Select Page

مستخدمو تيك توك يخبرونك بأفضل الأماكن لزيارتها في المنطقة عبر هاشتاق #WhereToVisit

مستخدمو تيك توك يخبرونك بأفضل الأماكن لزيارتها في المنطقة عبر هاشتاق #WhereToVisit

المملكة العربية السعودية، 25 نوفمبر 2021 – تُعرف تيك توك بالمنصة التي تنطلق منها العديد من المحتوى الرائج، حيث قام مستخدمو المنصة بتسليط الضوء على أكثر الأماكن الغنية بالفعاليات، وذلك من خلال هاشتاق #WhereToVisit. ابتداءً من الأماكن الغير المعروفة، إلى الوجهات الشعبية، والمطاعم الجديدة والشهيرة، إلى الأنشطة المثيرة للاهتمام، يقوم الهاشتاق بتسليط الضوء على أفضل الأماكن والتي تناسب الجميع. سواء كان الهدف تجربة شيء جديد أو الاسترخاء، فإن هاشتاق #WhereToVisit هو وسيلة ممتازة للاستعداد للعطلة المقبلة و قضاء وقت مميز بعد ساعات العمل أو الخروج مع العائلة وغيرها من الأنشطة. كما سيوفر الهاشتاق منصة لمشاركة التجارب والتمتع بأوقات لا تنسى.

ولاقى الهاشتاق رواجاً واسعاً على  تيك توك، خاصة مع اقتراب موسم الأعياد والعطلة المدرسية. حيث شارك المستخدمون 5 آلاف فيديو حصدت أكثر من 24 مليون مشاهدة، مشكلةً دليلاً إرشادياً للمنطقة من قبل مستخدمي المنصة والذي يتيح للزوار والمقيمين على حدٍ سواء بالتمتع بأوقات مبهجة في المنطقة.

TikTok_WheretoVisitKSA_ssict_392_766

وشهدت النسخة المحلية #WhereToVisitKSA قيام صناع محتوى مثل Theabeers بذكر جميع الفعاليات المثيرة للاهتمام التي تحدث في بوليفارد الرياض، بينما شاركت ورد الرياض wrdiii المهرجانات التي تحدث في الرياض، وxchyntiax لمحة عن تجربة المقاهي الفنية الرائعة. ومن بين الأماكن الأخرى التي لا يمكن تفويت زيارتها، يوصي حساب emmmanka بالشاطئ الخلاب وrivan_gift بأماكن فريدة لتناول الحلويات الشهية.

ويمكن للمستخدمين الراغبين في خوض مغامرة في المملكة قريبًا، الاطلاع على هاشتاق #WhereToVisitKSA للحصول على الإلهام، بينما يمكن للمسافرين ضمن المنطقة متابعة الهاشتاق #WhereToVisit للاطلاع على أفضل الأماكن المناسبة لخوض تجارب جديدة ومشوقة.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com