حدد الصفحة

المئات من سلّات التبرع الرمضانية تم التبرع بها إلى الجمعيات الخيرية

المئات من سلّات التبرع الرمضانية تم التبرع بها إلى الجمعيات الخيرية

أنشأت منصة نون يومي سلّات التبرع الرمضانية للسماح للعملاء بالتبرع مباشرة للجمعيات الخيرية خلال الشهر الكريم 


دبي، الإمارات العربية المتحدة 19 مايو 2021: تشارك نون يومي منصة السوبرماركت في موقع نون بنك الإمارات للطعام وجمعية بنيان الخيرية في السعودية، حيث تتيح للمتسوقين التبرع بالسلّات الرمضانية للمؤسسة الخيرية لتوزيعها على المجتمعات التي هي في أمس الحاجة لهذه التبرعات أكثر من غيرها.  

تعاونت نون يومي مع الجمعيات الخيرية في كل منطقة لتمكين العملاء في جميع أنحاء الدولة من توسيع نطاق دعمهم المجتمعي من خلال التبرع بسلّات الطعام المخصصة للجمعيات الخيرية والعاملين في الخطوط الأمامية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تعد هذه المبادرة والتي تحدث تزامنا مع شهر رمضان المبارك بمثابة تذكير بأهمية تكاتف المجتمعات معاً ولعب دور في تحسين حياة الآخرين من خلال المساهمات الخيرية. 

يمكن للعملاء الذين يتسوقون في نون الانتقال بسهولة إلى نون يومي ثم المساهمة بسهولة في مبادرة سلّات التبرع الرمضانية من بداية شهر رمضان والتي يتم التبرع بها بأسم العميل من خلال تطبيق نون بالضغط على “نون يومي” ثم الاختيار من سلّات التبرع الرمضانية المصممة والمنسقة بعناية ليتم توزيعها على المجتمعات المحتاجة عن طريق جمعية بنيان وبنك الإمارات للطعام.  

UAE Food Bank (1)

قال كاوشك موهرجي، نائب المدير ومسؤول تجربة العملاء في نون عن المبادرة: “نحن فخورون بأن نكون حلقة الوصل بين المحتاجين والمتبرعين بمساعدة عملائنا وفريقنا على المساهمة بسهولة أكبر في خدمة الأشخاص المحتاجين. ستقوم نون يومي بتعبئة سلّات التبرع الرمضانية التي تم شراؤها من قبل عملائنا وموظفينا وشحنها إلى المستفيدين من آلاف العائلات والعاملين في الخطوط الأمامية، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لتقديم خدمة تساعد في سد عملية التبرع بين العملاء والمجتمع “.

دعم بنك الإمارات للطعام وجمعية بنيان الخيرية النسائية في المملكة العربية السعودية بتأثير كبير في حشد المبادرات الخيرية في المنطقة. تم إطلاق بنك الإمارات للطعام  تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية (MBRGI) في عام 2017 ، ويتعاون بنك الإمارات للطعام مع السلطات المحلية وكذلك المؤسسات الخيرية المحلية والدولية بهدف أساسي هو تخزين وتغليف وتوزيع المواد الغذائية الفائضة من الفنادق بكفاءة ، مطاعم ومحلات السوبر ماركت. وفي المملكة العربية السعودية تسعى جمعية بنيان الخيرية النسائية التي تم إطلاقها في عام 2011  إلى تحسين الظروف المادية والاجتماعية للأسر الفقيرة والمساعدة في تحسين ظروفهم المعيشية من خلال مبادرات خيرية هادفة.

تتضمن القيم الأساسية في نون على تعزيز الامتنان والتعاطف ودعم المجتمع، لمعلومات أكثر عن الشراكات في نون، الرجاء التواصل على:  partnerships@noon.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com