حدد الصفحة

“إميركوم” تحصد جوائز مرموقة خلال “قمة شركاء سيسكو”

“إميركوم” تحصد جوائز مرموقة خلال “قمة شركاء سيسكو”

حصلت “إميركوم” (Emircom)، إحدى الشركات الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة في دولة الإمارات، على عدد من الجوائز المرموقة خلال “قمة شركاء سيسكو ” والتي أقيمت مؤخراً في فندق “ذا ريتز كارلتون” في دبي. ويعكس تكريم “إميركوم” بهذه الجوائز جهودها ومساهماتها الكبيرة كواحدة من أبرز شركاء التوزيع لـ “سيسكو”، وإحدى الشركات الرائدة متعددة الجنسيات التي تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق المعدات الشبكية وتجهيزات الاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها من خدمات ومنتجات التكنولوجيا الفائقة. وخلال هذه الفعالية، حصدت “إميركوم” جوائز “أفضل مزود خدمات لهذا العام” (Service Provider of the Year)، و”أفضل شريك تجاري لهذا العام” (Commercial Partner of the Year)، و”أعلى معدل تبني في الاتفاقيات المؤسسية لتعاون العملاء” (Highest Adoption at a Customer for Collaboration EA) في دولة الإمارات، و”أفضل شريك مؤسسي لهذا العام” (Enterprise Partner of the Year) في المملكة العربية السعودية.
وتعتبر جائزة “أفضل شريك في دولة الإمارات لهذا العام” (UAE Partner of the Year)، إحدى أهم الجوائز التي حصلت عليها الشركة كونها تضع “إميركوم” في مكانة متميزة عن باقي شركاء “سيسكو”. كما أن حصول الشركة على هذه الجوائز يعتبر بمثابة حافز لمواصلة التزامها بتزويد العملاء بأحدث تقنيات وخدمات “سيسكو” الرائدة. وأسهم أداء “إميركوم” المتميز، وحصولها على عدد من شهادات وتخصصات “سيسكو”، إلى تحقيق عملاء الشركة مكاسب ونجاحات كبيرة، في تعزيز أعمالها مع “سيسكو” بنسبة 30%.
وتشتمل المجالات التي يتم أخذها بالإعتبارعند منح هذه الجوائز على الإيرادات والشهادات والتخصصات والتزام الشركة بنمو منتجات “سيسكو”، فضلاً عن تطوير تقنيات وحلول مبتكرة تلبي الاحتياجات الفريدة للعملاء.
ويؤكد حصول “إميركوم” على هذه الجوائز مكانتها الرائدة كشركة إقليمية معروفة بخدماتها ذات الجودة العالية وأدائها القوي في السوق، حيث يتم تكريّم الشركة باستمرار من قبل مورديها تقديراً لكفاءتها في توفير المنتجات والخدمات للمستخدمين في المنطقة. وترتبط “إميركوم” بشراكة قوية وطويلة الأمد مع شركة “سيسكو” والتي تتيح من خلالها للعملاء المحليين الاستفادة من أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة، بما في ذلك إنترنت الأشياء، وهو تطور تكنولوجي تقوده “سيسكو” ويهدف إلى ربط الناس والعمليات والبيانات والأشياء.
وقال محمد أبو زكي، الرئيس التنفيذي لشركة “إميركوم”: “أثبتنا من جديد قدرتنا كشركة رائدة في مجال توفير خدمات التكنولوجيا في المنطقة وذلك من خلال فوزنا بعدد من الجوائز المرموقة خلال “قمة شركاء سيسكو”، ما يعكس جهودنا المتواصلة لتوفير الخدمات والحلول الأفضل للشركات في دولة الإمارات وأسواق الخليج العربي. ولدينا فريق عمل يمتلك خبرات عميقة بمختلف أنواع التكنولوجيا، خاصة منتجات “سيسكو” التي نقوم بتوفيرها، ومعرفة واسعة بالقيمة الفريدة التي تتيحها هذه المنتجات لمختلف قطاعات الأعمال في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، وهو ما يمنحنا ميزة تتيح لنا ضمان مستويات عالية تحقق رضا العملاء وتعزز محفظة أعمالنا الحالية”.
وتعمل “إميركوم”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة النويس للاستثمار، بشكل استباقي على بناء وتطوير خبرتها في مجال تقنيات الثورة الصناعية الرابعة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية. وتوفر الشركة حلول تكنولوجيا المعلومات الاتصالات المتكاملة والمتطورة في مختلف أنحاء منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا لأكثر من 30 عاماً، حيث تقدم أعلى جودة من الخدمات الإدارية وتكامل الأنظمة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com