حدد الصفحة

8 دورات تدريبية لتعليم لغة الإشارة ضمن مبادرة (لغتنا واحدة)

8 دورات تدريبية لتعليم لغة الإشارة ضمن مبادرة (لغتنا واحدة)

تختتم يوم غد الخميس فعاليات الدورات التدريبية الخاصة بمبادرة (لغتنا واحدة) والتي تتبناها شركة الخريف التجارية لتدريب منسوبي القطاعات الحكومية على هذه اللغة.
واستهدفت المبادرة من خلال 8 دورات على مدار أسبوع كامل منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في مبادرة تعد الأولى من نوعها في هذا المجال مع اقتراب موسم الحج، حيث قدمالدورات أخصائيون وإخصائيات من أصحاب الخبرات، تحت إشراف كل من المدرب محمد أبو مدرة والمدربة فايزة نتو.
وتكمن أهمية المبادرة والتي سبق تعميمها على كافة القطاعات الحكومية قدرتها على تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وتقديم كافة سبل المساعدة لهم ضمن رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير بيئة مثالية للحجاج.
وبهذه المناسبة أوضح الاستاذ محمد القحطاني مدير تطوير الأعمال لشركة الخريف أن المبادرة تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة وامتداداً لدورها في تنمية وتطوير المجتمع، وحرصاً منها على إيصال رسالتها المجتمعية عبر عدد من المبادرات الفاعلة بالتعاون مع القطاعات ذات الاختصاص.
وقال القحطاني أن (لغتنا واحدة)تعد حلقة وصل وتحقق هدفين في غاية الأهمية، أولها ترسيخ ثقافة تطوير خدمات حجاج بيت الله الحرام، فيما يكمن الهدف الثاني في التأكيد على سعي المملكة العربية السعودية الدائم لتقديم كل ما يمكن تقديمه للحجاج وتوفير مناخ آمن ومريح لهم خلال هذه الفترةودعم الطاقات الشابة وتوفير الفرص المتنوعة لها، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
الجدير ذكره أن عدد المتابعين للدورات خلال أسبوع كامل تجاوز180 متدرب ومتدربة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com