حدد الصفحة

شذا مكة يستعد لاستقبال موسم العمرة والسياحة الداخلية في المملكة

شذا مكة يستعد لاستقبال موسم العمرة والسياحة الداخلية في المملكة

الفندق يطلق حملة “حان وقت السفر”

(الإمارات العربية المتحدة، دبي – 31 يناير 2021) – يستعد فندق شذا مكة، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم والمتميز بموقعه الاستراتيجي على سفح جبل الكعبة المطل على المسجد الحرام، لاستقبال معتمري بيت الله الحرام بعد تخفيف السلطات لقيود السفر. 

كما يجتذب موسم الشتاء الجميل في المملكة العديد من المسافرين الداخليين الباحثين عن استكشاف الطبيعة الخلابة والمواقع الأثرية المميزة التي تتمتع بها مكة المكرمة. 

ويستوحي فندق شذا تصاميمه الداخلية من أناقة الزخارف العربية الأصيلة بلمسة فنية معاصرة، حيث تستحضر ديكوراته البديعة التراث الحضاري لمختلف حضارات طريق الحرير بحكاياته  وأساطيره، فضلًا عن سحر فن العمارة في الشرق الأوسط، مما يجعل فندق شذا مكة ملاذ المسافرين الأول لقضاء تجربة ضيافة فاخرة تأسر الألباب.

Shaza Makkah Penthouse Master BR_10

ويمكن لمحبي السفر الاستفادة من عروض “حان وقت السفر” التي يوفرها الفندق لضيوفه الكرام عند استخدامهم للرمز الترويجي “TIME” والتي تشمل تخفيضات بقيمة 25% على الغرف (مع 10% إضافية لأعضاء برنامج الولاء ديسكفري)، و20% على الوجبات وخدمات المركز الصحي، مع وجبات مجانية للأطفال دون 12 عاماً.

وأضاف شريف أبو المجد، المدير العام للفندق: “مع تخفيف القيود الاحترازية لجائحة كورونا في المملكة، نحن نتطلع قدماً للترحيب من جديد بضيوفنا الأكارم وهم يتوجهون بقلوبهم قبل أجسادهم الى أم القرى. ونحن واثقون بأن الخدمات والعروض التي يوفرها فندقنا ستجعل منه الواحة المناسبة لضيوفنا لينعموا بالراحة والسكينة كما لو كانوا في منزلهم وأكثر.”

ويتميز فندق شذا مكة بإطلالة على الحرم المكي الشريف ملاصقاً لفناء المسجد الحرام في منطقة جبل الكعبة الجديدة، لا تفصله سوى خطوات عن كل ما تتوق إليه قلوب المعتمرين.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com