حدد الصفحة

OSN تعرض حصرياً الحلقة الخاصة “Friends: The Reunion” بالتزامن مع العرض الأول عالمياً

Friends_The_Reunion

25 مايو 2021 ، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، اليوم عن عرض الحلقة الخاصة “Friends: The Reunion”، أحد أكثر الأحداث التلفزيونية انتظاراَ لهذا العام، حصريًا على منصتها. وسيتمكن مشتركو OSN من الاستمتاع بمشاهدة لم الشمل المعروف أيضاً باسم “The One Where They Back Together” على OSN بالتزامن مع عرضها الأول عالمياً.

وسيجتمع نجوم العرض الستة جينيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتيني كوكس، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر للمرة الأولى منذ 17 عامًا على مسرح 24 لـ”وارنر براذرز” Warner Bros في عرض خاص لمرة واحدة.

ويتيح “Friends: The Reunion” للجماهير فرصة استعادة أكثر لحظات المسلسل التي لا تُنسى مع النجوم أنفسهم. ومن المقرر ظهور لائحة طويلة من ضيوف الشرف إلى العرض، منهم كارا ديليفين، وديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وريس ويذرسبون، وليدي غاغا وغيرهم.

وبهذه المناسبة، قال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN: “يسعدنا أن نكون المنصة الحصرية لـ Friends: The Reunion  في الشرق الأوسط، مما يضيف إلى مكتبتنا الواسعة من المحتوى على “OSN Streaming”. ” مسلسلFriends هو أكثر من مجرد عرض مبدع، حيث ترك بصمة كبيرةعلى الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، في الحدث التلفزيوني الأكثر تشويقاً لهذا العام، يمكن للمعجبين استعادة بعض اللحظات التي لا تنسى مع الحصول على لمحة حصرية عما حدث وراء الكواليس والذي جعلنا جميعًا نقع في حب روس وراشيل وتشاندلر ومونيكا وفيبي وجوي. نحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى الترحيب بأصدقائنا من جميع أنحاء المنطقة والاستمتاع بهم “.

ويمكن مشاهدة محتوى OSN Streaming عبر مواقع الويب أو تحميل البرنامج على جميع أجهزة iOS و Android المحمولة. تبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولار أمريكي شهريًا وتتضمن إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام، يمكنك البث الآن على https://stream.osn.com/

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com