حدد الصفحة

شركة «طويق» توقع اتفاقيات شراكة مع كل من «ماستركارد» و«بايمنتولوجي» لتقديم حلول دفع فريدة للمستهلكين

شركة «طويق» توقع اتفاقيات شراكة مع كل من «ماستركارد» و«بايمنتولوجي» لتقديم حلول دفع فريدة للمستهلكين
  • ستقدم شركة التقنية المالية أفضل حساب مالي عبر تطبيق محمول في المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية – 21 فبراير 2021: أعلنت شركة طويق الدولية ، المتخصصة في التقنية المالية ومقرها الرياض، عن عقد اتفاقية شراكة حصرية مع كل من ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات حلول الدفع، وبايمنتولوجي، المزود الرائد عالمياً للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية والمتخصصة في مجال حلول الدفع.

وتتطلع طويق من خلال هذه الشراكة بتزويد عملائها بحلول دفع رقمية مبتكرة تتضمن حساباً مالياً وبطاقات لاتلامسية، بهدف جعل تجارب الدفع أكثر سهولة وسلاسة. وتتماشى الشراكة مع «ماستركارد» و«بايمنتولوجي» مع رؤية المملكة 2030 التي تستهدف تطوير شركات التقنية المالية وتوفير الشمول المالي لجميع فئات المجتمع.

وستسهم هذه المبادرة في منح الأفراد والشركات الصغيرة في المملكة العربية السعودية تجربة سلسلة لإدارة أموالهم، من خلال تمكين المستهلكين من تحويل الأموال واستلامها، ودفع الفواتير، والتسوق عبر الإنترنت، وإجراء عمليات الشراء بالبطاقات، وتحديد أهدافهم المالية، وسحب النقود بكل سهولة.

وتعليقاً على الشراكة، قال سعيد البحيري، الرئيس التنفيذي لشركة طويق: “يسعدنا أن ندخل في هذه الشراكة مع كل من «ماستركارد» و«بايمنتولوجي» ونتطلع إلى العمل معًا لتعزيز تجربة الدفع المتفردة لعملائنا التي تتوافق بدورها مع رؤية المملكة 2030 لتمكين التحوّل الرقمي، حيث ستتيح طويق للعملاء فتح حساب مالي مجهّز بكافة الوسائل والخيارات التي من شأنها تمكينهم من التحكم بمدفوعاتهم بكل سهولة وأمان وتحقيق أهدافهم المالية بعدة طرق مبتكرة”.

من جهته، قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “ستتيح هذه الشراكة لشركة طويق تقديم أفضل الحلول الذكية لإدارة الأموال في المملكة. وستسهم التجربة الرقمية الفريدة في إنجاز المعاملات بسرعة عالية وتكلفة منخفضة، حيث ستوفر منصة سلسة وذكية لإدارة الأموال بهدف تلبية الاحتياجات المالية لسكان المملكة الذين تمثّل فئة الشباب نسبة كبيرة منهم، حيث يعتمدون بشكل كبير على هواتفهم الذكية ويرغبون بالحصول حلول دفع مريحة يمكنهم استخدامها في أي وقت وأي مكان. وتتمثل خطة طويق الطويلة المدى في تأسيس البداية من المملكة العربية السعودية ومن ثم توسيع خدماتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا”.

كما رحب شاين أوهارا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بايمنتولوجي، بالشراكة الجديدة قائلاً: “تحظى منصة بايمنتولوجي باعتراف عالمي واسع باعتبارها المعالج الرائد لحلول الدفع السحابي في السوق، حيث تتيح أنظمتنا المتكاملة لمعالجة البطاقات لشركة طويق تقديم أفضل تجربة في مجال المحافظ الرقمية. وسنعمل بدورنا على المساعدة في توسيع خدمات طويق بسرعة داخل المملكة وخارجها إلى مناطق أخرى. ويسعدنا جداً أن نكون جزءاً من رحلة طويق إلى القمة”.

وتقدم شركة طويق خدماتها عبر حساب مالي للأفراد والشركات الصغيرة من خلال تطبيق حديث وثوري يوفر خدمات متميزة تمكّن عملاءها من اختيار الآليات التي تناسب احتياجاتهم في مجال إدارة الأموال، وإجراء عمليات التحويل، والتسوق، ودفع الفواتير، وسحب النقود بأمان وسهولة. وتماشياً مع رؤية 2030 وبرنامج تطوير القطاع المالي، يساعد التطبيق العملاء في مجال التخطيط المالي ووضع الأهداف المالية ومتابعتها.

يُشار إلى أن شركة طويق تسعى لأن تكون المزود الأول لخدمات إدارة الحسابات المالية للأفراد والشركات الصغيرة، وذلك من خلال توفير بيئة آمنة وتجربة فريدة لعملائها انطلاقاً من المملكة العربية السعودية إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعد استيفاء جميع المتطلبات القانونية والموافقات التنظيمية لمزاولة أنشطتها.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com