Advertisement

Select Page

بطولة الألعاب المفتوحة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف 2020 من زوي إكستريمز لاند – الشرق الأوسط وآسيا

بطولة الألعاب المفتوحة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف 2020 من زوي إكستريمز لاند – الشرق الأوسط وآسيا

دبى، الامارات العربية المتحدة، 24 يناير 2021، (“ايتوس واير“): تعتز إكستريمز لاند آسيا وتفتخر بالإعلان عن إصدار 2020 من بطولة الألعاب المفتوحة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف من زوي إكستريمز لاند – الشرق الأوسط آسيا! والتي من المقرر انطلاقها في الخامس من فبراير، حيث ستتواجه فرق التصفيات المؤهلة المفتوحة المسجلة في جولة تصفيات فردية مفتوحة، وستنتقل الفرق الأربعة الأولى المؤهلة إلى التصفيات النهائية وستواجه الفرق الأربعة المدعوة لاقتناص فرصة الفوز بالجائزة الأولى البالغة 1،000 دولار أمريكي ولقب بطل الشرق الأوسط!

تُعد منطقة الشرق الأوسط منطقة آهلة بالفرق واللاعبين الموهوبين، ويسعدنا أن نواصل دعم فرق المنطقة في معركتها من أجل حصد مركز في حلبة بطولة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف العالمية. بالنسبة للشرق الأوسط، ستكون جائزة المركز الأول بقيمة 1،000 دولار أمريكي، والمركز الثاني بقيمة 500 دولار أمريكي.

لازالت التصفيات المؤهلة المفتوحة متاحة للتسجيل، ويمكن للفرق المهتمة بالبطولة التسجيل من خلال FACEIT. التسجيل متاح حتى 31 يناير 2021، الساعة 02:00 +04. 

مواعيد التصفيات المؤهلة والتصفيات النهائية     

المنطقةالتصفيات المؤهلة المفتوحةالتصفيات ما قبل النهائي والنهائي 
الشرق الأوسط05/2 – 07/2 12/2 – 14/2 

الفرق المدعوة

تمت دعوة أربعة فرق في إكستريمز لاند في هذا العام، والتي تُعد من ضمن القوى التي لا يستهان بها. يسعدنا أن نعلن عن قبول الفرق التالية لدعوتنا: Yalla eSports و Sangal eSports و Nasr Esports و For Glory eSports.

التنسيق الإقليمي

رغم أن خيار التنسيق الإقليمي عبر الإنترنت ليس مثاليًا إلا أنه يُشكل الخيار الأفضل للوفاء بمهمتنا المتمثلة في منح الفرق في منطقة آسيا والمحيط الهادي منصة بطولة عادلة ومفتوحة. لقد قررنا العمل في خمس مناطق متميزة: جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وشرق آسيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط.

المنطقةالدول
شرق اسياالصين، واليابان، وكوريا، ومنغوليا، وتايوان، وهونغ كونغ، وماكاو
جنوب شرق آسياسنغافورة، وماليزيا، وإندونيسيا، وتايلاند، وفيتنام، والفلبين، وبروناي، ولاوس، وكمبوديا، وميانمار
جنوب آسياالهند، وسري لانكا، ونيبال، وبنغلاديش، وبوتان، وجزر المالديف
أوقيانوسياأستراليا ونيوزيلندا
الشرق الأوسطالإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وتركيا، وباكستان، ولبنان

ستشهد كل منطقة تصفيات مؤهلة مفتوحة، وستصل البطولة إلى التصفيات النهائية بثمانية فرق. سيتم الإعلان عن أربعة فرق مدعوة لكل منطقة قريبًا، وستتأهل أربعة فرق من التصفيات المفتوحة.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية