حدد الصفحة

“سوبر كازا” للتطوير العقاري تنشئ فندقاً لها على جزيرة المرجان برأس الخيمة بمساحة 75 ألف قدم مربع

“سوبر كازا” للتطوير العقاري تنشئ فندقاً لها على جزيرة المرجان برأس الخيمة بمساحة 75 ألف قدم مربع

أعلنت “سوبر كازا” للتطوير العقاري، المطور العقاري الرائد، عن انشاء أول فندق من فئة خمسة نجوم سيحمل اسم علامة فندقية دولية وذلك على أرض جزيرة المرجان، أول جزيرة اصطناعية في رأس الخيمة.

وكشفت الشركة استحواذها على مساحة 75 ألف قدم مربع على الجزيرة، مخصصة لإنشاء 320 غرفة فندقية عصرية ذات اطلالة شاطئية، ومطعمين فاخرين وآخرين للمأكولات المتنوعة، عوضاً عن حمام سباحة ونادي لياقة ومنتجعسبا.

ومن المقرر أن تباشر الأعمال الإنشائية على الجزيرة بحلول الربع الأخير من العام الجاري على أن يتم الانتهاء من المشروع تزامناً مع نهاية العام 2018.

وقال عبدالرحمن الحوطي، المدير العام لـ “سوبر كازا” للتطويرالعقاري: “يسعدنا الإعلان عن أول مشروع فندقي لنا على جزيرة المرجان في رأس الخيمة.وسيكون هذا المشروع فندقاً متكاملاً من فئة الخمسة نجوم على إحدى أبرز مواقع جزيرة المرجان برأس الخيمة. وكوننا المستثمر والمطور العقاري للمشروع، سنضمن انجاز الأعمال الإنشائية فيه في غضون عامين ليكون إحدى أيقونات السياحة الرائدة على الجزيرة مطلع العام 2019. وإن الاستثمار في رأس

الخيمة مضمون النجاح بسبب المزايا الكبيرة التي تمنحها للمستثمرين. كما أن الإمارة تحتضن مواقع رائدة تمتلك فرصاً واعدة للنمو السريع. وقد كان اختيار جزيرة المرجان بسبب مكانتها الرائدة في الإمارة والإقبال الاستثنائي من السياح عليها على مدار العام”.

من جهته، قال المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان: “أثبتت جزيرة المرجان مجدداً أنها الموقع المثالي للإستثمار خاصة في القطاع السياحي. ونحن نتطلع إلى رؤية المشروع الذي تطوره”سوبر كازا” على أرض الواقع في العامين المقبلين. ونحن نشهد في جزيرة المرجان اقبالاً استثنائياً على الاستثمار الفندقي وهذا ما سيرفع من امكانيات الجزيرة على خارطة السياحة الاقليمية والعالمية”.

يأتي هذا في وقت تشير فيه الأهداف الاستراتيجية لهيئة رأس الخيمة لتنمية وتطوير السياحة لعام 2018 إلى رفع إيرادات السياحة في الإمارة إلى 4 مليار درهم إماراتي، واستقطاب نحو مليون زائر، وتوظيف نحو 15 ألف موظف في قطاع السياحة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com