حدد الصفحة

“جنيتيك” تناقش تحديات الأمن المادي والسيبراني خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر “إنترسك السعودية 2018”

“جنيتيك” تناقش تحديات الأمن المادي والسيبراني خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر “إنترسك السعودية 2018”

تشارك “جنيتيك” (Genetec)، إحدى الشركات المختصة في مجال توفير الحلول الأمنية وحلول السلامة العامة، الدورة الثانية من معرض ومؤتمر السلامة “إنترسك السعودية” في المملكة العربية السعودية والتي ستقام في الفترة من 24 إلى 26 أبريل/نيسان الجاري في مركز جدة للمنتديات والفعاليات. وستسلط الشركة خلال هذه المشاركة الضوء على حلولها المتطورة، بالإضافة إلى مناقشة تهديدات وتحديات الأمن السيبراني والمادي الناشئة في منطقة الشرق الأوسط، وعلى منصتها رقم (A27).
وتشارك “جنيتيك” للسنة الثانية على التوالي في هذا المعرض التجاري الإقليمي الأكبر من نوعه للأمن والسلامة والحماية من الحريق في المملكة العربية السعودية، حيث ستعرض حلولها الخاصة بالأمن ومعلومات الأعمال والعمليات التشغيلية المصممة للمساعدة في حماية الحياة اليومية للأفراد والمؤسسات. وستعرض الشركة نظام دعم القرار “سيتي جراف”، الذي يعمل على توحيد عمليات السلامة العامة بين الدوائر المختلفة في المدن من أجل دعم عملية التعاون فيما بينها؛ و”ترافيك سينس”، وهي منصة موحدة للأنظمة المرورية تستفيد من التقنيات المتطورة مثل التحليلات المتقدمة للبيانات؛ بالإضافة إلى تسليط الضوء على “سكيورتي سنتر 5.7″،وهو حل أمني موحد مفتوح البنية.
وقال فراس جاد الله، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى “جنيتيك”: “نحن مستمرون في طرح المنتجات والتقنيات المبتكرة في السوق والتي تعزز من منصتنا الأمنية الموحدة وتساعد المستخدمين النهائيين على تنفيذ استراتيجيات أمنية أكثر كفاءة لحماية مؤسساتهم ومدنهم ومدارسهم من التهديدات المادية والسيبرانية. ونحن بحاجة إلى حماية نظامنا الأمني المادي وكذلك بنيتنا التحتية للاتصالات وأنظمتنا الخادمة وبياناتنا من المجرمين الإلكترونيين في ظل التقارب والترابط الحاصل في العالم اليوم.”
وأضاف جاد الله: “من الرائع أن نرى أن العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية وبقية دول المنطقة قد أخذت على عاتقها اتباع منهجيات وأساليب استراتيجية كجزء من إجراءاتها الأمنية الشاملة. وهذا ما يدل على وجود وعي أكبر بالتهديدات الأمنية، ورغبة في اتخاذ تدابير فعالة لمكافحة أنشطة الاحتيال.” ومع مضي المملكة العربية السعودية في تحقيق أهداف رؤيتها للعام 2030، نلتزم نحن في “جنيتيك” بتوفير التكنولوجيا الحديثة اللازمة لحماية الناس والأصول والملكية الفكرية للمؤسسات العامة والخاصة. وأشار تقرير حديث صادر عن (6Wresearch) إلى توقعات بنمو سوق المراقبة بالفيديو في المملكة إلى ما يصل إلى 163 مليون دولار بحول العام 2023، حيث يلعب قطاع المراقبة بالفيديو عبر بروتوكول الإنترنت في المملكة والذي استحوذ على حصة كبيرة من إيرادات السوق، دوراً هاماً في تحقيق أهداف وغايات رؤية السعودية 2030.
وفي إطار هذه الرؤية، قامت المملكة العربية السعودية بتنفيذ عدة برامج تركز على تطوير البنية التحتية والاستثمارات الأجنبية المباشرة في قطاعي التجارة والتجزئة المحليين.
وتركز “جنيتيك” على توفير الحلول المتطورة في مجالي الأمن وتحليل البيانات للقطاعات الرئيسية، بما في ذلك القطاع الحكومي والتجزئة والنقل والنفط والغاز. وسيشارك في معرض “إنترسك” لهذا العام، مجموعة من خبراء الشركة لشرح مزايا أبرز حلولها الأمنية، بالإضافة إلى استعراض دورها في تلبية الاحتياجات الأمنية للسوق السعودية والمساعدة في تلبية مطالب محددة على الحلول الأمنية المرنة والموثوقة والقابلة للتكيف مع التغيرات المستقبلية والقائمة جميعها على البنية المفتوحة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com