حدد الصفحة

شبكة OSN تكشف عن باقتها المميزة من مسلسلات شهر فبراير وترسخ مكانتها كوجهة واحدة لأفضل المسلسلات

شبكة OSN تكشف عن باقتها المميزة من مسلسلات شهر فبراير وترسخ مكانتها كوجهة واحدة لأفضل المسلسلات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 فبراير 2021: حرصاً منها على تزويد عملائها بأحدث وأروع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي ترضي أذواقهم على اختلافها، كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي المميز الرائدة على مستوى المنطقة، عن باقتها الجديدة والحصرية من مسلسلات شهر نوفمبر المليئة بالدراما المشوقة والكوميديا والإثارة، والتي ستعرضها عبر قناة OSN Series First وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين وخدمة المشاهدة عند الطلب. وسيحظى متابعو المحتوى العربي والإنجليزي بباقة واسعة من العروض التي تضم مسلسلات تتصدر قوائم البرامج الأكثر مشاهدةً وانتشاراً والتي نالت إشادة النقاد على مستوى العالم، ما يعزز موقع OSN كمنصة رائدة تختص بعرض مختلف أنوع المسلسلات في المنطقة، وتوفير تجارب مشاهدة ممتعة.

وسيكون عشاق الدراما الطبية على موعدٍ مع مجموعة من المسلسلات المشوّقة بأحداث تخطف الأنفاس، بما فيها الموسم الأول من مسلسل Transplant كل يوم إثنين ويروي قصة الطبيب السوري الشاب الذي تفرض عليه الظروف القاسية الهجرة إلى كندا والخضوع مجدداً لبرنامج تدريب طبي يؤهله لاستكمال مهنته والعمل كمقيم في المستشفى. في حين يسلط مسلسل Good Doctor، الذي يُعرض كل يوم ثلاثاء، الضوء على المواهب الاستثنائية التي يستخدمها الجراح الشاب المصاب بمرض التوحد ومتلازمة الموهوب لإنقاذ حياة المرضى، وما يواجهه من تحديات تفرضها شكوك من حوله. كما تعرض الشبكة سلسلة The Chicago Series أيام الخميس من كل أسبوع والتي تضم مسلسلات Chicago Med وChicago Fire وChicago P.D. 

وتخصّ الشبكة عملاءها، الراغبين بالاحتفال بيوم الحب والاستمتاع بتجربة مشاهدة رومانسية، بباقة استثنائية من العروض، أبرزها مسلسل الدراما الرومانسية الإسباني Velvet، الذي تتمحور أحداثه حول دار أزياء في مدريد خلال حقبة خمسينات القرن الماضي، حيث يواجه مالكو الدار والموظفون والعملاء مواقف عديدة تتنوع بين مشاعر الحب والغيرة والسعي وراء المال والعمل والمكائد والانتقام ضمن قالب درامي استثنائي. 

قناة OSN SERIES FIRST

  1. Chicago Med، الموسم السادس

العرض الأول: 18 فبراير – كل يوم خميس الساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية

دراما: يصطحب المسلسل الساحر عبر حلقاته الـ 16 مشاهديه في رحلة مفعمة بالمشاعر، حيث تتضافر جهود طاقم الأطباء والممرضين والموظفين لمواجهة حالات مرضية خطيرة يومياً أثناء عملهم في أحدث مركز مخصص لمعالجة الصدمات في المدينة. 

  • Chicago Fire، الموسم التاسع:

العرض الأول: 18 فبراير – أيام الخميس الساعة 20:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية

أكشن: يقدم المسلسل الذي كان نقطة انطلاق سلسلة The Chicago Series جرعة عالية من الدراما المشوقة، حيث يتابع مواقف من حياة رجال الإطفاء وأعضاء فرقة الإنقاذ شيكاجو فايرهاوس 51 الذين يعرّضون حياتهم للخطر في سبيل إنقاذ مواطني مدينتهم. 

  • Chicago P.D.، الموسم الثامن:

العرض الأول: 18 فبراير – أيام الخميس الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

جريمة: يتكون القطاع رقم 21 في شرطة شيكاغو من مجموعتين مميزتين هما رجال الشرطة الذين يقومون بدوريات استطلاع ويخوضون مواجهات مباشرة مع مجرمي المدينة، ووحدة المعلومات التي تتولى التصدي للانتهاكات القانونية الكبيرة. 

  • Transplant، الموسم الأول:

العرض الأول: 1 فبراير – أيام الإثنين الساعة 20:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية

دراما: يهاجر الطبيب السوري الشاب بشير حميد من وطنه بسبب ظروف الحرب القاسية طالباً اللجوء في كندا، وهناك يوظّف مهاراته العالية في طب الطوارئ محاولاً إثبات قدراته وتأسيس حياة جديدة. ويتعين على بشير الخضوع إلى برنامج التدريب الطبي للعمل كمقيم في المستشفى ومزاولة الطب من جديد.

  • The Good Doctor، الموسم الرابع:

العرض الأول: 2 فبراير – أيام الثلاثاء الساعة 20:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية

دراما: ينتقل الجراح الشاب شون مورفي المصاب بالتوحد ومتلازمة الموهوب بعيداً عن حياة الريف الهادئة ليعمل في وحدة جراحية ضمن إحدى المستشفيات المرموقة. ويعاني مورفي من الوحدة وضعف مهارات التواصل الاجتماعي، لكنه ينجح باستثمار مواهبه الاستثنائية لإنقاذ حياة المرضى ومواجهة التحديات التي يفرضها زملاؤه المشككون بقدراته.

  • Riverdale، الموسم الخامس:

العرض الأول: 16 فبراير – أيام الثلاثاء الساعة 19:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية

جريمة وغموض: يروي المسلسل قصة حياة آرشي أندروز الذين يكشف ما تخفيه بلدة ريفيرديل الصغيرة من أسرار مظلمة وراء مظهرها المثالي الوادع. 

  • 7.    Magnum P.I، الموسم الثالث:

العرض الأول: 12 فبراير – أيام الجمعة الساعة 18:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية

أكشن: يقرر جندي البحرية السابق ماجنوم توظيف مهاراته العسكرية العالية بعد عودته من أفغانستان من خلال العمل كمحقق خاص في هاواي.

  • Law & Order: SVU، الموسم الثاني والعشرين:

العرض الأول: 12 فبراير – أيام الجمعة الساعة 19:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية

دراما جريمة: يتمحور مسلسل الدراما والجريمة حول وحدة الضحايا الخاصة التابعة لقسم شرطة نيويورك، والتي تتولى إجراء تحقيقات جرائم تتسم بالعنف بمختلف أشكاله.

قناة OSN COMEDY:

  • Last Week Tonight with John Oliver، الموسم الثامن:

العرض الأول: 15 فبراير – أيام الإثنين الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

كوميديا: يعود جون أوليفر، المقدم السابق لبرنامج ديلي شو، إلى الشاشة ليعرض آخر الأخبار بأسلوب فكاهي وساخر.

  1. 10.  Mixed-ish، الموسم الثاني:

العرض الأول: 5 فبراير – أيام الجمعة الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

كوميديا: يسلط المسلسل المشتق من مسلسل Black-ish الضوء على طفولة راينبو جونسون (الأم في مسلسل Black-ish) خلال فترة الثمانينات، حيث تسترجع ذكريات نشأتها ضمن عائلة متعددة الإثنية، والتحديات التي واجهت أسرتها بعد تغيير مكان إقامتهم من مخيم هيبيّ إلى الضواحي في عام 1985، ما وضع العائلة على مفترق طرق بين محاولة التكيف مع الوسط المحيط والحفاظ على أصالة خلفياتهم الثقافية. 

عروض تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين وخدمة المشاهدة عند الطلب 

  1. Picnic at Hanging Rock

العرض الأول: 14 فبراير

دراما: في يوم الحب من عام 1900، تذهب إحدى مدارس الفتيات التي تقع في قصر منعزل وسط الأدغال الأسترالية في نزهةٍ إلى الصخرة المعلقة الشهيرة هانجينج روك، لكن اختفاء ثلاث طالبات مميزات مع مربيتهن في ظروف غامضة يجعل القلق سيد الموقف. وتترك حادثة الاختفاء تأثيراً كارثياً على الطلاب والمدرسين والمديرة المميزة بشخصيتها الاستثنائية وسكان البلدة بأكملها. وسرعان ما تكثر الأقاويل وتنكشف الأسرار وسط مخاوف رهيبة وخيوط متشابكة تُحلّ تدريجياً مع تسلسل الأحداث، لتتغير حياة الشخصيات تماماً.

  1. Bad Banks (الموسم الأول والثاني)

العرض الأول: 22 فبراير 

دراما جريمة – مسلسل ألماني مع ترجمة عربية. بعد أن يتم طردها عن طريق الخطأ من عملها في أحد البنوك المرموقة، تحظى جانا ليكام، موظفة الخدمات المصرفية الاستثمارية الموهوبة، بفرصةٍ للعمل في وظيفة الأحلام في فرانكفورت. تنجح جانا بترجمة شغفها وطموحها على أرض الواقع وإثارة إعجاب زملائها خلال وقت قياسي. لكنها تكتشف أنها ضحية استغلال مديرتها السابقة كريستيل لوبلان، التي توجه الدفة من وراء الستار لمصلحتها الشخصية، بعد فوات الأوان. وتعاني جانا من صراع داخلي بين الوفاء لوظيفتها الجديدة والخضوع لابتزاز لوبلان. 

  1. Fortitude (الموسم الأول – الثالث)

العرض الأول25 فبراير

دراما خيال/ رعب: يحل شبح العنف على بلدة فورتيتيود النائية في القطب الشمالي بعد أن كانت واحدةً من أكثر المناطق أماناً حول العالم، حيثتشهد جريمة قتل تسبب انتشار الغموض في أرجائها والشك بين سكانها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com