حدد الصفحة

“جينيتك” تستعرض مزايا “سكيوريتي سنتر” وحلول الأمن والخصوصية والتحكم بالوصول خلال ” IFSEC إنترناشيونال” في لندن

“جينيتك” تستعرض مزايا “سكيوريتي سنتر” وحلول الأمن والخصوصية والتحكم بالوصول خلال ” IFSEC إنترناشيونال” في لندن

استعرضت “جينيتك” (Genetec)، المزود الرائد لبرمجيات المنصات المفتوحة وحلول أمن بروتوكول الإنترنت الموحد، مزايا منصتها الأمنية المتطورة “سكيوريتي سنتر” (Security Center) إلى جانب محفظتها المتطورة من أحدث حلول الأمن السيبراني والخصوصية والتحكم بالوصول، وذلك على هامش مشاركتها في ” IFSEC إنترناشيونال” ، الحدث الأضخم المتخصص بحلول الأمن في أوروبا الذي انطلق اليوم (الثلاثاء 21 حزيران/يونيو 2016) في “مركز إكسل لندن الدولي للمعارض والمؤتمرات”. واستقطبت منصة “جينيتك”، التي تحمل الرقم (#F550)، إقبالاً لافتاً من الزوار الذين توافدوا للاطلاع على العروض التوضيحية التي تسلط الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية والاتجاهات العالمية الناشئة التي ترسم ملامح مستقبل قطاع الأمن المادي.

وحظي زوار منصة “جينيتك”، خلال اليوم الافتتاحي من ” IFSEC إنترناشيونال “، بفرصة مشاهدة العرض التوضيحي الأول لـ “سكيوريتي سنتر 5.5″، النسخة الأحدث من منصة الأمن الموحد، والتي تتفرد بمزايا متطورة تشمل وظائف عالية الكفاءة لضمان الاستيقان والتخويل، وآليات جديدة للتشفير وضبط الخصوصية، ونموذج حديث للتعافي من الكوارث، فضلاً عن التحسينات في إدارة مقاطع الفيديو وخيارات واسعة النطاق للتحكم بالوصول.

وتتمحور مشاركة “جينيتك” في “المعرض المستمر لغاية 23 حزيران/يونيو الجاري، أيضاً حول تسليط الضوء على محفظة شاملة من التقنيات الحديثة التي من شأنها تزويد العملاء من مجتمع الأعمال بإمكانات عالية المستوى ذات الصلة بنظم دعم القرار وواجهة المستخدم القائمة على الخرائط. وحظي العرض التوضيحي الخاص بخدمة الاشتراك بنظام “سكيوريتي سنتر” الجديد بإشادة واسعة من الزوار كونها قائمة على مفهوم الملكية وفق منهجية الدفع الفوري، الأمر الذي يسهم في التخلص من “النفقات التشغيلية” (OpEx) وتأمين وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة بأسعار مناسبة إلى منصة “سيكوريتي سنتر”.

الأمن والخصوصية

بات بإمكان مستخدمي “سكيوريتي سنتر” اليوم تلقائيا تجهيل هوية الأشخاص على الكاميرا، من خلال توظيف ميزة جديدة لإخفاء الصورة الأمامية في سبيل ضمان أعلى مستويات الحماية والأمن والخصوصية. وتعمل المنصة على توفير نسخة مشفرة من مقطع الفيديو مع وصول محدود إلى المحتوى الأصلي، بما لا يسمح لمشغلي خدمات الأمن في غرفة التحكم بتحديد الأفراد شخصياً ما لم تستدعي الحاجة للقيام بذلك نتيجة وجود قضية أمنية ملحة. وتكتسب المنصة المتطورة أهمية عالية كونها أداة حيوية لضمان الحفاظ على أمن الكاميرات وشبكات الاتصال الداخلي ووحدات التحكم بالأبواب الكهربائية بعيداً عن الهجمات السيبرانية، استناداً إلى ما تتمتع به من مزايا متقدمة ذات الصلة بالتشفير والتخويل وإجراءات التحكم بالوصول الآمن.

ويمكن لمستخدمي منصة “سكيوريتي سنتر” إصدار شهادات رقمية لبناء الثقة ضمن البيئة الأمنية الخاصة بهم، فضلاً عن الاستفادة من أحدث معايير التشفير مثل “تي.إل.إس” (TLS)، و”إيه.إي.إس-128″ (AES-128) و”آر.إس.إيه” (RSA)، والتي من شأنها ضمان أعلى مستويات أمن الاتصالات بين كافة تطبيقات خادم وعميل “سكيوريتي سنتر”. ووصولاً إلى أعلى درجات الأمن والحماية، تقوم “سكيوريتي سنتر” بتشفير مقاطع الفيديو في كافة الحالات، سواء أثناء وجود البيانات في الأرشيف أو خلال انتقال البيانات عبر الشبكة، ما يضمن مستوى عالٍ جداً من خصوصية مقاطع الفيديو الحية والمسجلة. وتساهم المنصة في تسهيل التعاون متعدد الأطراف، حيث تتيح الفرصة للاستفادة من خدمات الأطراف الثالثة، مثل “مايكروسوفت أكتيف دايريكتوري فيديرايشن سيرفيسيز” (Microsoft Active Directory Federation Services)، في تخويل وإدارة مستخدمي “سكيوريتي سنتر” عبر الشركات والمجالات كافة.

وقال أندرو ألفيش، نandrew-genetecائب رئيس قسم إدارة المنتجات والتسويق لدى شركة “جينيتك”: “يتمحور إهتمام الزوّار إلى “IFSEC” حول إستكشاف التوازن الصحيح بين الخصوصية والأمن، ونحن نتطلّع خلال دورة العام من الحدث إلى تسليط الضوء على هذه المسألة مع إطلاق المنصة الجديدة المصممّة خصيصاً لمراقبة العمليات الأمنية وضبط الخصوصية والتي من شأنها مواءمة الأنظمة المعتمدة لتتناسب مع المعطيات وخصوصيات الوضع الراهن”.

مرونة في الإشتراك

وفي سياق متّصل، كشفت “جينيتك” عن تقديم نموذجين جديدين للإشتراك في منصة “سكيوريتي سنتر”، في خطوة لضمان تلبية مختلف متطلّبات العملاء في الحصول والوصول السهل إلى البرنامج. وتشتمل خدمة الإشتراك بمنصة “سكيوريتي سنتر” على جملة من خيارات التملّك والدفع المرنة التي تتيح للعملاء الحصول على النسخة المحلية للمنصة مع إمكانية تثبيثها في موقع العميل والدفع إما على أساس شهري أو سنوي، وذلك بدلاً من شراء المنصة كاملةً بشكل مسبق. ومن خلال خدمة الإشتراك، يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من خدمات الدعم الإلكتروني التي تقدّمها “جينيتك” والتواصل المباشر مع الخبراء المتخصّصين عبر الهاتف أو قنوات الدردشة الحية،؛ هذا بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الخدمات السحابية الخاصة بالمنصة والتي تتضمّن نسخاً تجريبية مشمولة في الفاتورة. ويمكن الحصول على خدمة الإشتراك بـ “سكيوريتي سنتر” عبر بوابة الخدمة الذاتية الجديدة من “جينيتك”.

وتعد “سكيوريتي سنتر كومباكت” (Security Center Compact) منصة جديدة مخصّصة للمبتدئين حيث تتميّز أنّها تدعم ما يصل إلى 25 كاميرا وتوفّر خياراً سهل الإستخدام ولا يتطلّب أي تدريبات أو مهارات مختصة بما يجعلها الحل الأمثل للمواقع الصغيرة ولتلبية الإحتياجات الأساسية للعملاء في مجال إدارة الفيديو. وتوفّر هذه المنصة أيضاً تحديثات منتظمة لضمان التحسين المستمر في الخدمات الأمنية للمؤسّسات، بما يمكّن المستخدمين من الإنتقال إلى النسخة الجديدة للمنصة دون الحاجة إلى تثبيت أو إعادة تحميل برمجيات جديدة. ويمكن لشركاء القنوات المعتمدين لدى “جينيتك” تزويد العملاء بنسخة تجريبية صالحة لمدّة 90 يوماً لـ “سكيوريتي سنتر كومباكت”، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بشركاء القنوات.

إدارة مواقف السيارات

وسيتخلّل مشاركة “جينيتك” في “IFSEC” أيضاً إطلاق النسخة الحديثة من نظام القارئ الآلي للوحات أرقام المركبات “أوتو فو” (AutoVu™)، مع تسليط الضوء بشكل خاص على أحدث الأدوات المستخدمة لضمان التنفيذ السليم للقوانين المعمول بها في إدارة مواقف السيارات، بما في ذلك أحدث كاميرات الجيل الجديد من “شارب” و”شارب إكس”. وتوفّر خاصية الإنسياب الحر والخدمات المدارة من نظام “أوتو فو” نماذج متطوّرة لإدارة مواقف السيارات وتعزيز كفاءتها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com