حدد الصفحة

موبايلي راعي ذهبي لفعاليات اليوم المفتوح للتوظيف بجامعة الملك فهد

موبايلي راعي ذهبي لفعاليات اليوم المفتوح للتوظيف بجامعة الملك فهد

تشارك شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” راعياً ذهبياً لفعاليات اليوم المفتوح للتوظيف الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خلال الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر الجاري.

وتهدف موبايلي لدعم المواهب الوطنية وتوظيفها إضافة إلى الاستفادة من خريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ضمن سعي الشركة إلى توفير فرص العمل للشباب السعودي، مما يدعم استراتيجيتها واستراتيجية القطاع ككل في استقطاب الكفاءات الوطنية الواعدة.

وقد كرم الدكتور سهل بن نشأت عبد الجواد مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن المكلف شركة “موبايلي” نظير رعايتها لفعاليات اليوم الفتوح للتوظيف، وقام باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة يزيد اليحيى مدير عام إدارة استقطاب المواهب.

ويستفيد طلاب الجامعة من اليوم المفتوح بالتعرف على الفرص الوظيفية والتدريبية المتوفرة لدى الجهات المشاركة، والتعرف عن كثب على طبيعة سوق العمل واحتياجاته من التخصصات الأكاديمية، إضافة إلى توعية الطلاب بالطرق الفعّالة في البحث عن الوظائف ومهارات كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية.

كما تسعى الفعالية إلى توعية الطلاب وتأهيل الخريجين على نحو يلبي احتياجات سوق العمل وتعريف الجدد منهم ببعض معايير اختيار التخصص العلمي المناسب وفقًا للمعايير الموضوعية السائدة في سوق العمل والمعايير الشخصية الخاصة بكل طالب.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com