حدد الصفحة

STARZPLAY تقدم للمشتركين مسلسلات حصرية وأفلام سينمائية متميزة خلال موسم الصيف

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال موسم الصيف مجموعة متميزة من المحتوى الترفيهي الجديد والمحبوب. وبدءاً من المسلسلات الحصرية الجديدة في نفس موعد عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى الأفلام السينمائية الممتعة، يلبي محتوى STARZPLAY خلال شهر مايو أذواق جميع المشتركين ويمكنهم مشاهدته في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز. 

وتجدون أدناه قائمة STARZPLAY لشهر مايو التي تثري أوقات المشاهدين. 

المحتوى الترفيهي الحصري المميز

ذا جيرل فريند إكسبيرينس، المواسم من 1 إلى 3

The Girlfriend Experience

تدور أحداث الموسم الثالث من “ذا جيرل فريند إكسبيرينس” وسط المشهد التكنولوجي في العاصمة البريطانية لندن وتركز على آيرس، المتخصصة في علم الأعصاب، حيث تبدأ بالبحث في عالم غامض. وسيبدأ عرض الموسم الثالث في يوم 20 مايو في نفس موعد عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية وحصرياً عبر STARZPLAY.

المحتوى المفضل

رامي، الموسم 2

Ramy

تقدم قصة رامي منظوراً جديداً حول التحديات التي تواجه رجلاً عالقاً بين تقاليد المجتمع المسلم الذي يرى الحياة على أنها اختبار للأخلاق، وعادات جيل الألفية الذي يؤمن أن الحياة خالية من أي عواقب. وفي الموسم الثاني، يعود رامي إلى نيوجيرسي بعد رحلته إلى مصر. ويلتقي شيخاً في مركز صوفي محلي يصبح بعدها مرشده الروحي. ويدخلون في عهد إسلامي يدعى “البيعة” ليبدأ رامي رحلة جديدة لها تداعياتها الخاصة. وسيبدأ عرض الموسم الثاني عبر STARZPLAYفي يوم 29 مايو، حيث تعرض المنصة حالياً الموسم الأول. 

المحتوى المشوق

ماغنوم بي آي، الموسم الثاني

Magnum PI

يتولى توماس ماغنوم سلسلة من المهام الجديدة المثيرة والصعبة بمساعدة أصدقائه المقربين، بمن فيهم العميل أم 16 جولييت هيجينز وزملاء ماغنوم من العسكريين القدامى أورفيل “ريك” رايت وثيودور “تي سي” كالفن. ويرافقهم طوال الرحلة المحقق جوردون كاتسوموتو من قسم شرطة هونولولو؛ وتويلا (كومو) وتويليتا المنسق الثقافي ضمن روبين نيست، وهو عقار فاخر في هاواي حيث يعيش ماغنوم ويعمل كمستشار لدعم أعماله. وسيبدأ عرض الموسم الثاني عبر STARZPLAY في يوم 10 مايو، وحتى ذلك الحين يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالموسم الأول الذي يتم عرضه الآن عبر المنصة.

المحتوى الكوميدي

ذا لاست مان أون إيرث، المواسم من 1 إلى 4

The Last Man On Earth

بات المسلسل الذي عُرض لأول مرة في العام 2015 أكثر أهمية من أي وقت مضى! ففي العام 2022، وبعد أن اجتاح فيروس قاتل الكوكب، لم يبق سوى رجل واحد على وجه الأرض: فيل ميللر، والذي اعتاد أن يكون مجرد رجل عادي يحب عائلته ويكره وظيفته. ويبدأ بالسفر إلى كل مدينة وبلدة ومستوطنة بشرية في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، إلا أن الحظ لم يحالفه في العثور على ناجين، ليتوصل فيل إلى حقيقة مؤلمة وهي أنه من شبه المؤكد كونه آخر شخص حي على وجه الأرض. ويتم عرض جميع المواسم على STARZPLAY.

مقتبس من قصة غريز أناتومي

ستيشن 19، الموسمين 1 و2

STATION19

تدور قصة هذا المسلسل حول مجموعة من  رجال الإطفاء الأبطال في محطة مطافئ سياتل 19 حيث يخاطرون بحياتهم لأداء واجبهم وأمور أخرى. ويجتمع هؤلاء الرجال والنساء الشجعان كأسرة واحدة ويعرضون حياتهم للخطر لأنهم أول المستجيبين لنداء إنقاذ حياة الآخرين. وسيتم عرض الموسمين الأول والثاني على STARZPLAY في يوم 6 مايو.

محتوى ترفيهي مشوق 

ذا جيفتد، الموسمين الأول والثاني

The Gifted

في عالم يُعامل فيه البشر المتحورون بارتياب وخوف، يحارب معهد مخصص للطفرات للعيش بسلام مع البشرية. وقد تم إنتاج مسلسل المغامرات العائلي “ذا جيفتد” بالتعاون مع “مارفل تلفجن”، وتدور أحداثه في عالم “إكس-مين”، وهي قصة لزوجين يعيشان في الضواحي وتتعرض حياتهما العادية لخلل كبير بسبب اكتشافهما المفاجئ بأن أطفالهما المراهقين يمتلكون قوى متحولة. وبعد إجبارهم على الهرب من حكومة معادية للمتحولين، تطلب الأسرة المساعدة من شبكة سرية من المتحولين ويجب عليهم القتال من أجل البقاء. يتم عرض الموسم الأول والثاني الآن على STARZPLAY.

الأفلام المميزة هذا الشهر

فيميل سوبرهيرو تيكس فلايت

Captain Marvel

تخرج “كابتن مارفل” من إطار القصة التقليدية، حيث تمتلك كارول دانفرز بالفعل قوى بطلها الخارق. وتترك حياتها الأرضية لتنضم لفريق النخبة العسكرية كري المعروف باسم ستارز فورس. وتجد نفسها مرة أخرى على الأرض محاطة بأسئلة جديدة عن ماضيها. وسرعان ما تهبط على رادار نيك فيوري، ليتوجب عليها التعامل مع عدو خطير.ومجموعة من الأشرار سيئي السمعة، حيث أصبحوا أكثر خطورة بسبب قدرتهم على تغيير شكلهم، لاسيما مع وجود قائدهم ، “تالوس” ، الذي يقود غزو الأرض. سيتم عرض الفيلم على STARZPLAY في يوم 30 مايو.

الأفلام الترفيهية

إنديبيندنس دي: ريسرجنس

Independence Day Resurrgence

باستخدام التكنولوجيا الغريبة المستعادة، تعاونت دول الأرض ضمن برنامج دفاع هائل لحماية الكوكب. إلا أنه لا يوجد شيء قادر على تجهيزنا لمواجهة القوى المتطورة للغزاة. ولدينا فقط قوة وحنكة عدد قليل من الرجال والنساء الشجعان الذين يمكنهم إنقاذ عالمنا من الاندثار. يتم عرض الفيلم حالياً على STARZPLAY.

الدراما والخيال العلمي

آي أورجينز

I-Origins

تدور قصة فيلم “آي أورجينز” حول الدكتور أيان جراي، عالم الأحياء الجزيئية الذي يدرس تطور العين. ويتداخل عمله مع حياته بعد لقاء قصير مع شابة غريبة تبتعد فجأة عنه. ومع استمراره بالبحث لسنوات مع شريكته في المختبر كارين، يصلان لاكتشاف علمي مذهل له آثار بعيدة المدى ويؤثر على قناعاته العلمية والروحية. ليسافر حول العالم  ويخاطر بكل شيء عرفه على الإطلاق للتحقق من صحة نظريته. ويعتبر الفيلم إضافة جديدة إلى المنصة، وسيتم عرضه على STARZPLAY في يوم 26 مايو.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com