حدد الصفحة

إطلاق أقول من هلا يلا – أول برنامج محادثات سعودي يحاكي التجربة المحلية بكل تفاصيلها

إطلاق أقول من هلا يلا – أول برنامج محادثات سعودي يحاكي التجربة المحلية بكل تفاصيلها

الرياض 31 يناير ٢٠٢١: أصبح بإمكان جميع المستخدمين في المملكة العربية السعودية الاحتفال الآن بعد طرح تطبيق أقول بدعم من هلا يلا – تطبيق المحادثات السعودي المخصص للتجربة المحلية – في مرحلته التجريبية وإتاحته للتحميل مع مميزات المحادثة الفورية والمراسلة الصوتية السلسة لنظامي التشغيل iOS و Android. تتطلع الشركة السعودية الواعدة إلى إحداث ضجة في مجال تهيمن عليه شركات عملاقة مثل Whatsapp و Wechat

أصبحت تطبيقات المحادثات الفورية جزء هام من حياة معظم المستخدمين في المملكة، حيث اختصرت الوقت وسهلت الوصول إلى الأشخاص الذين نرغب بمحادثتهم بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم. أقول يخلق تجربة اجتماعية رائعة مع مميزات سريعة ومخصصة ومتقدمة مثل المكالمات الصوتية، والمحادثات الشخصية، والإعدادات المميزة القابلة للتخصيص.

تم بناء أقول بواسطة هلا يلا، الشركة التقنية السعودية الرائدة والتي تعد شريك نجاح لأضخم الإنجازات مثل شارك ، والاتحاد السعودي للرياضة للجميع، و موسمي جدة والدرعية. لقد أصبح تطبيق هلا يلا الشامل – المنتج الرئيسي للشركة – اسمًا محببًا لمستخدمين الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والوجهة المفضلة لملايين المستهلكين الذين يتطلعون إلى اكتشاف تجارب جديدة، حجز أماكن مميزة ، شراء تذاكر، أو مشاركة هوايات متنوعة، وغير ذلك الكثير.

بدوره قال الشريك المؤسس لهلا يلا – يوسف شنطي :

مع استمرار نمو سوق تطبيقات المحادثات في جميع أنحاء العالم، كان هدفنا في أقول بناء تطبيق حصري ومخصص لمجتمعنالذلك بدأنا في تصميم برنامج محادثات موجّه للمستخدم السعودي، نقدّم من خلاله أفضل تجربة تواصل اجتماعي على الإطلاق بمميزات بسيطة ومتقدمة وواجهة مستخدم تناسب التجربة السعودية. سيستمتع مستخدمي أقول بتجربة تواصل فريدة ومريحة تضيف الكثير لحياتهم اليومية، من خلال تصميم بسيط وجريء وإعدادات احترافية.

إطلاق أقول من هلا يلا - أول برنامج محادثات سعودي يحاكي التجربة المحلية بكل تفاصيلها 2

تم تصميم أقول في المملكة، بعد دراسة السوق السعودي واحتياجات المجتمع بشكل مخصص للتجربة السعودية مع أداء وظيفي احترافي كامل باللغتين الإنجليزية والعربية، وملصقات ذات طابع سعودي وملاحظات صوتية، ورموز تعبيرية ورسائل مباشرة، كل ذلك في تطبيق واحد فقط.

سرعان ما أصبحت الخدمات التي يقدمها هلا يلا ضرورة ملحّة للعديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية في المملكة العربية السعودية. إنها شركة تقنية سعودية تمتلك سجل حافل في إطلاق منتجات ناجحة مثل كفو قيمز- أول منصة للرياضات الإلكترونية في السعودية -، كما تشمل إنجازاتها الرئيسية أيضًا ماراثون الرياض الدولي الأول في عام ٢٠١٨ ، وحجوزات التذاكر لفعاليات ضخمة مثل فعالية دبليو دبليو إي لعامي ٢٠١٨ و ٢٠١٩ ، وبطولات الرياضات الإلكترونية العالمية مثل بطولة لاعبون بلا حدود، أضخم بطولة إلكترونية خيرية على مستوى العالم بمجموع جوائز يصل إلى ١٠ ملايين دولار.

تم دمج خدمات الدردشة من أقول مع GSA Live ، المنصة الرسمية لوزارة الرياضة لبث المباريات الرياضية مباشرةً والحصول على آخر الأخبار والنتائج الرياضية. كما ستتم إضافته قريبًا في تطبيق كفو قيمز أيضًا.

إن النمو المستمر لتطبيقات مثل أقول يثبت أن التكنولوجيا في السعودية تكتسب زخمًا هائلاً في جميع أنحاء العالم. ليس ذلك فحسب، بل إنه يشجع على مواصلة الابتكار وإضافة المزيد من الخدمات لتلبية احتياجات المستخدمين.

راسل أصدقائك وعائلتك بأمان وسهولة وعش تجربة اجتماعية لا تتكرر. أقول من هلا يلا متاح الآن لنظامي iOS و Android حيث ستتم إضافة المزيد من المميزات قريبًا لتلبية احتياجات المجتمع السعودي.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com