Advertisement

Select Page

السعودية تقترب من 100 رقم قياسي عالمي برقم جديد يحتفي بدوري أبطال أوروبا

السعودية تقترب من 100 رقم قياسي عالمي برقم جديد يحتفي بدوري أبطال أوروبا

“بيبسيكو” و”الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة المحدودة” تحتفل مع جماهير كرة القدم بتحقيق لقب غينيس للأرقام القياسية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 نوفمبر 2020 – نجحت المملكة العربية السعودية في زيادة حصتها من الأرقام القياسية العالمية بعد أن حققت “بيبسيكو” و”الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة المحدودة” لقب غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد أشخاص يمررون كرة قدم في فيديو متتابع. وجاء الانجاز تعزيزاً لمشاركة جماهير كرة القدم مع الحفاظ على اشتراطات التباعد الاجتماعي خلال الظروف الراهنة.

وانطلقت المحاولة من خلال تخصيص منصتين لتسجيل الفيديو لزوار “رد سي مول” في جدة و”حياة مول” في الرياض تسمح لهم بتسجيل مقطع فيديو أثناء تمرير كرة قدم من أحد أطراف الشاشة إلى الجانب الآخر. وبعد تسجيل 467 مشاركة من مشاركين ينتمون إلى كافة الأطياف والأعمار والجنسيات، تم ربط مقاطع الفيديو ببعضها لتشكل فيديو متسلسل للجماهير، يعبر عن شغفهم تجاه كرة القدم ويحافظ على اشتراطات السلامة المتبعة في التباعد الاجتماعي. 

وقال إيلي أبوعقل، مدير أول والمدير العام للإمتياز الحصري في السعودية واليمن والأردن، بيبسيكو: “هذه إحدى مبادرات عديدة أطلقتها بيبسيكو لنشر البهجة بين الجماهير خلال الجائحة. ففي وقت يجد فيه الكثير صعوبة في التواصل الاجتماعي، نجحنا في إيجاد طريقة لتعزيز الترابط بين الناس وإعادة أجواء التفاعل الجماهيري من خلال منحهم الفرصة لمشاركة حبهم لكرة القدم”.

من جهته قال شادي جاد، مدير التسويق في غينيس للأرقام القياسية: “مثّل هذا الإنجاز احتفالاً جماهيرياً لعشّاق كرة القدم ملتزماً باشتراطات التباعد الإجتماعي. لقد نجحت العديد من المؤسسات على مستوى المنطقة من إيجاد حلول إبداعية للتفاعل مع جماهيرها، حيث شارك المئات في فيديو متتابع تعبيراً عن عشقهم لكرة القدم. نهنئ كل من بيبسيكو والشركة السعودية للمأكولات الخفيفة المحدودة على إنجازهم، ونعلنهم – مميزين رسمياً”.

يذكر أن المملكة العربية السعودية رفعت رصيدها من الإنجازات القياسية العالمية إلى 96 رقم حالي، محتلة المركز الثاني عربياً في هذا المجال. 

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية