حدد الصفحة

الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة توقع مذكرة تفاهم مع شركة ريدينينت لتعزيز أمن منظومة إنترنت الأشياء في دولة الإمارات

الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة توقع مذكرة تفاهم مع شركة ريدينينت لتعزيز أمن منظومة إنترنت الأشياء في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 18 يوليو 2022: أعلنت شركة الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة، المزود الرائد للحلول الهندسية المتكاملة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ريدينينت، تهدف إلى تعزيز أمن منظومة إنترنت الأشياء في دولة الإمارات. 

وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز آفاق التعاون بين الطرفين في حماية شبكات كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، واستجابةً إلى الحاجة الملحة لأداة مؤتمتة تكشف التهديدات المحيطة بكاميرات المراقبة بما يواكب متطلبات الشركات، في ضوء التطور المتسارع لكاميرات المراقبة وأجهزة إنترنت الأشياء وتصاعد وتيرة الهجمات الإلكترونية.

وتُعد شركة ريدينينت واحدة من أسرع الشركات الناشئة نمواً في مجالي إنترنت الأشياء والأمن الإلكتروني وتتخذ من بنجالور في الهند مقراً لها، وتقدم حلولاً متخصصة ومتطورة في مجال أمن التكنولوجيا بما يشمل الأنظمة المدمجة وأجهزة إنترنت الأشياء مثل كاميرات المراقبة المتصلة بالإنترنت ومسجلات الفيديو الشبكية وأجهزة استقبال نظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الصناعية وعدادات الطاقة الذكية وغيرها. ويساعد حل تقييم المخاطر المؤتمت من ريدينينت في كشف الثغرات الأمنية ونقاط الضعف في أجهزة إنترنت الأشياء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مورالي سيرباكام، مدير عام شركة الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة: “تشتهر شركتنا بتفوقها في مجال الصناعات التي تتطلب استخدام التقنيات العالية، وتقدّم اتفاقية التعاون مع ريدينينت دعماً أكبر للنهوض بأعمالنا. حيث نجحت ريدينينت في تطوير أول جهاز في العالم لكشف التهديدات الأمنية في شبكات كاميرات المراقبة بالشركات، حيث تأتي هذه الاتفاقية بهدف توطيد علاقة التعاون معها وتعزيز ريادتنا في مجال الأمن الإلكتروني، بما يساعد الشركات على مواجهة التهديدات الأمنية ومواكبة متطلبات المستقبل الرقمي”.

وبدوره قال رازي حمادة، مدير عام التحول الرقمي لدى شركة الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة: “يسرّنا التعاون مع ريدينينت والاستفادة من الحزمة المقترحة من الخدمات الأمنية المدارة التي تضمن تقييم البنية الأمنية لكاميرات المراقبة في الشركات التي نتعاون معها والحد بالتالي من مخاطر الهجمات الإلكترونية والتهديدات الداخلية فيها. ويسهل تركيب حلول ريدينينت في مواقع البنية التحتية الحيوية مثل المطارات ومحطات المترو وشبكات الكهرباء والمصارف وغيرها، والتي تُعد أكثر عرضة لمخاطر وتأثيرات الهجمات الإلكترونية”.

ومن جانبه قال السيد ديفيانشو، المدير العام لشركة ريدينينت: “تتخطى حلولنا إمكانات مكافحة التهديدات المعروفة والإعدادات الأمنية الخاطئة وتهديدات بروتوكولات الإنترنت، إذ تضمن كشف التهديدات غير الموثقة رغم عدم توفرها في معلومات النطاق العام. وتستطيع حلولنا كشف تهديدات عديدة بما في ذلك استخدام كلمات المرور الافتراضية والضعيفة أو خاصية وصول الضيف وهجمات الوسيط وسرقة البث وغيرها، كما توفر عمليات الفحص الحيادية للمعدات الأصلية من كاميرات متصلة بالإنترنت وشبكة أجهزة التسجيل الرقمية ومخططات توصيل الشبكات المعقدة، بما فيها عمليات الفحص المجمعة والموزعة وفق مجموعات”.

وتُعد الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة، التابعة لمجموعة الفطيم، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكامل الأنظمة، وتحرص على الاستثمار في حلول الأعمال المستقبلية للشركات ومساعدتها على النمو وتعزيز أدائها وإحراز النجاح عن طريق توفير أفضل التجارب والبنى التحتية وتزويدها بالفرص المواتية بما يضمن تحويل الأفكار العظيمة إلى أعمالٍ مجزية.

وتحظى الشركة بمسيرة حافلة تمتد لأكثر من 45 عاماً في دولة الإمارات بوصفها شركة هندسية وتكنولوجية متعددة التخصصات تنشط في الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية ومصر. وتزود الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة عملاءها بباقة واسعة من الحلول الهندسية وحلول تكامل الأنظمة، مع مجموعةٍ متنوعة من المنتجات والخدمات الخاصة بقطاع البناء بما فيها مجالات تكييف الهواء والسقالات وحلول الوصول والمصاعد والسلالم المتحركة وأنظمة التحكم وسلامة الحياة وإدارة المرافق ومنتجات البناء والميكانيك والكهرباء والسباكة وإدارة الطاقة وتكنولوجيا البنى التحتية والتحول الرقمي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com