حدد الصفحة

“زين السعودية” تواكب الحملة التوعوية لسرطان البروستات بماراثون واحة غرناطة

“زين السعودية” تواكب الحملة التوعوية لسرطان البروستات بماراثون واحة غرناطة

واكبت “زين السعودية” فعاليات مبادرة )موفمبر( الدولية للتوعية بشأن سرطان البروستات ودعم الأبحاث المتعلقة به، والتي توافق شهر نوفمبر من كل عام، حيث أقامت الشركة عدة فعاليات رياضية بين منسوبيها في مناطق المملكة.
ونظمت الشركة سباق ماراثون بين منسوبيها في مقرها الرئيسي بواحة غرناطة في الرياض بحضور الرئيس التنفيذي للموارد البشرية الأستاذ سلطان الشهراني، حيث شهد السباق مشاركة وحضور أكثر من 360 موظف، كما سلم الشهراني جوائز الحاصلين على المراكز الأولى ولكل المشاركين في السباق، فيما أقامت الشركة منافسة بمقارها في كافة المناطق لتعزيز أنماط الحياة الصحية عبر تحفيز الموظفين لخسارة الوزن الزائد ومكافأة الخاسر الأكبر خلال فترة المسابقة.
كما شهدت مبادرة “زين السعودية” التوعوية مشاركة كل من المركز الوطني لأمراض الدم والأورام بالرياض ومستشفى الدكتور سلمان فقيه بجدة، حيث جاءت تلك المشاركات بهدف تقديم الاستشارات الطبية للموظفين، والتوعية بأعراض وسبل الوقاية من سرطان البروستات.
من جانب آخر أطلقت الشركة حملة توعوية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن رسائل تعريفية بمبادرة (موفمبر) بالإضافة إلى معلومات حول العوامل التي تؤثّر على نسبة الإصابة بسرطان البروستات، وأهم الخطوات الاحترازية من المرض التي يمكن اتخاذها.
يشار إلى أن “زين السعودية” عملت على تفعيل أدوارها الاجتماعية عبر المساهمة في دعم كل ما من شأنه رفع الوعي الصحي بين أفراد المجتمع، وذلك عبر تسخير كافة امكاناتها وجوهر أعمالها في سبيل تقديم الدعم الكامل وإيصال الرسائل التوعوية في المجالات المختلفة كالأمنية والصحية والوقائية وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com