حدد الصفحة

(موبايلي) تدعم فريقها التنفيذي بمزيدٍ من الكفاءات السعودية الشابة

(موبايلي) تدعم فريقها التنفيذي بمزيدٍ من الكفاءات السعودية الشابة

دعّمت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) فريقها التنفيذي بكفاءة سعودية جديدة، كأحد الخطوات الهامة التي تتخذها الشركة نحو استكمال ملامح استراتيجيتها التي تهدف إلى تمكين الكوادر السعودية المؤهلة في مناصب قيادية، مما يساهم بشكلٍ فعّال في تطوير أعمال الشركة.

وقال فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي “تمتلك الشركة رؤية واضحة نحو أهدافها الإستراتيجية، ويعدُّ تمكين الكفاءات السعودية ضمن تلك الأهداف، لذا فإن الشركة آخذة في تدعيم مناصبها القيادية بكوادر سعودية شابة لتحقيق تطلُّعاتها”

mobily majedوقامت موبايلي بتعيين المهندس ماجد بن عبدالعزيز العتيبي بمنصب رئيس تنفيذي أوّل للتخطيط الاستراتيجي والتسويق بقطاع الأعمال، و يتمتع المهندس العتيبي بخبرة تزيد عن 15 عامًا عمل خلالها في الإلكترونيات المتقدمة وعدد من الشركات بقطاع الاتصالات السعودي، كما يحمل مؤهل الهندسة الكهربائية في تخصص الاتصالات. وسيلعب العتيبي دوراً محورياً في وضع استراتيجيات التسويق بقطاع الأعمال في موبايلي، لا سيما وأنه على دراية بقطاع الأعمال السعودي.

يذكر أن تعيين الكوادر السعودية المتمكنة في المناصب القيادية لموبايلي هو أحد الأهداف الإستراتيجية التي ترتكز عليها الشركة في الوصول إلى أهدافها، حيث أثبتت القيادات السعودية نجاحًا لافتًا في موبايلي وتعول عليهم كثيراً في مواصلة تحقيق النمو والمحافظة على الموقع الريادي للشركة بقطاع الاتصالات محليًا وإقليميًا.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com