حدد الصفحة

إسيت تطلق مجموعة من الحلول المحسّنة لأمن تكنولوجيا المعلومات في إطار مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017

إسيت تطلق مجموعة من الحلول المحسّنة لأمن تكنولوجيا المعلومات في إطار مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017

أطلقت شركة ’إسيت‘ (ESET®) -الرائدة عالمياً في مجال حماية النهايات الطرفية- مجموعة من حلول أمن تكنولوجيا المعلومات مع تسليطها الضوء على أحدث ابتكاراتها في التنبؤ بالتهديدات والاستجابة لها، وذلك في إطار مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017.
وتشتمل الحلول الجديدة المعروضة في جيتكس – أكبر معرض إقليمي لتكنولوجيا المعلومات، والمقام في مركز دبي التجاري العالمي من 8 إلى 12 أكتوبر- على خدمة ’إسيت ثريت إنتلجنس‘ (ESET Threat Intelligence) للعملاء المؤسسيين، والتي تردم الفجوة بين المعلومات التي يحصل عليها مهندسو الأمن من شبكات أخرى من جهة، ومعلومات الفضاء الإلكتروني التي تجمعها ’إسيت‘ من شتى أنحاء العالم من جهة أخرى.
وأشار ديمتريس رايكوس، مدير عام ’إسيت‘ في الشرق الأوسط، إلى أن أسبوع جيتكس للتكنولوجيا يمثل منصة نموذجية لرواد القطاع مثل ’إسيت‘ كي يسلطوا الضوء على مخاوفهم الأمنية إثر موجة هجمات الفدية التي شهدها جزء سابق من العام، والتي أسفرت عن مشاكل معقدة للكثير من الشركات.
وقال رايكوس: “ألقينا الضوء على مزايا منهجيتنا المكونة من طبقات عديدة في التعامل مع الشؤون الأمنية، وكيف يمكن لحلولنا الأمنية الجديدة أن تتنبأ وتكتشف التهديدات وتتفاداها وتتصدى لها اعتماداً على المراقبة والتحليل الدائمين. وسنقدم لزوارنا في جيتكس عروضاً تعريفية تفاعلية حول التهديدات الأمنية وحماية البيانات في إطار الامتثال التنظيمي، لاسيما وأن هذا الموضوع يكتسب مزيداً من الأهمية بالنسبة لشريحة متنامية من القطاعات”.
كما عرفت ’إسيت‘ الحاضرين في المعرض على حلولها للتشفير المخصصة للاستخدام المنزلي والمؤسسي على حد سواء؛ حيث يستطيع المستخدمون المنزليون إنشاء سواقات افتراضية مشفرة أو تشفير الوسائط على الأقراص القابلة للنزع (USB)، في حين تتاح للمستخدمين المؤسسيين إمكانية الاستفادة من حل تشفير النقاط الطرفية من ’إسيت إندبوينت إنكريبشن‘ (ESET Endpoint Encryption)، والذي يعتبر منصة متكاملة للتشفير مع إتاحة خيار التشفير الكامل للأقراص قبل الإقلاع، وتشفير الوسائط القابلة للنزع، فضلاً عن تشفير الملفات والمجلدات، وتشفير البريد الإلكتروني، وتشفير النصوص داخل الملفات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com