حدد الصفحة

شركة “سيبر” تعين إبراهيم مرموش مديرا جديدا للتجارة الجوية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومقره البحرين

شركة “سيبر” تعين إبراهيم مرموش مديرا جديدا للتجارة الجوية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومقره البحرين

عينت شركة “سيبر” (المسجلة باسم: سيبر في ناسداك)، مزود التكنولوجيا العالمي لصناعة السياحة والسفر، السيد إبراهيم مرموش مديرا للتجارة الجوية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقي،. وسيكون مقره المكتب الرئيسي “لسيبر” في الشرق الأوسط في مملكة البحرين.
وسيقود إبراهيم أعمال التجارة الجوية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي منطقة نمو رئيسية لشركة “سيبر”، وسيكون مسؤلا عن تطوير قاعدة عملاء خدمات التوزيع العالمية في جميع أنحاء المنطقة، مع التركيز بشكل خاص على شركات النقل الجوي في الشرق الأوسط، والحفاظ على شراكات ناجحة وموثوق بها مع عملاء شركات الطيران الحاليين.
وقد شغل إبراهيم مناصباً تجارية و تقنية مختلفة، على مدار 20 عامأً، في كلا من صناعتي التكنولوجيا والسياحة والسفر ، مما منحه القدرة على فهم مميزات كلاً من الصناعتين. وقد شغل مناصب مختلفة في “سيبر” لأكثر من عشر سنوات، كان آخرها مدير مشاريع لمنطقة الشرق الأوسط. وقبل ذلك، عمل في شركة الخطوط الجوية البريطانية وأنظمة توزيع عالمية أخرى في مصر والإمارات العربية المتحدة. ويحمل إبراهيم درجة الماجستير في التسويق والتجارة الإلكترونية.
وقال اليساندرو شالتشميني، نائب الرئيس لتجارة الطيران في شركة “سيبر” : “إن فهم إبراهيم الشامل للتحديات المعقدة التي تواجه صناعة الطيران سيكون عاملا مهما في دوره الجديد، حيث تواجه شركات الطيران ضغوطا متعددة في السوق، ونتيجة لذلك تتطور احتياجاتها من تجارة التجزئة والتوزيع. في الوقت الذي نعمل فيه على تطوير وتعزيز أنظمتنا، ستساعدنا خبرة إبراهيم في تلبية تلك الاحتياجات، مع تزويد شركات الطيران بالتكنولوجيا المناسبة لدعم نموها “.
توفر “سيبر” تكنولوجيا ومحتوى ما لا يقل عن 420 شركة طيران و 750,000فندقاً لأكثر من 420,000 وكلاء سفر في جميع أنحاء العالم. وتستخدم تكنولوجيات “سيبر” في اكثر من225 شركة طيران، بما في ذلك معظم شركات النقل الكبرى في العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com