حدد الصفحة

بوما تكشف عن أطقم جديدة لنادي الهلال كجزء من الشراكة السعودية لسنوات عديدة

بوما تكشف عن أطقم جديدة لنادي الهلال كجزء من الشراكة السعودية لسنوات عديدة

تتضمن تصميمات الهلال الحصرية العلامة الفارقة للفريق (الموج الأزرق) لموسم 2023- 2024

الرياض، المملكة العربية السعودية -4 يوليو 2023– كشفت بوما، إحدى العلامات التجارية الرياضية العالمية الرائدة، عن أطقمها الرياضية الجديدة لنادي الهلال السعودي للموسم القادم 2023- 2024 كجزء من شراكتهما التي تم الإعلان عنها مؤخراً ضمن اتفاقية الرعاية الرسمية لعدة سنوات لأيقونة الدوري السعودي نادي الهلال، النادي الأكثر تتويجاً في المملكة. 

تم تصميم الأطقم لكل من فرق الرجال والنساء على حد سواء، والتي تتميز بألوان الهلال الشهيرة الأطقم الزرقاء للمباريات التي تقام على أرض نادي الهلال والأطقم البيضاء للمباريات التي تجري خارج أرضه. مع الأخذ بعين الاعتبار تعاضد وتآزر فريق الهلال قامت بوما بتصميماتها الحصرية لأطقمهم، لتعكس روح الفريق الاستثنائية التي تضم بصمة اللاعبين والمشجعين “الموج الأرق”  – مع الهتافات التقليدية والتشكيلات الاحتفالية في المباريات عبر مسيرة دعمهم للفريق. تأتي أطقم المباريات المحلية والخارجية المنتظرة بفارغ الصبر، كخطوة أولى من سلسلة المبادرات المشتركة القادمة بين بوما ونادي الهلال.

_B9A0830 1_ssict_1200_801

وتعليقاً على إطلاق هذه المجموعة، قال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السيد فهد بن سعد بن نافل: “يسعدنا أن تكون هذه المبادرة جزءاً من شراكتنا مع بوما بالتزامن مع إطلاقنا لسلسلة من الحملات والمبادرات التي تضع مجتمعاتنا والمشجعين في دائرة الضوء. ونتطلع من خلالها إلى رؤية روح فريقنا تنعكس في طرق جديدة ومبتكرة عبر هذا التعاون، ابتداءً من أطقم المباريات على أرضه وخارجها، حيث نحتفي بمشجعينا وثقافة كرة القدم في المملكة لسنوات قادمة.”

وأضاف مدير عام بوما في الشرق الأوسط، السيد تانر سيس: “لقد كانت الشراكة مع نادي الهلال ديناميكية للغاية، ويسرّنا كثيراً ربط إبداعاتنا في بوما مع تراث هذا النادي المحترم والمحبوب لابتكار تجارب جديدة للجماهير ليس في كافة أنحاء المملكة والمنطقة فحسب، بل في العالم أجمع. ستستمر هذه الشراكة في لعب دور مهم بتوسعنا في عالم كرة القدم، وتتلخص رؤيتنا في الاستفادة من التحولات والتطورات المتسارعة في المشهد الرياضي. حيث يسعدنا أن نشاهد استمرارية وتطور ونمو هذه الشراكة عبر المبادرات المختلفة.”

PumaXAlHilal0026_ssict_1200_802

تعتبر هذه الأطقم التي أطلقتها بوما ونادي الهلال أول خطوة رسمية من الاتفاقية الموقعة بين العملاقين العالميين. وستمهد الطريق لكل منهما في زيادة التواصل والمشاركة مع مشجعيهما وجماهيرهما في الأنشطة المستقبلية والمبادرات طويلة الأمد المعدة للتواصل مع المجتمعات المحلية. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com