حدد الصفحة

إنكوبية تتعاون مع نيكون الشرق الأوسط لتوفير منصة إلكترونية لتسويق إبداعات الفنانين المحليين

إنكوبية تتعاون مع نيكون الشرق الأوسط لتوفير منصة إلكترونية لتسويق إبداعات الفنانين المحليين

الشراكة الواعدة ستتيح لأفضل منشئي المحتوى من مستخدمي كاميرات نيكون عرض إبداعاتهم وبيعها للعملاء من خلال منصة إلكترونية فريدة

دبي (فبراير 2021): أعلنت إنكوبية اليوم عن تعاونها مع شركة نيكون الشرق الأوسط، إحدى أبرز الأسماء العالمية في مجال البصريات والتصوير. وستتيح هذه الشراكة لمجموعة من منشئي المحتوى فرصة عرض أعمالهم الإبداعية وبيعها للعملاء عبر منصة إنكوبية الإلكترونية الرائدة التي انطلقت مؤخراً بدعمٍ من المواهب المحلية، لتقدم خيارات واسعة من الصور الفوتوغرافية التي تتيح إضفاء لمسات مميزة على المنازل أو المدارس أو المكاتب. 

ويهدف هذا التعاون إلى دعم مجتمع المبدعين المحليين والاحتفاء بهم من خلال عرض أعمال نخبة منشئي المحتوى من مستخدمي كاميرات نيكون أمام جمهور جديد، حيث ستحظى قائمة مختارة منهم بقسم خاص على موقع إنكوبية الإلكتروني لمشاركة إبداعاتهم مع عشاق كاميرات العلامة وعملاء المنصة الذين يمكنهم شراء صورهم المفضلة بسهولة وفق عملية متكاملة، تشمل الطباعة وإضافة الإطار إلى التوصيل والتركيب.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال ناريندرا مينون، المدير الإداري لشركة نيكون الشرق الأوسط: “يشرفنا التعاون مع إنكوبية لتوفير منصة فعّالة ومتميزة تتيح لمجتمع مبدعي نيكون عرض أعمالهم وبيعها. إذ أنها تقدم النظام الإلكتروني الأمثل الذي يلبي تطلعات الفنانين نحو سبل جديدة لتسويق إبداعاتهم. ورغم التطور الرقمي الذي يميز عصرنا الحالي، إلا أن الفرحة الأكبر لأي فنان تكمن في مشاهدة أعماله معروضة على جدران أشخاص أعجبوا بها، ونتطلع بدورنا إلى مشاركة هذا الشعور مع عائلة إنكوبية ونيكون من خلال هذا التعاون”.

ومن جهتها، قالت جيني مور، المدير والمؤسس المشارك لمنصة إنكوبية: “نحن متحمسون لهذا التعاون مع نيكون الشرق الأوسط لتوحيد جهودنا في دعم المواهب المحلية. ونفخر كشركة ناشئة بأن نحظى بدعم اسم رائد بحجم نيكون يؤمن بأهدافنا وإمكاناتنا. إذ تقوم رسالتنا في جوهرها على دعم المصورين والمبدعين المحليين ونحن متشوقون لتسويق إبداعات مصوري نيكون عبر منصتنا لتصل إلى الجمهور المنشود”. 

inkopia x Nikon 2

يمكن لمستخدمي كاميرات نيكون من المصورين المحليين الانضمام إلى القائمة المختارة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • ·       متابعة حساب إنكوبية @inkopialoves ونيكون  @NikonMEAعلى فيسبوك وإنستاجرام
  • اختيار 6 صور لعرضها على موقع inkopia.com ومشاركتها عبر إنستاجرام مع الإشارة إلى حساب إنكوبية وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة نيكون.
  • الإشارة إلى نوع كاميرا نيكون التي تم استخدامها في وصف الصورة إلى جانب هاشتاج #NikonXinkopia

سيتم اختيار قائمة نهائية من 6 صور لعشر منشئي محتوى ليتم عرضها على الموقع الإلكتروني www.inkopia.com/nikon وستتولى إنكوبية ونيكون الترويج للمحتوى ومنشئيه عبر منصاتهما الإلكترونية.

وتعد إنكوبية علامة محلية تأسست على يد ريتشارد ساندرز وجيني مور وإيمي وارن المقيمين في دبي، وتلتزم بدعم المجتمع الإبداعي المحلي من خلال توفير منصة إلكترونية للمصورين المقيمين في الدولة لعرض وبيع إبداعاتهم. وتضم المنصة مجموعة واسعة وغنية من الأعمال، بدءاً بالفنانين البصريين والحائزين على جوائز مرموقة، مروراً بمصوري السفر العالميين، ووصولاً إلى المبدعين من مشتركيها. وتقدم إنكوبية طيفاً غنياً من اللقطات الفوتوغرافية بعدسة مصورين ينشدون عرض قصص هادفة وتوثيق لحظات مهمة من خلال صورهم.

وتهدف رسالة إنكوبية بشكل أساسي إلى توفير صور فوتوغرافية تحمل رؤية ملهمة لجميع ذواقة الفن على اختلاف ميزانياتهم والمساهمة بإضفاء لمسة من الجمال على حياتهم اليومية. وتقدم المنصة خدمات شاملة تتيح للعملاء تجربة سلسة تتضمن اختيار الصور الفوتوغرافية وطباعتها وإضافة إطار لها وتوصيلها وتركيبها. كما توفر المنصة باقة واسعة من فئات الصور وخيارات الطباعة، مثل الطباعة المخصصة واللوحات المزودة بالإطارات، وخيارات إطارات الأكريليك والألمنيوم التي تناسب مختلف التفضيلات، ما يضمن لكل عميل الحصول على منتج فريد من نوعه حسب ذوقه الشخصي.

تقدم إنكوبية لعملائها فرصة إضفاء لمسة جمالية فنية على حياتهم عبر الرابط: inkopia.com

لمتابعة أحدث مستجدات التعاون بين إنكوبية ونيكون، يرجى زيارة الرابط: www.inkopia.com/nikon

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة inkopialoves@ عبر فيسبوك وإنستاجرام.

لمزيد من المعلومات عن نيكون، يرجى زيارة http://nikon-mea.com أو متابعة @NikonMEA و#NikonMEA عبر فيسبوك وإنستاجرام.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com