حدد الصفحة

ليكويد ريتيل تواصل نموها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر التوسع في المملكة العربية السعودية ومصر

ليكويد ريتيل تواصل نموها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر التوسع في المملكة العربية السعودية ومصر
  • فريق الشركة في مكاتب المملكة العربية السعودية ومصر يضم عشرين خبيراً معظمهم من الكفاءات المحلية. 
  • ليكويد ريتيل تطوّرت من شركة ناشئة إلى شركة تضم فريقاً يزيد عدده عن تسعين خبير خلال خمس سنوات فقط.
  • الشركة الرائدة كشفت عن زيادة عائداتها بنسبة 35% في عام 2020.

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ليكويد ريتيل، شركة أفكار البيع بالتجزئة الحائزة على جوائز والمخصّصة بالكامل لضمان قدرة العلامات التجارية على بيع منتجاتها عبر مساعدة المتسوّقين على شرائها، اليوم عن تعزيز نموها في المنطقة عبر التوسع في المملكة العربية السعودية ومصر؛ في خطوة تمثّل علامةً فارقةً جديدةً في مسيرتها.

وسيغتنم فريق ليكويد ريتيل فرصة افتتاح مكاتب الشركة الجديدة لتوظيف مزيد من الكفاءات المحلية وتقديم مجموعة كاملة من حلول التسوّق، والخدمات الاستراتيجية والمبتكرة والتنفيذية. وسيتولى السيد خالد غريب، الخبير المخضرم في قطاع التجزئة وأحد كبار المسؤولين التنفيذيين السابقين لدى ساتشي آند ساتشي، قيادة فرق الشركة الجديدة في المملكة العربية السعودية ومصر.

وانطلاقاً من اعتقادها بأهمية الجمع بين العلوم والفنون والحدس، استطاعت ليكويد ريتيل تعزيز مكانتها وتوسيع حضورها في المنطقة لتتحول من شركة ناشئة إلى شركة تضم فريقاً يزيد عدده عن تسعين خبير خلال خمس سنوات فقط، عبر اعتماد أسلوب تفكير إبداعي والتصرف بسرعة عند مواجهة الظروف المتغيرة في قطاع التجزئة. 

وبالرغم من التحديات التي واجهها العالم خلال العام الماضي نتيجة أزمة كوفيد-19، حققت ليكويد ريتيل نموّاً مذهلاً بنسبة تخطت 35% في عام 2020 وحده، مما رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة في المنطقة في مجال أفكار البيع بالتجزئة لتضم محفظتها الحالية عملاءً مرموقين في المنطقة مثل بروكتر أند جامبل، وجونسون أند جونسون، وبيبسيكو، ونستله وبيرسدورف. ومن خلال توسّعها في المملكة العربية السعودية ومصر، تسعى الشركة للاستفادة من السوق الغني لقطاع التجزئة، إضافةً إلى التواجد في مكان مناسب يسمح لها بالإبداع وتوفير أفضل الخدمات الممكنة لعملائها في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ساشين جيه. لالا، الرئيس التنفيذي لشركة ليكويد ريتيل: “نحن مسرورون جداً لبناء علاقات متينة وواسعة النطاق مع عملائنا ومجتمع البيع بالتجزئة في المنطقة، وتشعر بالحماس لدعم وتيرة نمو المنطقة في مختلف مجالات التجارة. ونهدف من خلال هذه الخطوة إلى توفير إمكانات جديدة لتعزيز قطاع التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ودعم الخطط الطموحة لكل من المملكة العربية السعودية ومصر، انسجاماً مع مساعينا لتوسيع وجودنا في هذه الأسواق الهامة”.

ومن خلال التوسع في المملكة العربية السعودية، ستستفيد ليكويد ريتيل، ومحفظتها التي تضم مجموعةً من أفضل العلامات التجارية المفضلة في مختلف أنحاء العالم، من سوق التجزئة ساهمت بنسبة في تعزيز الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي عام 2019 بنسبة 16%، لتكون جزءاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030. 

كما برزت مصر بين أسواق المنطقة الرئيسية التي تسعى الشركة لتعزيز نموها فيها، حيث تم إعداد بيئة البيع بالتجزئة في مصر بما ينسجم مع عملية التحوّل الرقمي في قطاع التجزئة، والمخطط تنفيذها خلال العقد القادم، بعد توقع العديد من تجار التجزئة تزايد عمليات البيع عبر الإنترنت خلال السنوات المقبلة، نظراً لوجود شريحة سكانية شابة مطلعة على أحدث بالتطورات التقنية. 

وتكفل ليكويد ريتيل انسجام قيم منتجات العلامة التجارية في المتاجر المادية والرقمية وتوافقها مع القيمة الإجمالية للعلامة التجارية؛ حيث تعمل ليكويد ريتيل بمثابة قوة تحويلية عبر جمع العلامات التجارية بعملائها وتزويدها بالعروض الشاملة وبالاعتماد على الأساليب التي تجذب العملاء.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com