حدد الصفحة

لينكون تطلق مجموعتها الموسّعة للعطور الرقمية في نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً

لينكون تطلق مجموعتها الموسّعة للعطور الرقمية في نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً
  • تشمل المجموعة سبعة عطور رقمية داخل المقصورة لخلق تجربة فريدة، وتتوفر للمرة الأولى في لينكون نوتيلوس® الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة لعام 2024   
  • صممت العطور خصيصاً من قبل صانعي العطور للعلامة التجارية بالتعاون مع مصممي لينكون  
  • الروائح الرقمية متاحة للشراء عند أقرب موزع لينكون

الرياض, المملكة العربية السعودية, 13 مارس 2024: أطلقت لينكون مجموعتها المتكاملة من العطور الرقمية للمقصورة الداخلية، مع طرح لينكون نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً في الأسواق، والتي تقدم الآن سبعة عطور مختارة بعناية. 

تأتي نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً بتقنية لينكون للعطور الرقمية، وسيحصل المالكين على مجموعة من ثلاث عطور داخل المقصورة، ولكل منها مزيج من الروائح لخلق تجربة مميزة وهي: 

  • ميستك فورست “Mystic Forest”: مزيج من روائح خشبية غنية من الباتشولي والعنبر وحمضيات اليوزو
  • أوزونك أزور”Ozonic Azure”: مزيج من الباتشولي العطري وزهر البنفسج والفريزيا
  • فيوليت كشمير”Violet Cashmere”: خليط زهور البنفسج النضرة والمنعشة والجريب فروت والحمضيات الذهبية.
Lincoln Digital Scent 4_ssict_1200_900

أربع عطور جديدة متاحة تمت إضافتها الآن إلى المجموعة وتشمل:   

• بلسم الغيوم “Cloud Balsam”: أريج منعش من إبر الصنوبر المورقة والبلوط والتونكا وحبوب الفانيليا 

• الشاطئ الهادئ “Serene Seashore”: تجتمع نفحات الزنبق العطري والبطيخ والمسك والليمون في هذا المزيج الرائع 

• توهج الشفق “Twilight Embers”: مجموعة ساحرة من الباتشولي والياسمين الزهري والتفاح الطازج ونفحات جلدية عميقة

• غروب الشمس “Sunlight Retreat”: تبرز رائحة خشب الصندل والورد في هذا العطر مع لمسات الفواكه الحمراء والروائح البلسمية 

قالت تيريزا تشيونغ، مديرة تجربة العملاء لدى لينكون: ” أضفنا ميزة العطور الرقمية إلى لينكولن نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً، والتي تعزز انغماس المالكين في تجربة القيادة، كما يعد التخصيص أمراً مهماً لعملائنا، حيث يمكنهم اختيار الرائحة المفضلة لديهم لتخصيص ملاذهم الخاص داخل المركبة».

خلق تجربة غامرة     

تواصل لينكون باستمرار استكشاف طرق جديدة لجلب كل ما هو مميز لمركباتها، وذلك مع ازدياد التركيز على الصحة الشخصية بشكل عام، ولذلك فقد درس مهندسو ومصممو لينكون تأثير الحواس على الحالة المزاجية والصحة البدنية والعقلية، وكيف يؤثر ذلك على تجربة العميل، بالإضافة إلى أن حاسة الشم تعتبر ذات أهمية خاصة، حيث يمكن أن تؤثر الروائح على الحالة المزاجية العامة للإنسان. 

قال فلور ترامبلين، مصمم التصوير البصري لدى لينكون: ” حاسة الشم هي واحدة من الحواس الخمس التي لديها واحدة من أقوى الروابط ليس فقط بالذاكرة، بل بالعاطفة أيضاً ويمكن أن تلعب دوراً مهماً في خلق التجارب لعملائنا على الطريق”. 

تم تصميم العطور خصيصاً من قبل صانعي العطور للعلامة التجارية بالتعاون مع مصممي لينكون، واختارت لينكون على وجه التحديد العمل مع موردي العطور الذين يستخدمون العطور المعتمدة من جمعية العطور الدولية (IFRA). 

2024 Lincoln Nautilus 01_ssict_1200_758

يعد اسم ” العطور الرقمية” مثالياً لأن كل عبوة عطر تحتوي على شريحة صغيرة ويتم التحكم فيها من خلال شاشة اللمس المركزية للسيارة، وتعمل خاصية العطور الرقمية بالتوافق مع تجربة لينكون الرقمية الجديدة، والتي يمكن تخصيصها بسهولة للسماح للعملاء باستخدام تطبيقاتهم وخدماتهم الرقمية المفضلة. 

يمكن للعملاء اختيار العطر المطلوب والتحكم في مستوى انبعاثه من خلال ثلاثة مستويات عن طريقة شاشة اللمس الرقمية، ويمكن أيضاً إنشاء ملفات تعريف منفصلة للتحكم في طريقة انتشار العطر في جميع أنحاء المقصورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص أدوات التحكم الذكية في المركبة، مما يسمح للمالكين بضبط إعدادات العطر حتى يتمكن الركاب من الاسترخاء والاستمتاع في كل رحلة.

تعتبر العطور الرقمية فريدة من نوعها حيث ينبعث العطر من مسند الذراع الأوسط بشكل منفصل عن أنظمة التدفئة والتبريد في المركبة، وذلك حتى يتمكن السائق من تشغيل انبعاث العطر وإيقافه بشكل مستقل، كما تم اختبار ميزة العطور الرقمية بدقة في درجات حرارة من -40 درجة فهرنهايت إلى 185 درجة فهرنهايت (-40 درجة مئوية إلى 85 درجة مئوية) للتوافق مع المناخات المتعددة. 

تتوفر عبوات العطور الرقمية من لينكون كملحقات للشراء عند أقرب موزع لينكون.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com