حدد الصفحة

“نت آب” تعلن عن شراكة مع استوديوهات “دريم ووركس”

“نت آب” تعلن عن شراكة مع استوديوهات “دريم ووركس”

أعلنت “نت آب” (NetApp)، الجهة المرجعية لبيانات السحابة الهجينة والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: NTAP)، عن توقيعها شراكة مع استوديو الرسوم المتحركة “دريم ووركس” (DreamWorks) لتطوير والاشراف على منظومة مخصصة لتقنية نسيج البيانات (Data Fabric) في الاستوديو، حيث تم تصميمها خصيصاً لتطوير قدرات ونمو الشركة الرائدة في مجال الترفيه العائلي والتي تتخذ من غلينديل في كاليفورنيا مقراً لها.
وبموجب هذه الشراكة، سيعمل مهندسو “نت آب” مع فريق تكنولوجيا المعلومات في استوديو “دريم ووركس” على تطوير منظومة نسيج البيانات وتلبية متطلبات تخزين وإدارة البيانات الفريدة والمتنامية باطراد في الاستوديو. وتعتبر الرسومات الغنية بالتفاصيل التي ينتجها فنانو “دريم ووركس” بمثابة كميات هائلة من البيانات، حيث تضيف مزيداً من التعقيد على بيئة تكنولوجيا المعلومات في “دريم ووركس” وهو ما يشكل تحدياً كبيراً للشركة. وتعد الشراكة بين “نت آب” و”دريم ووركس” بمثابة منهجية مبتكرة لمواجهة هذا التحدي كونها تركز على التحليلات التنبؤية وغيرها من القدرات المتطورة لإتاحة الوصول لمجموعات البيانات الكبيرة في الزمن الحقيقي، كما أنها تعمل على تبسيط التكامل والتنظيم الكلي للبيانات عبر البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات السحابية.
وقالت كيت سوانبورغ، نائب الرئيس الأول للاتصالات التكنولوجية والتحالفات الاستراتيجية في “دريم ووركس”: “تعد “نت آب” الشركة الرائدة في مجال خدمات البيانات السحابية الهجينة. وبعد استعانتنا بحلول “نت آب” لإنتاج الأفلام المتحركة بتقنية الرسم بالحاسوب، نحن على ثقة من أن الشركة ستقدم لنا أيضاً خدمات تخزين وإدارة البيانات التي يمكن أن تساعد مختصي صناعة الأفلام لدينا على إطلاق العنان لإبداعاتهم وخيالهم.”
وتعد “دريم ووركس” شركة رقمية آخذة بالتوسع، حيث إن حجم البيانات الذي ينبغي أن تصل إليه فرق العمل في الشركة وبشكل فوري وواسع النطاق، يعد ضخماً للغاية. ويتطلب إنتاج فيلم للرسوم المتحركة مئات الفنانين والمهندسين، وأكثر من 600 تيرابايت من البيانات، وما يزيد على 100 مليون ساعة حوسبة، بالإضافة إلى نصف مليار ملف رقمي. ومع نمو أعمال الشركة وتحويل أصولها الرقمية إلى قنوات جديدة، تواصل متطلبات تخزين وإدارة البيانات في الشركة توسعها على نحو كبير.
وقال جيف وايك، مدير التقنية في شركة “دريم ووركس”: “يركز صناع الأفلام والفنانين وكاتبي القصص لدينا على خلق تجارب عالية الجودة مثل الفيلم المقبل “كيف تروض تنينك: العالم الخفي” (How to Train Your Dragon: The Hidden World) والذي يظهر فيه أكثر من 60,000 تنين على الشاشة في وقت واحد. وفي حين أننا شركة متخصصة في إنتاج أفلام الرسوم المتحركة والمسلسلات التلفزيونية، يعمل مطورو المحتوى لدينا وبشكل متزايد على تطوير محتوى للأفلام الترفيهية والترفيه الحي والمنصات الناشئة مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز. ويتطلب منا هذا التحول القائم على البيانات في أعمالنا، السعي نحو تحقيق المزيد من الكفاءة لمشاركة سير العمل عبر منصات متعددة والمحافظة على أصولنا وبياناتنا لأغراض واستخدامات المحتوى المستقبلية.”
ومع استمرار “دريم ووركس” و”نت آب” في العمل معاً على تطوير حلول ستطرحها “نت آب” في نهاية المطاف على نطاق أوسع لعملائها، فإن فرق العمل في الشركتين تجد طرقاً مبتكرة من أجل:
تمكين سير العمل الإنتاجي، أي تحسين والاستفادة من كم هائل من بيانات خلق المحتوى عبر العديد من الإنتاجات الفنية المتزامنة
تعزيز قدرات التطوير الإبداعي بما يضمن توافر بيانات صناعة الأفلام عند الطلب لاستخدامها من قبل الفنانين
تبسيط العمليات، أي تبسيط وأتمتة هياكل البنية التحتية للاستفادة من أقصى قدر من زمن التشغيل الإنتاجي
من جانبه، قال سكوت داوكنز، مدير التقنية في قسم أنظمة التخزين والبرمجيات لدى “نت آب”: “تعد البيانات أساس عمل “دريم ووركس” الذي يتيح لها إنشاء تجارب فنية غامرة ضمن عوالم لا يمكن تخيلها. وينطوي الفيلم المقبل للشركة “كيف تروض تنينك: العالم الخفي” على مستوى من الابتكار الجرافيكي الذي يتطلب احتياجات غير مسبوقة فيما يتعلق بالأداء والسرعة والقدرة على الوصول للبيانات واستقرار البيانات في بيئة تكنولوجيا المعلومات. وتعد تقنية نسيج البيانات من “نت آب” إلى جانب خبرة فريق تكنولوجيا المعلومات في شركة “دريم ووركس”، عنصراً أساسياً لبناء البنية التحتية وخدمات البيانات الضرورية لجعل إنشاء المحتوى عند الطلب وفي الزمن الفعلي حقيقة واقعة بالنسبة لفناني الشركة، الذي سيتاح لهم العمل بالسرعة المطلوبة.”
ويذكر أن “دريم ووركس” ستشارك في مؤتمر “نت آب إنسايت 2018” (NetApp Insight 2018)، حيث ستلقي كلمة رئيسية وتقدم المزيد من التفاصيل حول مساهمة البيانات في إحداث تحول كبير في أعمالها وما يعنيه أن تكون شركة قائمة على البيانات.
لمعرفة المزيد، يرجى مشاهدة الفيديو التالي https://datavisionary.netapp.com/#featured_customer

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com