حدد الصفحة

اتفاقية شراكة استراتيجية بين STC ومجموعة شركات الكفاح

اتفاقية شراكة استراتيجية بين STC ومجموعة شركات الكفاح

وقعت الاتصالات السعودية ممثلة بقطاع STC أعمال مع شركة الكفاح القابضة اتفاقية استراتيجية لربط كافة فروع شركاتها وتزويدها بجميع خدمات وحلول تقنية الاتصالات والمعلومات، ووقع الاتفاقية من جانب مجموعة شركات الكفاح م. عبدالعزيز بن حسن العفالق الرئيس التنفيذي للمجموعة، وعن STC أعمال م . آنف أبانمي نائب الرئيس لمبيعات الشركات.

وقال العفالق في تصريح صحفي عقب التوقيع « إن علاقتنا القوية مع STC أعمال تجعلنا نعتمد عليها في جميع متطلباتنا في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات و ذلك لتميز شبكتها وخبرتها في تقديم الحلول الشاملة»، في حين علق من جانبه أبانمي قائلاً «يهمنا المشاركة في نجاح الكفاح القابضة لرؤيتها ونشاطاتها ذات البعد التنموي الوطني ولهم كل الدعم منا».

وحضر توقيع الاتفاقية يوسف النفجان، المدير التنفيذي لشركة Gulf Boost IT Solutions، الشريك الاستراتيجي لشركة الكفاح القابضة بمجال تقنية الاتصالات والمعلومات، والتي من المقرر أن تسهم في تنفيذ الاتفاقية.

وتقوم STC أعمال بتلبية متطلبات واحتياجات عملائها في كل من القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم من خلال تشكيلة من منتجات الربط القائمة على تقنية شبكات الهاتف المتنقل والشبكات الثابتة تكاملها حلول وخدمات رقمية وحوسبة سحابية وخدمات مدارة، والتي يتم تزويدها من مراكز بيانات تم ربطها عبر أضخم شبكة للألياف البصرية في المملكة.

يذكر إن شركة الكفاح القابضة أسست منذ أكثر من 30 عاماً في مدينة الأحساء، وتوسعت في عدد كبير من القطاعات الاقتصادية والاستثمارية، ومن ابرزها قطاع البناء والتشييد .

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com