حدد الصفحة

استمتع بمجموعة مزايا هاتف Note10 المتقدمة على هواتف Galaxy S10

استمتع بمجموعة مزايا هاتف Note10 المتقدمة على هواتف Galaxy S10

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن تحديث برمجي مجاني جديد1 لهواتف Galaxy S10e وS10 وS10+ وS10 5G (إصدار الجيل الخامس) يقدّم المزيد من الوظائف المتقدمة الموجودة في هواتف Galaxy Note10 إلى هذه السلسلة الرائدة. ويمكن للمستخدمين الآن الحصول على مزايا جديدة ذكية للوسائط المتعددة ووظائف شبكات “واي فاي” اللاسلكية التي تسّهل الاتصال وتأخذ عملية صناعة المحتوى إلى مستويات جديدة غير مسبوقة، إلى جانب المزايا الممتعة العديدة التي قدّمها التحديث السابق الذي جلب مجموعة من وظائف هواتف Galaxy Note10 إلى سلسلة S10.

ونذكر أدناه كيف يمكن لمجموعة من الوظائف المبتكرة والمريحة الموجودة في هواتف Galaxy Note10 أن تعمل على Galaxy S10.

مجموعةُ متكاملةُ محمولةُ لبرمجيات الوسائط المتعددة

يمكن للمستخدمين تحرير عروض الفيديو المفضلة لهم مباشرة على هواتفهم الذكية بفضل ميزة تحرير الفيديو الموجودة مسبقاً في هواتف Galaxy S10، ولكن أصبح بمقدورهم الآن تحويل تلك العروض إلى مشاهد مبهرة بسهولة غير مسبوقة من خلال تحديث ميزة Samsung Dex. ويكفي ربط هاتفك الذكي بالكومبيوتر الشخصي عبر سلك “يو إس بي” القياسي للبدء بتحرير وتخصيص عروضك بدقة متناهية عبر برنامج Samsung Dex المجاني.

استمتع بتجارب وسائط متعددةٍ غنيةٍ واتصالٍ سلسٍ

ويقدّم التحديث البرمجي الجديد لهواتف Galaxy S10 تجربة استخدام أكثر سلاسة، حيث يسمح تطبيق الصور Gallery بالعثور على صورك بسرعات عالية من خلال تنقية عملية البحث واستخدام الكلمات الوصفية.

ومن السهل البحث عن الملفات الموسيقية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية من خلال ميزة البحث في الجهاز المطورة التي تعرض محتوى مقترح من تطبيقات بث العروض المرئية. كما يمكنك التحكم بتجربة مشاهدة والاستماع إلى الوسائط المتعددة عبر عدّة أجهزة من خلال هاتف Galaxy S10 بفضل إضافة وظيفة الوسائط والأجهزة Media & Devices إلى لوحة الوظائف السريعة Quick Panel.

وتقدّم ميزة النقطة الساخنة الآلية Auto Hotspot وسيلة سهلة لتحويل هاتف Galaxy S10 إلى نقطة اتصال بالإنترنت عبر شبكات “واي فاي” اللاسلكية للأجهزة المحيطة بك. وبعد إتمام عملية الإعداد الأولي، ستسمح هذه الميزة لهاتف Galaxy S10 بإيجاد نقطة اتصال لأجهزة “سامسونج” الأخرى بشكل تلقائي إن كانت تستخدم حساب “سامسونج” نفسه أو إن كان الحساب عائلياً. كما تقدم هذه الميزة دليلاً لحل مشاكل الاتصال والعديد من التنبيهات لضمان وجود اتصال آمن وموثوق.

التقط رؤيتك

وقدّم التحديث السابق لهواتف Galaxy S10 الذي أطلق في سبتمبر الماضي أدوات الابتكار المتقدمة الموجودة في هواتف Note10. وأصبح بإمكانك الآن إضافة لمساتك الشخصية إلى عروض الفيديو من خلال الرسومات النابضة الممتعة دون الحاجة لاستخدام قلم S Pen الذكي، وذلك من خلال ميزة AR Doodle التي تقدم قدرات غير محدودة للتعبير عن الأفكار. ولن تقلق بعد الآن حول تسجيلات الفيديو غير الثابتة حتى أثناء تصوير أكثر اللقطات إثارة، وذلك بفضل تقديم ميزة التثبيت الفائق والمطوّر لعروض الفيديو في تطبيق الكاميرا. ويمكنك أيضاً التقاط صورٍ ذاتيةٍ “سيلفي” بوضوح كبير حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة من خلال دعم الكاميرا الأمامية لنمط التصوير الليلي.

1 تاريخ التحديث قد يختلف وفقاً للبلد أو شركة الاتصالات

2 قد تختلف هذه الميزة وفقاً للبلد

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com