حدد الصفحة

جونز ذا كروسر تفتتح أول فروعها في كل من مصر والسعودية

جونز ذا كروسر تفتتح أول فروعها في كل من مصر والسعودية

افتتاح الفروع الجديدة في القاهرة والرياض خلال العام الحالي

jones egypt


الإمارات العربية المتحدة –23 مايو 2021:
 أعلنت جي تي جي هولدينجز، الشركة المالكة لحصة الأغلبية في علامة جونز ذا كروسر ومقرها دبي، عن افتتاح فروع جديدة لها في العاصمة المصرية القاهرة وفي الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك تماشيًا مع خطط التوسع التي تنفذها الشركة حاليًا بالمنطقة.

تأسست الشركة عام 1996 في أستراليا واشتهرت منذ ذلك الحين بأسلوبها المميز وأجوائها المريحة، إلى جانب غرفة الأجبان المتخصصة وتجارة المنتجات الغذائية للذواقة. وتخطط العلامة الآن لافتتاح ثلاثة فروع جديدة منها اثنان في القاهرة وواحد في الرياض.

وتمثل الفروع الجديدة جزءًا من خطة لافتتاح 23 فرعًا من المخطط لافتتاحها بالتعاون مع الشركاء في المنطقة، وذلك للوصول إلى هدف طموح بافتتاح 200 فرع جديد حول العالم خلال السنوات الخمسة المقبلة.

وتشرف راية للمطاعم، إحدى شركات راية القابضة، على الفرعين الجديدين اللذان يضمّان مطبخًا مفتوحًا ويقدمان أطباق جونز ذا كروسر الحاصلة على الجوائز بالإضافة إلى بيع المواد الغذائية وتشكيلة من الأجبان واللحوم الباردة الحلال والمخبوزات الطازجة. كما تضم الفروع الجديدة غرفة للأجبان المتخصصة وشرفة خارجية تتمتع بتصميم رائع وتقدم وجهة متميزة لتناول الوجبات وشراء الأطعمة الفاخرة في مصر.  

أما شركة نايف الراجحي الاستثمارية، والتي تتميز بتنوع محفظتها الاستثمارية ونجاحها في استقطاب أفضل الشركات والعلامات التجارية الواعدة لتعزيزها بإمكانات فريدة وشراكات مميزة، فستعمل على إدارة أول فروع الشركة في الرياض، والذي سيقع في فندق فيرمونت رملة الفاخر فئة خمس نجوم.

في حديثه عن الأمر قال يونيب صديقي، الرئيس التنفيذي والمساهم في جي تي جي هولدينجز وجونز ذا كروسر: “تسرنا الشراكة مع  شركات استثمارية مرموقة في كل من مصر والمملكة العربية السعودية في ظل استمرار نجاحنا بالمنطقة، فهي تشاركنا القدر ذاته من الشغف والاهتمام بعلامة جونز ذا كروسر، ونتطلع إلى تقديم علامتنا في البلدين لتحقق النمو المأمول بدعم جمهور جديد.” 

بدوره قال نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية: “إننا سعداء بالشراكة مع جونز ذا كروسر لافتتاح المطعم المحبوب بالمملكة. يعد قطاع المطاعم في السعودية الأكبر في الشرق الأوسط، مما يهيئ فرصة مميزة لافتتاح مطاعم جديدة تقدم أطباق مميزة وأجواء وتجربة فريدة، ونحن على ثقة من أن المقيمين والسياح على السواء سيسعدون بافتتاح جونز ذا كروسر في الرياض.” 

وقال كريم نايف خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة راية للمطاعم: “تسعدنا الشراكة مع جونز ذا كروسر لنواصل إضفاء القيمة الحقيقية إلى قطاع المطاعم في مصر. ومن خلال إضافة هذه العلامة المميزة إلى مجموعة راية للمطاعم فإننا نعزز تطبيق استراتيجية أعمالنا الرامية إلى تقديم أفضل الأسماء بقطاع المطاعم في مصر.”  

من الجدير بالذكر أن فروع جونز ذا كروسر في الرياض ستفتح أبوابها خلال شهر مايو 2021 بينما من المقرر افتتاح فرع الرياض في النصف الثاني من العام 2021. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com