Select Page

شركة HyperX تُعلن عن Pulsefire Mat RGB، وسادة ماوس تضيء عالم الألعاب

شركة HyperX تُعلن عن Pulsefire Mat RGB، وسادة ماوس تضيء عالم الألعاب

الإمارات العربية المتحدة — 4 أكتوبر — أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن إطلاقها لوسادة ماوسHyperX Pulsefire Mat RGB. مصنوعة من سطح قماش منسوج بكثافة تم ضبطه من أجل الدقة والتحكم، تحتوي وسادة الماوس الجديدة على تأثيرات إضاءة RGB ديناميكية مع مصابيح تعمل على طول حافة وسادة الماوس. تتميز Pulsefire Mat RGB بمناطق إضاءة RGB قابلة للتخصيص باستخدام برنامج HyperX NGENUITY.

توفّر وسادة الماوس ذاكرة مدمجة لحفظ ما يصل إلى ثلاث ملفات تعريف للإضاءة، بالإضافة إلى مستشعر لمس مدمج للتبديل بسهولة بين ملفات التعريف للحصول على تجربة غير منقطعة وسلسة. تستخدم Pulsefire Mat RGB أيضاً حوافاً مصممة بعناية مما توفر سطحاً مسطحاً وموحداً ومقاوماً للتآكل والتلف اليومي.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا في HyperX: “يبحث اللاعبون عن أحدث المعدات لتحسين عتاد اللعب (السيت أب) الخاص بهم، وتوفّر وسادة الماوسHyperX Pulsefire Mat RGB الجديدة مستوى إضافياً من التخصيص لعتاد الألعاب. تكمل وسادة ماوس Pulsefire Mat RGB الجديدة منتجات RGB الحالية من HyperX والتي تتيح للاعبين تخصيص عتادهم بإضاءة قابلة للتخصيص عبر سماعات الرأس ولوحات المفاتيح والميكروفونات ووحدات ولوحات الماوس “.

يتميز السطح المخصص للألعاب في وسادة الماوس بقطعة قماش منسوجة بكثافة تم ضبطها من أجل الدقة وتوفّر قاعدة مطاطية مانعة للانزلاق لإبقاء وسادة الماوس ثابتة في مكانها لاستيعاب حركات الماوس. تتوفر Pulsefire Mat RGB بحجم XL ويمكن لفها بسهولة لبساطة النقل. وسادة الماوس مدعومة بضمان لمدة عامين. 

التوفر

تتوفر وسادة ماوس HyperX Pulsefire Mat RGB أولاً في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بسعر 59.99 يورو عبر بائعي التجزئة المعتمدين منHyperX. للمزيد من التفاصيل حول التوفر، يرجى زيارة صفحة وسادة الماوس. 

بسبب الوضع الحالي خلال جائحة COVID-19، قد تواجه HyperX بعض التأخير في المنتجات والشحن. تتخذ HyperX كل الإجراءات الممكنة للعمل مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفّر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

مواصفات Hyperx Pulsefire Mat RGB

رقم المنتج

HMPM1R-A-XL

مواصفات وسادة الماوس

تأثيرات الإضاءة: 2 مناطق إضاءة RGB 1

الذاكرة المدمجة: 3 ملفات تعريف 

المواصفات الفيزيائية 

المواد: القماش والمطاط 

الحجم: XL 

العرض: 900 مم 

الطول: 420 ملم 

السماكة: 4 مم 

الوزن: 1000 جرام 

نوع الكابل: مرفق، مضّفر 

طول الكابل: 1.8 متر

1 إضاءة الـ RGB قابلة للتخصيص عبر برنامج HyperX NGENUITY. 

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com