حدد الصفحة

موبايلي تفوز بعضوية مجلس إدارة سامينا للاتصالات

موبايلي تفوز بعضوية مجلس إدارة سامينا للاتصالات

فازت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” ممثلة برئيسها التنفيذي المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران بعضوية مجلس إدارة سامينا للاتصالات، وذلك بعد ترشحها لعضوية المجلس للفترة من 2020 وحتى 2022م. ويشارك في المجلس شركات عديدة تتواجد في أكثر من 25 دولة.

وكانت موبايلي قد شاركت في مؤتمر تقارب تقنيات الاتصالات في البحرين، المنعقد بتاريخ 6 فبراير 2020 في المنامة، والذي نظم من قبل مجلس سامينا للاتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات بالبحرين بهدف مناقشة تقنيات الجيل الخامس وانترنت الاشياء، ووضع الرؤية الرقمية للمنطقة بمشاركة خبراء من قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وضمن فعاليات المؤتمر عقد اجتماع الجمعية العمومية الخاص بأعضاء مجلس سامينا للاتصالات، وشهد الاجتماع التصويت على انضمام شركة موبايلي لعضوية مجلس الإدارة للفترة 2020-2022، وأعلن فوزها بمقعد ممثلة في رئيسها التنفيذي المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران.

 يذكر أن مجلس سامينا للاتصالات هو اتحاد صناعي غير ربحي يضم مناطق الشرق الأوسط وجنوب آسيا وشمال افريقيا ويشارك فيه أكثر من 25 دولة، ويمثل مصالح أكثر من 85 جهة تمثل مشغلي الاتصالات ومقدمي الخدمات للهاتف الثابت والمتنقل، وأصحاب المصلحة من النظام البيئي الرقمي، بما في ذلك مصنعو التكنولوجيا والمعدات والبرمجيات، وشركات الإنترنت، والشركات الاستشارية، والجهات الأكاديمية والهيئات التنظيمية.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com