حدد الصفحة

تعود Empire Cinemas بقوة بتقنية نظام الصوت المُعزّز FLEXOUND Augmented Audio™‎

the-best-seats-are-boosted-by-flexound-augmented-audio

بينما تكافح الصناعة أثر الوباء، اختارت Empire Cinemas نوعًا جديدًا من السلاح: افتتاح سينما ممتازة مُعزّزة باستخدام تقنية نظام الصوت المُعزّز FLEXOUND Augmented Audio™‎. تقدم التقنية الجديدة تجربة استثنائية غامرة مقارنةً بالترفيه المنزلي.

يستضيف المسرح في مركز الأندلس التجاري في جدة بالمملكة العربية السعودية 142 مقعدًا مُعزّزين بتقنية نظام الصوت المُعزّز FLEXOUND Augmented Audio™‎. 

تضيف تقنية نظام الصوت المُعزّز FLEXOUND Augmented Audio™‎ الإحساس باللمس إلى الصوت. وتوفّر جودة صوت متكافئة في كل مقعد بغض النظر عن موقع المقعد. كما تُحسّن وضوح الحوار والترددات المنخفضة، كما تسمح لمرتادي السينما بالإحساس بالصوت. أثبتت دور السينما التي عزّزتها شركة FLEXOUND في كوريا الجنوبية، وفنلندا، وماليزيا أن هذا المفهوم يوفّر إحساسًا فريدًا غامرًا، وقيمةً عالية للمستخدم النهائي، ويتيح بيع التذاكر بأسعار ممتازة.  

يقول جينو حداد، الرئيس التنفيذي لشركة Empire Cinemas: “تفتخر Empire Cinemas بكونها أول مُشغّل سينما في المنطقة قام بتركيب مقاعد ذات تقنية سمعية مُعزّزة من خلال ارتباطه بتقنية نظام الصوت المُعزّز FLEXOUND Augmented Audio™‎، الرائدة في مجالها”.

flexound-augmented-audio-hall-in-empire-cinemas-jeddah

وأضافت جيسيكا وانغ-كارنا رئيس قسم الترفيه الخاص بالمقاعد في شركة FLEXOUND: “يشير سوق السينما في شرق آسيا إلى رغبة الجمهور في العودة إلى شاشات السينما. ونمنح مُشغّلو السينما ميزة صوتية تنافسية عالية القيمة مقارنةً بالترفيه المنزلي، مما يساعد الصناعة على التعافي”.

لا تتطلب التقنية أي ملحقات قابلة للارتداء. حيث تُكمل جميع أنظمة الصوت الحالية دون تداخل. ولا حاجة إلى إعادة مزج أو إعادة ترميز المحتوى، وبالتالي يُمكن لمُشغّلي السينما تعزيز أي أفلام، أو رياضات إلكترونية، أو أحداث مباشرة باستخدام تقنية شركة FLEXOUND.

ويقول ميكا أوش، مدير السينما في شركة FLEXOUND، أثناء تواجده في جدة: “إن الهروب من الواقع والتجارب الاستثنائية هي ما نحتاج إليه خلال هذه الأوقات العصيبة، والخبرة السينمائية التي اكتسبتها شركة FLEXOUND ليست سوى الإجابة الصحيحة”.

توفّر شركة Ferco International Seating مقاعد مشروع Empire Cinemas Andalus الحاصلة على شهادة FLEXOUND لأربعة من طرازات مقاعدها. تتوفر تقنية نظام الصوت المُعزّز FLEXOUND Augmented Audio™‎ أيضًا في الصالات، والمتاحف، والمسارح، وقاعات الحفلات الموسيقية، وغيرها من الأماكن التي تضم جمهورًا جالسًا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com