حدد الصفحة

منصة “مراسي نيوز” تحصد جائزة “أفضل إعلام بحري” ضمن جوائز “شيب – تيك” البحرية العالمية 2021

منصة “مراسي نيوز” تحصد جائزة “أفضل إعلام بحري” ضمن جوائز “شيب – تيك” البحرية العالمية 2021

تقديراً لدورها الريادي في الإعلام البحري

المجلة التي تصدر في دولة الإمارات كل شهرين، تركز على القطاع البحري محلياً وإقليمياً وعالمياً 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يونيو 2021: تقديراً لإنجازاتها التي أسهمت في تعزيز نمو القطاع البحري، حصدت “مراسي نيوز”، إحدى أوائل المجلات والبوابات الإعلامية المتخصصة في القطاع البحري في دولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة “أفضل إعلام بحري” خلال حفل جوائز “شيب – تيك” البحرية العالمية لعام 2021، والذي تم تنظيمه في قاعة الوصل، فندق دوسيت ثاني، دبي، يوم الاثنين، 7 يونيو 2021.

تعد جوائز “شيب – تيك” البحرية واحدة من الجوائز العالمية المرموقة في قطاعات النقل البحري والنفط والغاز، وكرّمت خلال نسختها الرابعة عشرة عدداً من المؤسسات التي كان لها إسهامات بارزة في نمو القطاع البحري، وبذلت جهوداً استثنائية، لا سيما خلال جائحة كوفيد-19 وما صاحبها من ارتباك في السوق.

مصدر موثوق للأخبار

على مدى السنوات الماضية، حصدت “مراسي نيوز” عدداً كبيراً من الجوائز المحلية والعالمية تقديراً لالتزامها بتعزيز نمو القطاع البحري من خلال تغطياتها الفعالة وتقاريرها الإعلامية التي تتسم بالمهنية والجودة العالية. ومنذ تأسيسها، سلطت المنصة الضوء على العديد من القضايا البحرية الهامة مثل أزمة البحارة، وتمكين المرأة في القطاع البحري، وغير ذلك من موضوعات تهم القطاع، ما جعلها تستحق الفوز بالجائزة بكل بجدارة.

Edited Group Photo

رسخت “مراسي نيوز” مكانتها الريادية في القطاع البحري حيث تعد مصدراً للأخبار والمعلومات الأكثر مصداقية من خلال تقاريرها الإعلامية الدقيقة والموثوقة التي تواكب مجريات الأحداث في قطاعات النقل البحري والنفط والغاز. إضافة إلى ذلك، تعد “مراسي نيوز” من أبرز الوسائل الإعلامية التي تقدم للقارئ تحليلات ووجهات نظر أبرز صناع القرار في القطاع البحري محلياً وإقليمياً ودولياً.

التركيز على نمو القطاع

تعقيباً على هذا الإنجاز، قالت عفت مصطفى، مدير تحرير “مراسي نيوز”: “فخورة بالحصول على هذه الجائزة المرموقة مجدداً، وأغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالشكر للجنة التحكيم لتكريمها “مراسي نيوز”، وأتقدم بالشكر كذلك لشركائنا وداعمينا من القطاع البحري والذين دوماً ساعدونا على تقديم مواد إعلامية متميزة أسهمت في نمو وتطوير القطاع.”

وأضافت مصطفى: “كان عام 2020 حاسماً بالنسبة للقطاع البحري، وخلال الأزمة، حرصت على إيصال أخبار القطاع من مختلف أنحاء العالم إلى قرائنا، وسلطنا الضوء خلال تلك الفترة على عدد من القضايا المهمة مثل التحديات التي واجهها البحارة بسبب الجائحة وعمليات الإغلاق على مستوى العالم، كما حرصت على تناول خلال العام الماضي أهم الأحداث والفعاليات المهمة التي أسهمت إلى حد كبير في تعافي القطاع. وكمنصة إعلامية بحرية رائدة، فإن هدفنا الأساسي هو تعزيز نمو القطاع البحري في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط والعالم على تعزيز مكانته الريادية.”

تغطي منصة “مراسي نيوز” الإعلامية موضوعات جوهرية في عدة قطاعات تشمل النقل البحري وصناعات النفط والغاز، وتشمل الموضوعات التي تغطيها: الموانئ، والتأمين، والتمويل، والتعليم، والقوانين واللوائح، وعمليات الشحن، والحفاظ على البيئة، وجمعيات التصنيف، وتمكين المرأة في القطاع البحري، والتقنيات الحديثة، وعمليات التجريف، وغير ذلك من موضوعات تهم القطاع، كما تستضيف البوابة جلسات حوارية ونقاشات طاولة مستديرة حول موضوعات متنوعة في القطاع البحري، كان لها أثر كبير في تطوير العمليات المختلفة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com