حدد الصفحة

توتال سيفتي تطلق حلول سيف تك التكنولوجية للمساعدة في الحفاظ على سلامة العمال حول العالم

توتال سيفتي تطلق حلول سيف تك التكنولوجية للمساعدة في الحفاظ على سلامة العمال حول العالم

هيوستن-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “توتال سيفتي” الرائدة عالمياً في حلول السلامة الصناعية عن إطلاق حلول “سيف تك” التكنولوجية الجديدة لسلامة العمال التي ستسهم بتحسين حماية العمال في أنحاء العالم كافة. وتعد “سيف تك” استمراراً لالتزام “توتال سيفتي” بتوفير حلول رائدة في القطاع في مجال سلامة العمال تدمج التقنيات والمعدات والخدمات الجديدة والناشئة المتصلة والمدعومة من البيانات. 

ضمان جودة حياة آمنة للعمال في جميع أنحاء العالم  

يعد توفير بيئة آمنة للعمال حول العالم الأولوية القصوى بالنسبة لشركة “توتال سيفتي”؛ إذ تمثّل في الواقع رسالة الشركة. وعندما يتعلق الأمر بظروف العمل الخطرة، بغض النظر عن القطاع أو الموقع، فإنّ “توتال سيفتي” هي الشركة التي ينبغي الاعتماد عليها للحفاظ على سلامة العمال. 

مستقبل سلامة العمال

قال جورج ريستيفسكي، الرئيس التنفيذي لشركة “توتال سيفتي” في هذا السياق: “نعمل على صياغة معالم مستقبل سلامة العمال من خلال تكنولوجيا ’سيف تك‘ المتطورة. وفي الوقت الذي نتطلع إلى المستقبل، سنقود الجيل المقبل من تكنولوجيا السلامة. وسنواصل الابتكار في مجال حلول السلامة الخاصة بنا، فضلاً عن توسيع نطاق وصولنا العالمي. ونتطلع إلى مستقبل يمكن للتكنولوجيا فيه أن تساعد جميع العمال في الظروف الخطرة والحرجة لإعادتهم بأمان إلى منازلهم. وستكون حلول ’سيف تك‘ التي نُقدّمها في طليعة تكنولوجيا سلامة العمال وستساعد على وضع المعيار الذهبي لابتكارات السلامة المتصلة”. 

تكنولوجيا السلامة الثورية  

تدعم حلول “سيف تك” مواقع العمل بواسطة التقنيات والمعدات القادرة على حماية العمال وإبقائهم على اتصال على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. وتقوم برمجيات مراقبة السلامة والتقنيات القابلة للارتداء وأنظمة مراقبة المناطق المتصلة والأنظمة الشخصية للكشف عن الغاز وأنظمة الاتصالات الرائدة في القطاع بالإبلاغ عن البيانات الحساسة المرتبطة بالسلامة في الوقت الفعلي، ما يساعد على إنقاذ الأرواح وخفض التكاليف. وتشمل حلول “سيف تك” من “توتال سيفتي” ما يلي: 

جهاز المراقبة الذكي “سيف تك سمارت مونيتر” – تقوم تقنية المراقبة المركزية للأماكن المغلقة المتكاملة في الوقت الفعلي بتعزيز سلامة العمال في الأماكن الضيقة، بحيث تقوم بمراقبة أجواء العمل والأنشطة وتحديد هوية الموظفين عن بعد من غرفة تحكم مركزية. 

“سيف تك شيلد”– من الكشف الشخصي عن الغاز إلى تحديد مواقع عامل منفرد والتعرف على حوادث السقوط، تقوم الأجهزة القابلة للارتداء والمدعومة بالنظام العالمي لتحديد المواقع والقائمة على التكنولوجيا المبتكرة بالمراقبة والتنبيه وتوفير المساعدة الفورية وفي الوقت الفعلي لحماية العمال في الظروف الحرجة.

“سيف تك وورك زون”– تعمل أنظمة رصد الغلاف الجوي المتصلة والمتقدمة، وعمليات التفتيش الذكية المتصلة بالجوال، والتنبيهات، وتوزيع الأصول وتعقب مواقع العمل وتضمن سلامة موقع العمل والامتثال لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية. 

“سيف تك كوميونيكيشنز”– توفر أجهزة الراديو ذات الاتصال باتجاهين، والشبكات، وأنظمة الاتصالات المترابطة في الوقت الفعلي من “سيف تك” رابطاً مباشراً بين العمال وغرفة تحكم مركزية للحصول على المساعدة الفورية وحل يتميز بقدرته على الاستجابة للحوادث. 

سيف تك إي ديستريبيوشن“- تسهم التكنولوجيا المتطورة في تسهيل عملية طلب معدات الوقاية الشخصية والأدوات وكذلك مراقبتها وتوزيعها. وتجمع مجموعة حلول المشتريات الإلكترونية من “توتال سيفتي” التكنولوجيا والإبلاغ المتقدم لضمان حصولكم على اللوازم في المخازن لضمان سلامة القوى العاملة.

سيف تك هاب 360″ – تقوم هذه المنصة متعددة الوظائف بمراقبة مواقع العمل في الوقت الفعلي، بحيث تعرض بيانات السلامة والأداء الحرجة، والإبلاغ عن الحوادث، ورسم خرائط التعرض للغاز، والتحليلات التنبؤية، وتقارير كفاءة الموظفين.

الامتثال 

تحافظ حلول “توتال سيفتي” المبتكرة وفريق الخبراء لديها على سلامة العمال ومواقع العمل وبما يتماشى مع المتطلبات التنظيمية. وتقوم الشركة بإدارة معايير الامتثال المحلية والحكومية والفيدرالية والصناعية لضمان امتثال الشركات لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية.

تبسيط التعقيدات

قد يكون تنفيذ برامج التحول الرقمي الدائم في الموقع و/أو عمليات نشر التكنولوجيا المتصلة المؤقتة للمشاريع أمراً مضنياً، إلّا أنّ “توتال سيفتي” تتمتع بالتكنولوجيا والمعدات والأشخاص والخبرات المدعومة جميعها بالبيانات لضمان اتصال عمالكم لزيادة الإنتاجية والحفاظ على سلامتهم. ومع “توتال سيفتي”، فإنكم لا تقومون بشراء منتج أو خدمة فحسب، إنما ونتحصل على شريك لتكنولوجيا الحلول المتصلة يركز على السلامة ويتميز بالموثوقية والاحترافية والدراية والالتزام بحماية شركتكم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com