حدد الصفحة

باناسونيك تستعرض أحدث نسخة لنظامها الخاص بالاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو خلال معرض جيتكس 2016

باناسونيك تستعرض أحدث نسخة لنظامها الخاص بالاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو خلال معرض جيتكس 2016

تعرض شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ أحدث حلولها للاتصالات خلال فعاليات معرض ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ (جيتكس 2016). وسيسلط جناح الشركة الضوء على أحدث نسخة من ’نظام الاتصال الداخلي اللاسلكي بالفيديو‘ والذي يوفر أعلى مستويات الموثوقية مع إمكانية توسيع قدرته التشغيلية لتشمل 7 شاشات مختلفة.
وقال ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصال لدى لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “تأتي وسائل الحماية المنزلية على رأس قائمة أولويات عملائنا في المنطقة، ويتجلى ذلك في تبنيهم لتكنولوجيا المنازل الذكية بوتيرة متسارعة. يتوجب أن تصمم أنظمة الاتصال الداخلي في المستقبل – كما هو الحال مع العديد من المرافق المنزلية الأخرى- لتتكامل وتتصل مع بعضها وبالإنترنت في نفس الوقت. وتم تصميم أنظمة الاتصال الداخلي المرئي من ’باناسونيك‘ بالدرجة الأولى لبناء بيئة منزلية تتسم بمستوى عالٍ من الأمان والراحة والقدرة على الاتصال‘.
ويعد نظام الاتصال الداخلي المرئي من ’باناسونيك‘ أحدث منتجات الشركة ضمن هذه الفئة، وهو يوفر طيفاً واسعاً من الميزات مثل الدعم الكامل لبروتوكولات الإنترنت (IP) مع منصات اتصال مخصصة للبهو وبوابة المنزل، بالإضافة إلى منصة مراقبة للغرف، وهي تدعم جميعها تقنية التزود بالطاقة عبر كابل شبكة الإيثرنت (PoE)، والمنسجمة مع المعيار (802.3af). وتلائم أنظمة الاتصال الداخلي المرئي المنازل والشقق ذات المساحات الكبيرة، وهي قادرة على دعم 2000 جهاز متصل بها مع صندوق التحكم وحتى 200 جهاز دون صندوق التحكم. وتشتمل المزايا الإضافية على التنبيه بالبريد الإلكتروني، والبريد الصوتي، وتسجيل الزيارات، وسهولة التركيب والصيانة.
وتشتمل المزايا الأخرى لنظام الاتصال الداخلي اللاسلكي (VL-SWD272) على تسجيل وحفظ الصور، والرؤية الليلية، وخيارات تغيير الصوت. وباستطاعة هذا النظام تسجيل فيديو ما يصل إلى 50 زائراً، مع إمكانية التقاط 8 صور ثابتة لكل زائر، والتي يتم عرضها بشكل متتالي. كما تتيح ميزة الرؤية الليلية التقاط صور ملونة في الليل، مما يضمن للمستخدمين رؤية كل شخص يزور منازلهم.
وتشتمل سلسلة أنظمة الاتصال الداخلي عبر الفيديو من ’باناسونيك‘ على نظام المراقبة اللاسلكي المتطور (VL-SWD501)، ونظام (VL-SVN511) القابل للتوصيل بالهواتف الذكية، إضافة إلى نظام (VL-SWD272) القياسي، ونظام المراقبة السلكي (VL-SF70).
تفضلوا بزيارة ’باناسونيك‘ في القاعة 3 الجناح B3-1 خلال فعاليات معرض ’أسبوع جيتكس للتقنية 2016‘ المنعقد في دبي بين 16 و20 أكتوبر 2016.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com