حدد الصفحة

اتفاقية بين stc وRPMANetworks لتعزيز أمان المنازل الذكية في نيوم

اتفاقية بين stc وRPMANetworks لتعزيز أمان المنازل الذكية في نيوم

الرياض،10 يونيو 2021: أعلنت stc عن توقيع اتفاقية تعاون إضافية مع شركة RPMANetworks لاستخدام تقنية RPMA LINC_Air  لتطبيق حلول المنازل الذكية في مدينة نيوم الواعدة وتعزيزها بنظام إنذار الحريق اللاسلكي الذكي.

يستخدم نظام إنذار الحريق اللاسلكي الذكي تقنيات فائقة التطور مثل تقنية الراديو اللاسلكي الفريد والآمن لنشر أجهزة ذكية للكشف عن الحرائق مع تقنية one-go-all-go والتي تقوم فيها جميع أجهزة الكشف الموزعة في المنزل بالاستجابة والتنبيه في حالة اكتشاف أي منها للدخان أو الحرارة أو ثاني أكسيد الكربون – يستطيع النظام تمييز البخور عن دخان الحريق وهي الإضافة التي تم تطويرها للسوق السعودي. سيوفر النظام لسكان نيوم آفاق جديدة ومستديمة للوقاية والتنبيه من الحرائق في منازلهم. يشتمل نظام LINC_CONNECT Smart_Fire_Alarm على منصة ذكاء اصطناعي تطبقها stcفي مدينة نيوم، وسيساعد النظام السلطات المعنية على اتخاذ قرارات إنقاذ الحياة في أجزاء من الثانية بناءً على بيانات وقتية وفورية يتم التقاطها من جميع المنازل والمباني في مدينة نيوم على مدار الساعة.

توفر هذه التقنيات مستويات غير مسبوقة من قابلية التشغيل لمجالات كثيرة ومتعددة في الحياة المدينة الحديثة. على سبيل المثال: سيقوم مركز القيادة والتحكم ومنصة الذكاء_الاصطناعي بالتحكم في أجهزة إنترنت الأشياء على مستوى المدينة من خلال منصة واحدة، مما يسمح باستنفار جميع خدمات الطوارئ اللازمة لأي حدث متوقع في أقل وقت ممكن، وسيكون لمنزل نيوم الذكي والمباني الذكية المستقبلية وظائف إنذار الحرائق اللاسلكي الذكي المتطور بجانب الأجهزة الذكية المتوفرة اليوم.

الجدير بالذكر أنّ مجموعة stc وقعت مؤخرًا اتفاقية مع مدينة نيوم لتشغيل شبكة اتصالات 5G وإنشاء مركز ابتكار في المدينة لتطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز وتطوير المنزل الذكي والرعاية الصحية الجديدة عن بُعد والمركبات ذاتية القيادة والتفاعل بين السكان والبنية التحتية الرقمية والتي تعزز استراتيجيتها للتمكين الرقمي وتوفير حلولًا رقمية مبتكرة في مدينة نيوم لبناء نموذج جديد للاستدامة والعيش الآمن لسكان المدينة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com