ضمن إطار التعاون مع برنامج Intel® Evo، واعتمد تصميم الجهازين على الطراز الحائز على جائزة أفضل جهاز للعام الماضي، حيث يستخدمان أحدث معالجات Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر لتوفير الأداء الفائق المنتظر من أجهزة Chromebook. ويتميز الطراز المحدث حالياً بهيكل قوي من الألمنيوم يوفر متانة تفي بالمعايير العسكرية (متوافق مع المعايير العسكرية الأمريكية MIL-STD 810H[ii]،[iii]) بتصميم قابل للتحول، ويوفر أفضل إمكانيات الاتصال في فئته، حيث يتضمن منفذي USB Type-C بالوظائف الكاملة مع تقنية Thunderbolt 4 لنقل البيانات وتوصيل الطاقة ومشاركة الفيديو والصوت على الشاشات الخارجية. وتوفر أجهزة Chromebook الجديدة أيضاً في الوقت الحالي خيار قارئ بصمات الأصابع، مما يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول للجهاز بسهولة أكبر.

تم تزويد الجهازين بشاشة VertiView قياس 13,5 بوصة (بدقة 2256 × 1504) والتي توفر للمستخدمين مساحة عامودية أكبر للقراءة بنسبة 18٪، وتقلل من الحاجة إلى تمرير الصفحة المعروضة. وتُستكمل مواصفات العرض الفائقة هذه بتقنية DTS® Audio ومكبر الصوت الذكي المدمج للحصول على صوت فائق الجودة بدون تشويش. ويبلغ وزن الطراز الجديد 1,37 كغ (3,02 رطل)، فيما يبلغ سمكه 16,9 مم (0,67 بوصة)، ويتميز بتصميم قابل للتحول يمكّن المستخدمين من اختيار الوضع المناسب لكل مهمة من بين أوضاع الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو شكل الخيمة أو شاشة العرض – أو أي زاوية أخرى بين هذه الأوضاع. وسيقدر الموظفين المتنقلين الذين يعملون في مواقع متعددة بطارية الجهاز سريعة الشحن التي تساعد على استخدام الجهاز لمدة 10 ساعات1، أو لمدة تصل إلى 4 ساعات بعد شحنه لمدة 30 دقيقة فقط.

جهازا Chromebook جديدان قياس 14 بوصة يلبيان مجموعة من متطلبات المستخدمين

أطلقت شركة آيسر اليوم أيضاً جهازي Chromebook بشاشة قياس 14 بوصة، وهو القياس الشائع الذي يوفر توازناً بين سهولة التنقل وإنجاز المهام.

يوفر جهاز Acer Chromebook 514 (CB514-1W/CB514-1WT) أعلى مستويات القوة والأداء بالإضافة إلى فتح الجهاز السريع من وضع السكون بفضل المعالج الذي يصل إلى معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر. ويمكن للطلاب والمستخدمين في المنزل والعمل استخدام الحاسوب المحمول طوال اليوم، حيث تدوم البطارية سريعة الشحن لغاية 10 ساعات1.

Acer Chromebook 514

يأتي الجهاز أيضاً مزوداً بمجموعة من التجهيزات تتضمن منفذين USB Type-C بالوظائف الكاملة مع دعم تقنية Thunderbolt 4 ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، إلى جانب قارئ بصمات أصابع مدمج كتجهيز اختياري. ويتميز بغطاء علوي معدني وتصميم انسيابي مع هيكل معزز يوفر متانة تفي بالمعايير العسكرية MIL-STD 810H3، فيما توفر لوحة اللمس المطلية بطبقة من Corning® Gorilla® Glass سلاسة في التحرك على سطحها ومتانة فائقة مع مقاومة الخدوش والتآكل. كما يزود الجهاز أيضاً بتقنية Intel Wi-Fi 6 (Gig+).

ويوفر جهاز Chromebook Enterprise 514 (CB514-1W/CB514-1WT) إمكانيات إنجاز الأعمال التي يقدمها نظام التشغيل Chrome OS من أجل تزويد الموظفين بتجربة عصرية من خلال أجهزة سريعة، تتميز بالأمان وسهولة نشرها وإدارتها مع تقليل التكلفة الإجمالية. وتساعد أجهزة Chromebook من آيسر موظفي تقنية المعلومات على التحرر من المهام الإدارية المملة وتسهل التعاون وتؤمن الوصول الآمن إلى البيانات والتطبيقات لمستخدمي السحابة الإلكترونية.

تم تصميم جهاز Chromebook 314 (CB314-2H/CB314-2HT) سهل الحمل للطلاب الذين يبحثون عن جهاز Chromebook من أجل الفصول الدراسية والمشاريع والأنشطة أثناء التنقل. يبلغ وزن الجهاز 1,5 كغ فقط (3,31 رطل)، فيمكنك اصطحابه إلى أي مكان ويوفر الجهاز المحمول الأداء اللازم لإنجاز الأعمال اليومية من خلال معالج MediaTek MT8183 بثمانية أنوية وبطارية تساعد الجهاز على العمل لمدة تصل إلى 15 ساعة1. كما تأتي شاشة الجهاز بقياس 14 بوصة من نوع IPS وبدقة FHD[iv]،[v] (1920 × 1080)، ويحيط بها إطار رفيع للغاية بسُمك 7,3 مم (0,29 بوصة)، وتوفر صورة نابضة بالحياة وألوان فائقة الوضوح. ويمكن اختيار الشاشة التي تعمل باللمس من أجل تعزيز سهولة التعامل مع الجهاز، فيما يعزز منفذ USB Type-C بوظائفه الكاملة إمكانيات توصيل الجهاز بالملحقات الإضافية.

Acer Chromebook Spin 713

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز Chromebook 317 (CB317-1H) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من نهاية شهر يونيو بسعر يبدأ من 399 يورو.

سيتوفر جهاز Chromebook Spin 713 (CP713-3W) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر يونيو بسعر يبدأ من 769 يورو.

سيتوفر جهاز Chromebook 514 (CB514-1W) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 549 يورو.

سيتوفر جهاز Chromebook 314 (CB314-2H) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر أغسطس بسعر يبدأ من 329 يورو.

يُشار إلى أن مواصفات هذه المنتجات الجديدة وأسعارها ومدى توافرها قد تتباين حسب المنطقة. للاطلاع على مدى توافر المنتج ومواصفاته وأسعاره في أسواق محددة، تفضل بالتواصل مع أقرب مكتب أو وكيل لشركة آيسر عبر الموقع الإلكتروني: www.acer.ae


[i] تم إجراء اختبار عمر البطارية لدى آيسر بالاعتماد على اختبار Google Chrome OS power_LoadTest. سيختلف عمر البطارية الفعلي وستنخفض السعة القصوى للبطارية بشكل طبيعي بمرور الوقت والاستخدام. للحصول على تفاصيل الاختبار، يمكن الاطلاع على الرابط http://www.chromium.org/chromium-os/testing/power-testing.

[ii] تم اختباره في معامل خارجية مؤهلة لإجراء اختبارات معينة وفق معيار MIL-STD 810G (أكتوبر 2008) للظروف البيئية التي تشمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة والرطوبة والاهتزازات والصدمات الميكانيكية عند السقوط والأمطار والغبار والرمل.

[iii] تم إجراء اختبار الرمل والغبار وفق معيار MIL-STD 810F.

[iv]   تتضمن جميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات المذكورة هنا علامات تجارية خاصة بشركاتها وتستخدم فقط لوصف أو تحديد المنتجات.

[v] قد تختلف المواصفات حسب الطراز و/أو المنطقة. يتوفر جهاز Chromebook 314 بأربع خيارات للشاشة، تتضمن خيارات من نوع IPS وبدقة FHD.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com