حدد الصفحة

مايم كاست تفتح باب الانضمام إلى برنامج أوائل المستخدمين لخدمتها الجديدة لأمن الويب

مايم كاست تفتح باب الانضمام إلى برنامج أوائل المستخدمين لخدمتها الجديدة لأمن الويب

أعلنت اليوم شركة مايم كاست المحدودة (رمزها في بورصة نيويورك MIME)، الشركة الرائدة في مجال أمن البيانات والبريد الإلكتروني، عن إطلاق برنامجها للمستخدمين الأوائل بعد عقد تجربة خاصة ناجحة لحلولها الجديدة لبوابات أمن نظام اسم المجال.
توفر الخدمة السحابية لبوابات أمن نظام اسم المجال من مايم كاست الحماية ضد الأنشطة الخبيثة والضارة التي تبدأ من خلال أنشطة المستخدم أو البرمجيات الخبيثة، فيما تحظر الوصول إلى المواقع الإلكترونية التي تعتبرها غير آمنة أو غير مناسبة بناء على أهداف وسياسات المؤسسة. ويفتح باب المشاركة في البرنامج أمام عملاء مايم كاست الحاليين ممن يتطلعون إلى تحسين دفاعاتهم في وجه الهجمات القادمة عن طريق الويب.
ومن خلال الدمج بين بوابات أمن نظام اسم المجال مع خدمات مايم كاست لبوابات البريد الإلكتروني الآمن، يمكن للمؤسسات تطبيق حلول تتسم بالمرونة وسهولة التنفيذ والاستخدام للحماية من اثنين من أكثر عناصر الهجمات الإلكترونية انتشاراً – وهما البريد الإلكتروني وشبكة الويب.
تحظى الحلول الجديدة بدعم منصة سحابية شاملة يستخدمها ما يزيد على 30,000 عميل حول العالم، كما تستفيد من نظام التشغيل Mime|OS من مايم كاست، والذي يقدم مجموعة من الخدمات الأمنية السحابية للعملاء. كما تحظى تلك الخدمة الجديدة لأمن الويب بدعم فريق مركز العمليات الأمنية والفريق العالمي لاستقصاء وتحليل التهديدات الذي يدعم خدمات أمن البريد الإلكتروني من مايم كاست. وتسمح المنصة الموحدة والمتكاملة للأمن واستمرارية الأعمال للعملاء بالاستفادة من تعدد طبقات الخدمة التي تعمل مجتمعة لتحقيق أداء رفيع وفاعلية استثنائية ضد مشهد التهديدات.
في تعليقها على الأمر قالت كريستينا فان هاوتن، رئيس الاستراتيجية لدى مايم كاست: “تحدث نسبة ضخمة من الحوادث الأمنية عبر البريد الإلكتروني أو الويب، كما أن طلبات نظام اسم المجال تشكّل نسبة كبيرة من الأنشطة المرتبطة بالويب. تضيف حلول مايم كاست لبوابات أمن نظام اسم المجال طبقة أمنية بالغة الأهمية لحماية الأنشطة التي تتم على الويب. نركّز بشكل دقيق للغاية على التعاون مع عملائنا لتعزيز قدراتهم على الصمود أمام الهجمات والحرص على سلامة مؤسساتهم واستمرارية أعمالهم. وجاءت ردود الأفعال من أوائل المستخدمين للحلول الجديدة إيجابية بشكل مذهل، ونتطلع إلى فتح باب البرنامج التجريبي على نطاق أوسع قبل توفير المنتج للجميع.”
على العملاء المهتمين بالمشاركة في برنامج المستخدمين الأوائل لحلول مايم كاست لبوابات أمن نظام اسم المجال التواصل عبر العنوان الإلكتروني DNSPreview@mimecast.com للمزيد من المعلومات، وستتوفر الحلول للجمهور في الربع الرابع من العام 2018.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com