حدد الصفحة

مع العديد من الميزات الأولى من نوعها في الصناعة، ترتقي الكاميرا الأمامية لهاتف HUAWEI nova 10 Proبصورك الذاتية إلى مستويات جديدة

<strong>مع العديد من الميزات الأولى من نوعها في الصناعة، ترتقي الكاميرا الأمامية لهاتف HUAWEI nova 10 Proبصورك الذاتية إلى مستويات جديدة</strong>

يذهل المستخدمين بميزات الكاميرا الأمامية الرائعة

الرياض, 13 نوفمبر 2022: تم إنشاؤه على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث يسعى كل جيل من سلسلة هواتف HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية التكنولوجيا التي تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعل ذكية. اعتبارًا من يوليو 2022، جمعت سلسلة هواتف HUAWEI nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم. أما في المملكة العربية السعودية، فقد حقّقت  HUAWEI nova 10 Series نسبة نموّ في طلبات الحجز المسبق وصلت إلى 220% مقارنة بنفس الفترة للجيل السابق.

الآن، تدخل سلسلة هواتف HUAWEI nova جيلها العاشر. يُعد أحدث هاتف HUAWEI nova 10 Pro مثالاً رائدًا على هذا التطور التكنولوجي، حيث يتميز بالعديد من الميزات الرائدة في الصناعة، ويتناسب تمامًا مع أنماط حياة أي شخص، وخاصةً الشباب، الذين يحتاجون إلى كاميرا أمامية موثوقة وعالية الجودة. يعمل الهاتف على سد الفجوة بين الكاميرات الأمامية والخلفية، مع الأخذ في الاعتبار ظهور وسائل التواصل الاجتماعي وثقافة التعبير عن الذات.

إليك نظرة من عن قرب على الكاميرات الأمامية لهاتف HUAWEI nova 10 Pro.

هاتف HUAWEI nova 10 Pro

كل بكسل مثالي لكل صورة شخصية

قل وداعًا لصور الكاميرا الأمامية غير الجذابة التي لا تنصف مظهرك! يحتوي هاتف HUAWEI nova 10 Pro على أول كاميرا أمامية مُصممة بميزة التركيز البؤري التلقائي الفوري مع الكشف الرباعي المراحل (QPD)، حيث يتم تخصيص كل بكسل للتصوير الفوتوغرافي والتركيز. بالمقارنة مع عدسة التركيز البؤري التلقائي الشائعة، فإنها تعد بزيادة بنسبة 30 بالمائة في سرعة التركيز، التي تؤدي أيضًا إلى تحسين دقة الصور ذات الزاوية العريضة بنسبة 119 بالمائة.

تعمل ميزة تكوين إطار XD Fusion أيضًا على تحسين التصوير الفوتوغرافي للهاتف المحمول لكل سيناريو: لقطات الإضاءة الأمامية والإضاءة الخلفية والنطاق الديناميكي العالي (HDR) متعدد التعريضات لتحقيق تأثيرات بوكيه دقيقة على الصور، مما يساعد المستخدمين على التقاط صورة مقربة واضحة وعالية الجودة بنقرة الغالق.

الآن، سيكون التقاط صور جماعية ذات مناظر خلابة أو صور سيلفي في المواقع السياحية أو صور سيلفي شخصية لاحتياجات محطات التواصل الاجتماعي المختلفة أمرًا سهلاً.

0.7x-5x  تقريب مستمر للصور الذاتية ومقاطع الفيديو

تتميز خاصية HUAWEI Multi-Vision Photography على هاتف HUAWEI nova 10 Pro بأول كاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل، تدعم زاوية واسعة للغاية تبلغ 100 درجة مع مستشعر مقاس 1 / 2.61 بوصة وجودة بدقة 4K، والتي توفر قدرات تقريب 0.7X—5Xبدقة ممتازة وحساسية عالية للضوء. يقدم هاتف HUAWEI nova 10 Pro أول ميزة أخرى في الصناعة؛ كاميرا التصوير الشخصية، تدعم التقريب البصري حتى 2X وتقريب رقمي يصل إلى 5X، التي توفر للمستخدمين صورًا ممتازة تم التقاطها من مسافة قريبة.

ابق في تركيز بؤري شديد الوضوح مع تأثيرات SLR-Level Bokeh

يستخدم هاتف HUAWEI nova 10 Pro أيضًا تقنية الذكاء الاصطناعي لإتقان التصوير الفوتوغرافي للصور بتأثيرات بوكيه دقيقة لا تبدو مصطنعة. يعتمد التصوير الفوتوغرافي متعدد الرؤية من هواوي – HUAWEI Multi-Vision Photography الذي تمت ترقيته حديثًا خوارزمية عالية الدقة للحصول على دقة تجزئة محسّنة. ستكون الموضوعات مضاءة جيدًا وكذلك التفاصيل في الصور الشخصية، وستبدو الصورة الضبابية في الخلفية طبيعية. مع هذا المستوى من الجودة، لن يحتاج المستخدمون بعد الآن إلى قطع مسافات طويلة إلى استوديو التصوير فقط لالتقاط صورة احترافية أو حجز مصور فوتوغرافي لجلسة تصوير. كل ما سيحتاجون إليه هو توجيه الكاميرا الأمامية نحو الأهداف والنقر على زر التصوير – ثم سيعمل HUAWEI nova 10 Pro على سحره!

HUAWEI nova 10 Pro_ssict_1200_1200

أدوات لتدوين الفيديو بشكل أفضل

لأكثر من عقد من الزمان، كانت مدونات الفيديو أداة شائعة للشباب للتعبير عن أنفسهم، لا سيما من خلال منصات الوسائط الاجتماعية الشعبية التي تركز على مقاطع الفيديو والتي شهدت ارتفاعًا في السنوات الأخيرة. باستخدام نظام الكاميرا القوي لهاتف HUAWEI nova 10 Pro، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بأدوات تدوين الفيديو مثل وظيفة Dual View Video وميزة Showcase Focus لإطلاق العنان لإلهامهم.

بفضل إمكانات التركيز البؤري التلقائي المطورة للكاميرات الأمامية المزدوجة، يمكن لهاتف HUAWEI nova 10 Pro تحويل بؤرة تركيز الموضوعات المختلفة بذكاء من خلال وظيفة Showcase Focus. باستخدام هذه الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين استعراض المنتجات أثناء المراجعة أو مدونة الفيديو.

علاوة على ذلك، يمكن لميزة Dual-View Video استخدام كاميرات متعددة في الهاتف الذكي للتصوير بالكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد. يمكن للمستخدمين الآن تجربة المزيد من أوضاع التصوير متعدد الكاميرات مع مزيج من الكاميرات الأمامية المزدوجة، وكاميرات أمامية وخلفية، بالإضافة إلى التقاط صورة داخل صورة. مثالية لإبراز الجوانب المختلفة لوجه الشخص المستهدف ومكياجك وإكسسواراته.

متجر تطبيقات AppGallery

يتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على سلسلة هواتف HUAWEI nova 10 Series، حيث يتمكن المستخدمون من التنقل بسهولة والاستكشاف والعثور على وتحميل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

السعر والتوفر في السعودية

كن محترفًا في فن التقاط صور السيلفي مع هاتف HUAWEI nova 10 Pro الذي يتوفر في المملكة العربية السعودية باللون رقم 10 – Colour No. 10 ولون Starry Black بـسعر 2599 ريال سعودي، بينما يتوفر هاتف HUAWEI nova 10 باللون رقم 10 – Colour No. 10 و Provence و Starry Black بـ 1999 ريال سعودي. ويتوفر هاتف HUAWEI nova 10 SE باللون رقم 10 – Colour No. 10، والأخضر النعناعي – Green Mint، والأسود النجمي – Starry Black بسعر 1399 ريال سعودي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com