Select Page

تيك توك تتحول إلى موطنِ لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال كأس الأمم الأوروبية 2020 UEFA

تيك توك تتحول إلى موطنِ لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال كأس الأمم الأوروبية 2020 UEFA

تيك توك شريكاً رسمياً لـ”UEFA EURO 2020” كأول منصة رقمية ترفيهية ترعى البطولة الدولية الكبرىالمنصة تقدم العديد من الميزات المثيرة تمكن المبدعين من التفاعل وصناعة المحتوى مع الحدث والاحتفال به على طريقتهم الخاصة 

الرياض – المملكة العربية السعودية – يونيو 10,2021:  أعلنت منصة الفيديوهات القصيرة الرائدة  “تيك توك” عن سلسلة من الميزات والأحداث في إطار شراكتها مع “UEFA EURO 2020” والتي تشمل لقاءات مباشرة، إضافةً إلى وسم وفلاتر لمجموعة من التحديات الممتعة الخاصة بالبطولة الدولية وذلك بهدف إتاحة الفرصة لمستخدميها مشاركة الأجواء الخاصة بـEURO 2020 وذلك بهدف جعل المنصة مكانا لعشاق الساحرة المستديرة خلال البطولة المقامة على مدار شهر كامل في الفترة وذلك ابتداءً من 11 يونيو إلى 11 يوليو حيث تقوم فيه المنصة بمشاركة عشاق اللعبة كافة الأحداث والفعاليات الخاصة بالبطولة.

منذ إطلاق المنصة لهاشتاج #TiktTokFootball وصل عدد المشاهدات للمحتوى الخاص بكرة القدم لأكثر من 700 مليون مشاهد في منطقة الشرق الأوسط وأكثر من 129 مليار مشاهدة لهاشتاج #Football على مستوى العالم. ففي فترة قصيرة أصبحت المنصة موطناً لفرق كرة القدم ذات الشعبية العالية واللاعبين، ومع مشاركة العديد من الأندية واللاعبين لأبرز أحداث اللعبة ومحتوى ما وراء الكواليس استقطبت المنصة الملايين من عشاق اللعبة والأندية واللاعبين ذات الجماهيرية العالية، وقد شهدت الفترة الأخيرة دخول لاعبين مثل نايف هزازي، بافيتيمبي قوميز، هتان باهبري، و عبدالفتاح عسيري. كما أن  أكثر من 30٪ من أفضل أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية موجودة على المنصة بما في ذلك نادي الهلال والأهلي و الشباب.

وفي هذا السياق أكد رامي زيدان رئيس قسم المحتوى و الإبداع  في تيك توك سعادته بما قامت المنصة بتحقيقه في فترة قصيرة فيما يخص المحتوى الكروي وأكد على حرص المنصة الدائم على مشاركة مستخدميها وصناع المحتوى لكل الأحداث والفعاليات التي تحظى باهتمامهم، وصرح أن “تيك توك” أصبحت سريعًا موطنًا لكرة القدم، يمكن مجتمعنا لمتابعة جميع أحداث كرة القدم المفضلة لديهم، وإنشاء لحظاتهم الخاصة وردود أفعالهم واحتفالاتهم مع كل لحظة.

كما أوضح أن المنصة تحتوي على العديد من الميزات التي تجعل المستخدمين  كجزء من اللعبة،  مما سيجعل المنصة وجهة ومكاناً أكثر قوة وإبداعاً،مليئا بلحظات رياضية لا تصدق ومحتوى لم يسبق له مثيل، مع إتاحة الفرصة للمبدعين من التفاعل وإستخدام بعض أفضل اللحظات في كرة القدم.

TikTok x Euro Cup Image

وكجزء من تلك الشراكة بين تيك توك و UEFA سيتمكن مستخدمى المنصة من التمتع بمجموعة من الميزات المثيرة مثل تأثير الواقع المعزز والتي تتيح للمستخدمين الشعور وكأنهم داخل الملعب، وهاشتاج يتم توفير به الكثير من التحديات المثيرة وفعاليات حية ومكان مخصص للجماهير الخاصة بكل منتخب من المشاركين بالبطولة وأصوات حية، كل ذلك لتوفير بيئة تجعل المستخدمين يشعرون وكأنهم داخل الملعب ويشاركون لاعبى كرة القدم كل الأحداث وليتمكنوا من استخدام تلك الميزات أيضاً في تصوير محتوى كروي ممتع.

وتشمل الفعاليات الآتي:

من أجل حب اللعبة: تأثيرات الواقع لخلق لاعب كرة قدم داخل المنصة

  • إصنع فريق كرة قدم: باستخدام هذا الفلتر، يمكن لصانع المحتوى تحويل أي شيء إلى فريق كرة قدم مكون من أربعة لاعبين، بما في ذلك حارس، ومهاجم مركزي، وخط وسط وظهير. سواء كنت تقوم بتحريك الخضروات أو الحيوانات الأليفة أو مستلزمات العمل، فإن هذا الفلتر سيجذب الجميع إلى الحدث.
  • كل شيء يمكن أن يكون كرة: هل تريد تسديد بعض الكرات ولكن ليس لديك واحدة في متناول اليد؟ لا توجد مشكلة، مع هذا الفلتر، يمكن لصانعي المحتوى تحسين مهاراتهم في أي وقت عن طريق مسح أي شيء وارتدائه بأقدامهم! من خلال ركلة قوية، تطير إلى الشاشة ويعطى إحساس مجسم بكسر للشاشة.
  • ضع الهدف: يمكن لصانعي المحتوى أن يواجهوا الملل في أي وقت وفي أي مكان باستخدام صانع الواقع الذي يحول أي مساحة إلى هدف. يمكن للمنشئين تحديد الهدف وتحديد حجمه بإصبعين، قبل قلب الكرة من أسفل الشاشة إلى الشبكة. ويتبع ذلك الهتافات، وقصاصات الورق، والاحتفال بالفوز!
  •  

البرامج الحوارية المباشرة – ربط مجتمع تيك توك باللاعبين والخبراء.

  • بدءًا من 11 يونيو حتى 11 يوليو، ستُقام عروض Live Talk على تيك توك طوال فترة كأس الأمم الأوروبية. وستسمح هذه الجلسات للمستخدمين بالتواصل مع كبار المؤثرين الرياضيين والرياضيين السابقين الذين يغطون موضوعات حول الاستعدادات للبطولة، ومراجعات اللعبة، والوصول إلى النقاشات الحية مع اللاعبين، وتسلل إلى ما يحدث وراء الكواليس في UEFA!

About The Author

اخر الأخبار