حدد الصفحة

فيريتاس تواجه تعقيدات تكنولوجيا المعلومات مع منصة خدمات جديدة لبيانات الشركات

فيريتاس تواجه تعقيدات تكنولوجيا المعلومات مع منصة خدمات جديدة لبيانات الشركات

كشفت شركة ’فيريتاس تكنولوجيز‘، التي تستحوذ على الحصة الرائدة في سوق حماية بيانات الشركات، اليوم عن منصة خدمات بيانات الشركات التي تقدم مجموعة تقنيات موحّدة ومصممة لمواجهة تعقيدات تكنولوجيا المعلومات في الشركات. وتسمح المنصة المدعومة بنظام ’فيريتاس نت باك أب 8.2‘ (NetBackup TM 8.2 ) للعملاء بالحصول على يلبي احتياجاتهم؛ حيث توفر لهم وصولاً دائماً وسهلاً للتطبيقات، والبيانات المحمية والتي يمكن استعادتها في أي وقت، مع رؤى تعزز من مستوى الكفاءة التشغيلية والامتثال للأنظمة والقوانين.
وفي هذا الصدد، قال جريج هيوز، الرئيس التنفيذي لشركة ’فيريتاس‘: “يضرّ تعقيد البنى التحتية بقدرة تكنولوجيا المعلومات على تلبية طلبات شركات اليوم التي تعمل على مدار الساعة. ولهذا فقد صممنا منصة خدمات بيانات الشركات تعمل وفق نظام ’نت باك أب 8.2‘ لتمكين الشركات من ألتحكم ببياناتها. وبذلك تكون قادرة على إدارة نموها والتقليل من أضرار برمجيات الفدية الخبيثة وتحسين الامتثال للبيئات التقليدية والسحابية”.
البدء بالحماية: تطور عملية النسخ الاحتياطي
تعتقد العديد من الشركات أن عليها توفير نسخ احتياطية لمعظم بياناتها، إلّا أنّ الواقع يختلف عن هذا التصور. فقد أشارت دراسة تناولت قيمة البيانات أجرتها مؤخراً ’فانسون بورن‘ لصالح ’فيريتاس‘ بأن 57% من بيانات الشركات في الإمارات العربية المتحدة عبارة عن “بيانات مظلمة”. ويعود السبب في الغالب إلى أن الشركات لا تعلم ما هي البيانات المتواجدة ضمن منظمتها ولا أين توجد. ولهذا يساعد ’نت باك أب 8.2‘ الشركات على التصدي لهذه المسألة من خلال دعم أكثر من 500 مصدر بيانات وأكثر من 150 موقع تخزيني بما فيه 60 مزود لخدمات السحابة. ويمكن نشر الحل بعدة أشكال، ما يجعل منه أكثر مقاربات إدارة البيانات المتوفرة في السوق اليوم مرونةً وقابليةً للتوسع.
ما الجديد حول ’نت باك أب 8.2‘؟
حماية جميع البيانات على البنية التحتية الافتراضية
بنية ’في إم وير‘ لا تحتاج أبداً إلى برمجيات وسيطة
دعم منصة ’ريد هات‘ الافتراضية وتقنية ’أوبن ستاك‘
حلول نسخ احتياطية واستعادة بيانات مخصصة لحاويات البيانات ومعتمدة من ’فيرست دوكر‘
تسريع الانتقال إلى السحابة
عملية نسخ احتياطي إلى السحابة أسرع بمرتين
دعم ’سنوبول إيدج‘ وضوابط الوصول من خدمات أمازون ويب ’إيه دبليو إس‘؛ وعناصر تحسين تقنيات الحوسبة السحابية ’فيريتاس كلاود كاتاليست‘ لحماية البيانات على خدمات أمازون ويب ’إيه دبليو إس‘؛ ومنصات تخزين سحابية مثل خدمات أمازون للتخزين البسيط ’أمازون إس 3‘؛ و’جلاسير‘ وخدمات الأرشفة المتقدمة ’أمازون إس 3 جلاسير ديب آركايف‘
أتمتة عملية استعادة البيانات عند الأزمات من وإلى السحابة
حماية البيانات على السحابة عن طريق توافق التطبيقات مع ’أوراكل‘ و’مايكروسوفت إس كيو إل‘ و’مونجو دي بي‘
نشر وتكامل وتعزيز البنية التحتية بسهولة
مقاربة ’إيه بي آي فيرست‘ التي تمكن أتمتة وتكامل عملية حماية البيانات
إجراء نسخ احتياطي وتنسيق وفهرسة وتكرار النسخ باستخدام تقنيات نسخ احتياطي في الموقع
خدمات ذاتية بدعم من ملحقات ’سيرفيس ناو‘ و’في ريالايز‘ من ’في إم وير‘
ومن جانبه، قال جوني كرم، نائب الرئيس الإقليمي للأسواق الناشئة لدى ’فيريتاس تكنولوجيز‘: “تتخذ دولة الإمارات العربية المتحدة خطوات متسارعة نحو التحول الرقمي، مما يفرض على الشركات إعادة التفكير في كيفية إدارة بياناتها والاستفادة منها لاكتساب الميزة التنافسية. ومن شأن منصتنا الجديدة لخدمات بيانات الشركات تزويد الشركات بإمكانية تبسيط العملية بالكامل، مما يتيح لها سيطرة كاملة على بياناتها التي تعتبر أكثر أصولها التجارية أهمية؛ وسيساعد في تسريع خطى الشركات نحو تحقيق مزيد من الكفاءة التشغيلية، مما يقلص التكاليف ويعزز الربحية في شتى المجالات”.
ما الجديد في ’إنفو سكيل‘؟
القدرة على تجميع مناطق توفر “أمازون لخدمات الويب” للتطبيقات المنقولة والضرورية لإنجاز الأعمال
دعم منصتي ’شيف‘ و’أنسيبل‘
دعم بروتوكول الإنترنت الإصدار السادس
حلول جديدة من أجل ’نوتانيكس‘ و’ديل إي إم سي سكيل أو‘ و’إن في إم إكسبريس‘
تحسينات على المستوى الأمني
تقديم رؤى جديدة: استعدادية الامتثال للأنظمة
خلصت دراسة قيمة البيانات الأخيرة إلى أن 83% من المشاركين شعروا بأن مستودعات البيانات أثرت سلباً في قدرة منظماتهم على الامتثال للأنظمة والقوانين. ولحل هذه المشكلة فقد قدمت ’فيريتاس‘ أداة جديدة لتحليل المعلومات تعرف باسم ’فيريتاس إنفورميشن ستوديو‘، التي توفر نظرة واضحة حول المعلومات والتحليلات التخصصية وتساعد في اتخاذ قرارات مستنيرة في هذا الشأن.
ما الجديد في ’إنفورميشن ستوديو‘؟
ربط بأكثر من 20 مركز تخزين بيانات سحابي وفي مواقع الشركات من بينها ’نت باك أب‘
معالجة بصرية للبيانات الوصفية لتحديد الموجود منها ومكان وجودها ومن يحق له الوصول إليها
تصنيف البيانات للتعرف على معلومات تحديد الهوية الشخصية
الحذف بغرض تحرير مساحة في مصادر التخزين وتخفيض التكاليف والتقليل من المخاطر
وتعتبر ’إنفورميشن ستوديو‘ الإضافة الأحدث لمحفظة ’فيريتاس إنسايتس‘ التي تتضمن APTARE، الحلّ الرائد في القطاع لتحليل تكنولوجيا المعلومات وإدارة بيانات نظم التخزين والنسخ الاحتياطي لبيئات الحوسبة السحابية الهجينة.
ومن جانبه، صرّح فيل جودوين، مدير الأبحاث في شركة ’آي دي سي‘: “يمثّل النمو المطرد للبيانات والتهديدات الرئيسية كبرمجيات الفدية الخبيثة وبيئة الأنظمة والقوانين شديدة التقلب ودائمة التغير مزيداً من التحديات الجديدة أمام الشركات. وتعيق التعقيدات من قدرة تكنولوجيا المعلومات على إيجاد حلول لهذه التحديات وتعزيز إمكانات الشركات. ولهذا فإن منظمات تكنولوجيا المعلومات بحاجة إلى مواجهة التعقيدات وتعزيز توفر التطبيقات، وهذا ما تعمل ’فيريتاس‘ على التصدي له”.

ماذا أيضاً؟
شاهد إعلان ’فيريتاس‘ عن منصة خدمات بيانات الشركات و’نت باك أب 8.2‘ ضمن فعالية حية تقام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ بتاريخ 20 يونيو. وسينضم مدراء من ’فيريتاس‘ إلى مجموعة من أهم عملاء وشركاء الشركة بمن فيهم ’تيليفونيكا‘ و’أمازون لخدمات الويب‘ و’بيور ستوريج‘. لمزيد من المعلومات حول منصة خدمات بيانات الشركات من ’فيريتاس‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.veritas.com/abstraction أو مدونة ’فيريتاس‘ على الرابط: Veritas Perspectives Blog.لمحة حول فيريتاس:
’فيريتاس تكنولوجيز‘ هي شركة رائدة عالمياً في مجال حماية البيانات وتوفيرها. وتعتمد أكثر من 50 ألف مؤسسة، بما فيها 97% من الشركات المُدرجة على قائمة ’فورتشن 100‘، على خدماتنا للحد من مشاكل التعقيد المرتبطة بعمليات تكنولوجيا المعلومات وتبسيط عملية إدارة البيانات في كامل منظومة عمل المؤسسة. وتقوم منصتنا المخصصة لخدمات البيانات المؤسسية بأتمتة تدابير الحماية وتنسيق عملية استعادة البيانات بصرف النظر عن مكان تخزينها، كما تضمن توافر التطبيقات الحيوية للأعمال على مدار الساعة، وتزوّد المؤسسات بالرؤى الضرورية للامتثال للوائح التنظيمية المتطورة المعنية بالبيانات. تتمتع ’فيريتاس‘ بشهرةٍ واسعة نظراً لموثوقيتها ونموذج انتشارها الملائم لكافة المتطلبات، فضلاً عن دعمها لأكثر من 500 مصدر للبيانات على امتداد أكثر من 150 من أهداف التخزين، والتي تضم 60 سحابة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com