حدد الصفحة

فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا تنال جائزة أفضل مجموعة اتصالات للعام

فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا تنال جائزة أفضل مجموعة اتصالات للعام

حصدت ’فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا‘ جائزة ’مجموعة الاتصالات للعام‘ خلال حفل توزيع جوائز مجلة CommsMEA المتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يُقام كل عام، وذلك تقديراً للمكانة الرائدة التي تتمتع بها الشركة في مجال التقنيات والتطبيقات المبتكرة والجهود المتميزة التي تبذلها في مجال تقديم الخدمات للعملاء والنمو اللافت الذي نجحت في إحرازه.
وتُقدّم شركة ’فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا‘ خدماتها لأكثر من 3.3 مليون عميل في الشرق الأوسط وإفريقيا واضعةً نصب عينيها تلبية احتياجات عملائها وتحقيق توقعاتهم على الدوام. وبدءاً من إطلاق أول عرض رقمي بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ووصولاً إلى استحواذها على 6% من الحصة السوقية في المملكة العربية السعودية؛ نجحت الشركة في تبوء مكانة رائدة في مجال الاتصالات في المنطقة، لتتفوق بذلك على نخبة من كبار المنافسين وتحرز هذه الجائزة.
تعليقاً على فوزها بهذه الجائزة، قال إريك دودمان نيلسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة ’فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا‘ بالإنابة: “يشرفنا أن نحصل على هذا التكريم في حفل توزيع جوائز CommsMEA لهذا العام. نسعى في ’فيرجن موبايل‘ إلى تغيير واقع قطاع الاتصالات ومنح عملائنا التحكّم الكامل باشتراكهم. حيث يبرز الاختلاف الأهم الذي يميّزنا عن منافسينا في طموحاتنا الرامية إلى إعادة تعريف المعايير واقع خدمات الاتصال وقيادة جهود التحول الرقمي في هذا القطاع الحيوي. ونؤمن بأن مستقبل قطاع الاتصالات يتمحور حول تلبية حاجات العملاء، ويسعدنا للغاية أن نشهد تكريم هذه الجهود الطموحة من الجهات الرائدة الأخرى في القطاع”.
ونالت ’فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا‘ هذه الجائزة المرموقة خلال الحفل الذي أقيم في’رودز دبليو ون‘ في فندق ’جروفنرز هاوس‘ في 14 نوفمبر عام 2018 تكريماً لمساهمتها الاستثنائية في مجال الاتصالات في المنطقة. وتتمثّل أبرز مساهمات الشركة في دفع عجلة تطوير القطاع بعروضها القائمة على احتياجات العملاء في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إضافةً إلى تفوّق علامتها التجارية الرائدة ’فرندي موبايل‘ في سلطنة عُمان.
كما حصدت فيرجن موبايل الإمارات جائزة “خدمة العملاء المتميزة” و”أفضل خدمة مبتكرة للعام” في نفس الحفل، وهي شهادة على المعروض الاستثنائي الذي تقدمه عبر المنطقة ودليل آخر على التنفيذ الناجح لعرض فيرجن موبايل غير المسبوق.
وتبرهن هذه الجائزة على التزام ’فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا‘ المستمر بتقديم تجربة عالمية فريدة تواكب تطلّعات عملائها في المنطقة وتزوّدهم بأفضل الخدمات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com