حدد الصفحة

“تالي” تحتفل بعقد من النجاح في الشرق الأوسط بوصول عدد عملائها الى 50 ألف عميل في كل من الإمارات والسعودية

“تالي” تحتفل بعقد من النجاح في الشرق الأوسط بوصول عدد عملائها الى 50 ألف عميل في كل من الإمارات والسعودية

تحتفل شركة “تالي”، المتخصصة في مجال المحاسبة الدولية والمزودة لحلول برمجيات الامتثال الضريبي، بمرور عقد كامل على انطلاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط. وتتمتع “تالي” بخبرة تتجاوز الثلاثة عقود في مجال التعامل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة حول العالم، حيث أكدت الشركة خلالها على ريادتها في مجالات المحاسبة الضريبية والامتثال الضريبي.
وقال “تيجاس جوينكا”، المدير التنفيذي في شركة “تالي”: “قمنا بإطلاق أول منتجاتنا عام 1986 عندما كان استخدام أجهزة الكمبيوتر غير شائعاً. واليوم نقدم خدماتنا لأكثر من 1.3 مليون شركة في أكثر من 100 دولة حول العالم. ويتجاوز عدد عملائنا في منطقة الخليج العربي 50,000 عميل. ونعمل في “تالي” بشكل مستمر على بناء تكنولوجيا حديثة وذلك من خلال فهمنا للمجتمعات التي نعمل ضمنها. وإن التزامنا بتقديم أفضل خدمات الامتثال الضريبي يتعدى المفهوم التقليدي لتسهيل تقديم الاقرارات الضريبية بسرعة ودقة، ليصل إلى تعليم الشركات والأفراد على حد سواء كل ما يحتاجونه عن عملية تقديم الاقرارات الضريبية. وفي ظل الدعم الكبير الذي نتلقاه من حكومات دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومن شركائنا ومن بيئة الأعمال بشكل عام، فإننا سنظل على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لدول المنطقة.”
وكانت “تالي” قد أطلقت برنامج ERP 9 المتخصص بضريبة القيمة المضافة في شهر ديسمبر 2017، وقبل شهر من البدء بتطبيق ضريبة القيمة المضافة في المنطقة وذلك بهدف مساعدة الشركات والجهات التنظيمية على ضبط دفاترهم المحاسبية لتناسب متطلبات التشريع الضريبي. ومن خلال التنسيق المستمر مع شركائها، استطاعت “تالي” أن تنظم العديد من الندوات والدورات التدريبية التي ساعدت في تعليم وتثقيف الشركات والأفراد في كل من الإمارات والسعودية حول أهمية الضرائب ووسائل التعامل معها.
يشار إلى أن شركة “تالي” نظمت هذا العام وحده 120 ندوة ودورة تدريبية حضرها أكثر من 3,000 شخص، بمن فيهم عملاء الشركة، كما عقدت مجموعة شراكات مع معهد المحاسبين القانونيين الهندي بهدف دعم جهود تطبيق الضريبة في المنطقة. كما نظمت الشركة مجموعة فعاليات للإجابة على جميع التساؤلات المتعلقة بالضريبة، كما قامت الشركة بمساعدة مجتمع الأعمال على فهم النظام الضريبي والكيفية التي يؤثر بها على التدفق النقدي وأسعار المنتجات وربحية الأعمال التجارية.
وقال “فيكاس بانتشال”، رئيس العمليات وتطوير الأعمال في شركة “تالي”: “تشهد الإنجازات العديدة التي حققناها خلال السنوات الماضية على نجاح رحلتنا الممتدة وعلى التزامنا المستمر بأن نصل لأعلى درجات التميز. وهو الأمر الذي لم يكن ليتحقق لولا الدعم المستمر من جميع شركائنا الذي كانوا معنا في جميع خطوات رحلتنا. ونؤمن في “تالي” بالحاجة لتجديد التزامنا بتطوير أعمالنا بشكل مستمر، في الوقت الذي نعمل فيه دائماً على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تعتبر أساس أعمالنا. واليوم نتطلع بثقة للمستقبل ولخطوتنا التالية والتي سنسعى من خلالها لتعزيز انتشار برمجياتنا في مختلف أنحاء العالم”.
وشهدت شركة “تالي” خلال الأعوام الـ30 الماضية تطوراً كبيراً، وتوسعاً مشهوداً في أعمالها، حيث استمرت الشركة بالتوسع من منطقة في الهند لأخرى حتى استطاعت الشركة الانطلاق للعالمية قبل عشر سنوات من خلال بداية أعمالها في منطقة الشرق الأوسط. ومنذ ذلك الوقت أثبتت “تالي” ريادتها في العديد من المجالات والقطاعات الضريبية بما في ذلك تقديم الدعم للانتقال بالاقتصاد الهندي الذي يضم أكثر من مليار إنسان إلى العصر الرقمي.
يشار إلى أن شركة “تالي” كانت قد حصلت على الاعتماد الرسمي من الهيئة الإتحادية للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة في تأكيد على التزام الشركة بإدارة عمليات ضريبة القيمة المضافة بشكل آمن وسريع وفعال. كما حصلت الشركة على الاعتماد الرسمي من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل في المملكة العربية السعودية.
ومع مرور عقدها الأولى في المنطقة، تتطلع “تالي” لبداية مرحلة جديدة في تقدمها تؤكد من خلالها موقعها الرائد في المنطقة والعالم خلال السنوات القليلة القادمة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com