حدد الصفحة

“أدنيك” تطلق أول خدمة للمحادثة التفاعلية الرقمية “جواب” في قطاع مراكز المعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

“أدنيك” تطلق أول خدمة للمحادثة التفاعلية الرقمية “جواب” في قطاع مراكز المعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) اليوم، عن إطلاق خدمة المحادثة التفاعلية الرقمية “جواب” وذلك عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، والذي يهدف للإجابة المباشرة والآلية على استفسارات المتعاملين من عارضين ومنظمين بالإضافة إلى زوار مراكزها المختلفة حول كافة القضايا المتعلقة بالمعارض والمؤتمرات وتنظيمها والخدمات التي تقدمها الشركة في هذا المجال.
وبهذا الإطلاق تكون )أدنيك( أول شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقوم بتطبيق هذا البرنامج في قطاع مراكز المعارض والمؤتمرات المتخصصة، ومن أوائل الشركات العالمية التي قامت بتبني هذه التقنية الحدثية التي ستساهم في تسهيل وتقليل الوقت اللازم للحصول على المعلومات من قبل المتعاملين في القطاعين العام والخاص.
وستقوم الشركة بإطلاق المرحلة التجريبة لبرنامج “جواب” خلال معرض “جيمز كون الشرق الأوسط 2018″، الذي يعقد في الفترة ما بين 25 ولغاية 27 أكتوبر الحالي، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بهدف إختبار وتطوير قدرات البرنامج عبر موقع الشركة www.adnec.ae، حيث سيتم اختبار الخدمة وبشكل مبدئي باللغة الإنجليزية، على أن يتم إضافة اللغة العربية وعدد من اللغات الأخرى في المستقبل.
وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها: “نسعى في (أدنيك) على الدوام إلى تبني التقنيات الحديثة كجزء من جهودنا المتواصلة لتعزيز ثقافة الابتكار والتميز، والتي تساهم وبشكل فاعل في تعزيز تنافسيتنا وقدرتنا على التأكيد على مكانة إمارة أبوظبي كعاصمة لسياحة الأعمال في المنطقة”.
وأضاف: “في إطار التزامنا بالابتكار، قمنا بإطلاق خدمة “جواب” وهي خدمة تفاعلية قائمة على الذكاء الاصطناعي تهدف إلى تحسين تجربة المتعاملين وتزويدهم بالمعلومات الخاصة بمراكزنا أو الخدمات التي نقوم بتقديمها، وصولاً للفعاليات التي ننظمها أو نقوم باستضافتها، حيث يأتي إطلاقها تماشياً مع سياسة الدولة الرامية لتطوير العلوم والتكنولوجيا والابتكار”.
وعبّر الظاهري عن فخره بكون مراكز الشركة، هي أول من قام بابتكار وتطبيق هذه التقنيات الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المرحلة الأولى، على أن تشمل جميع مراكز الشركة مستقبلاً، والتي ستساهم في تعزيز مستويات رضا وسعادة المتعاملين، وتعكس حرص الشركة على توظيف كافة الإمكانات والتقنيات المتاحة لرفع كفاءة وآليات العمل لكافة البرامج والمشاريع والأنشطة التي تضطلع بمسؤولية الإشراف عليها وتنفيذها.
وتعمل خدمة المحادثة التفاعلية “جواب” من خلال ثلاثة منصات هي؛ الموقع الإلكتروني لـ “مركز أبوظبي الوطني للمعارض”، والموقع الإلكتروني لـ “مركز العين للمؤتمرات”، وكذلك عبر منصة الفيسبوك وبخاصيتي التواصل الكتابي والأوامر الصوتية، ويعد من التطبيقات الذكية القادرة على التعلم مع مرور الوقت من خلال الحصول على أسئلة المتعاملين وتحليلها وتحديث المعلومات المستقبلية.
وتعد هذه المرحلة الأولى التجريبية من خدمة المحادثة التفاعلية “جواب”، حيث من المقرر أن يتم إطلاق المرحلة الثانية من الخدمة خلال معرض الدفاع الدولي “آيكدس 2019″، على أن تحتوي على مزيداً من المزايا والوظائف والتحسينات المتعلقة بجودة التفاعل مع “جواب” وإضافة الى خاصية التواصل بعدة لغات.
وتحرص شركة أبوظبي الوطنية على تعزيز ثقافة الابتكار وخاصة لدى موظفيها من خلال إعدادهم بالوسائل والمنهجيات وأفضل الممارسات التي تسهم في تطوير قدراتهم في مجال الابتكار وتساعد على جعل (أدنيك) شركة مبتكرة.
وفي هذا السياق، أطلقت الشركة في العام الماضي خطتها الإستراتيجية للإبتكار وعززتها ببناء “مختبر الابتكار” لتشجيع ثقافة الابتكار وليكون حاضنة لمناقشة الأفكار الإبداعية وتطبيقها، حيث تسعى الشركة إلى استقطاب أية أفكار واقتراحات مبتكرة من شأنها أن تساعدها على تحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح الوجهة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في مجال تنظيم واستضافة المؤتمرات والفعاليات والمعارض الدولية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com