حدد الصفحة

تي بي–لينك تعرّف سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمنتجاتها

تي بي–لينك تعرّف سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمنتجاتها

أعلنت شركة “تي بي–لينك تكنولوجيز” المحدودة، المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO، والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، عن خطة لمساعدة شركاء القنوات للتعريف بمنتجات وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة SMB خاصتها في سوق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ووفقاً لما ذكرته الشركة المورّدة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO، والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، التي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات، وأجهزة توزيع الشبكات، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية، وخوادم الطباعة، ومحولات الوسائط، ومحولات الشبكات، تأتي استراتيجيتها الخاصة بتعزيز أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة مع مباشرة الشركة بتنفيذ برامجٍ ترمي لمساعدة شركاء القنوات على تحسين استجابتهم لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.


وقال ديني ليانغ، نائب رئيس شركة “تي بي-لينك” الشرق الأوسط وأفريقيا: “على الرغم من صعوبة الأشهر الـ12 الماضية بالنسبة لقطاع تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، تتيح المبادرات الذكية وشتى العلاقات التعاونية عبر الشراكات بين القطاعين العام والخاص الفرص أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة”.


وأضاف ليانغ قائلاً: “لهذا السبب تعتقد ’تي بي–لينك‘ أن أهم الخطوات التي يتوجب على مزودي الحلول اتخاذها هي المساعدة على تعريف العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمنتجات والحلول الخاصة بهذا القطاع”.


وتابع السيد ليانغ قائلاً: “تسعى الشركة إلى تحسين أداء أعمال شركاء القنوات وتعزيز رضا العملاء، نظراً لكونهما من أهم محفزات الإنفاق في مجال تكنولوجيا المعلومات بين الشركات الصغيرة. ولهذا تعمل ’تي بي–لينك‘ أيضاً بشكل وثيق مع شركاء التوزيع لتقديم التسهيلات الائتمانية للشركاء”.


وأشار ليانغ إلى أن نطاق عمليات الشركات الصغيرة والمتوسطة يختلف عن نظيراتها الكبيرة، وبالتالي تختلف التحديات التي تواجهها أيضاً. وقال موضحاً: “لم يعد اتباع نهج واحد لجميع الحالات ناجعاً، حيث من الضروري تقديم حلول مخصصة تركز على الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تمتد لتشمل جوانب أخرى أيضاً، مثل التسويق والتسعير والهوامش”.


وأضاف ليانغ قائلاً: “على الرغم من ضغط السوق خصوصاً على شركاء القنوات الأصغر حجماً الذين يخدمون قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، تقوم ’تي بي-لينك‘، بالتعاون مع شركاء التوزيع، بمساعدة شركاء القنوات على الحفاظ على قدرتهم التنافسية، بتقديم أفضل الأسعار للحلول والمنتجات المرغوبة في مجال الشركات الصغيرة والمتوسطة”.


كما صرح قائلاً: “تعمل الشركة بشكل وثيق مع شركاء التوزيع لتقديم التسهيلات الائتمانية للشركاء. وأطلقنا العديد من المبادرات، التي تشمل دعم الهوامش للباعة الوسطاء الذين يخدمون قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.
وأشار ليانغ أنه نظراً لظروف السوق ومناخ الأعمال حالياً، فمن الأهمية بمكان أن يحظى شركاء القنوات بالمنتجات والحلول المناسبة من “تي بي-لينك” وشركاء التوزيع لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل كامل، قائلاً: “عملت ’تي بي-لينك‘ على خط المنتجات مع شركائها، لتمكين فرق المبيعات والفنيين لديهم، وواصلنا تزويدهم بالتدريب لضمان قدرتهم على تقديم البنية التحتية والحلول الخاصة بتكنولوجيا المعلومات التي تحتاجها الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنمية أعمالها”.


واختتم السيد ليانغ حديثه بالقول: “أبلغ شركاء القنوات ’تي بي-لينك‘ أن التكلفة تعتبر إحدى العقبات الرئيسية التي يواجهونها، والتي تشكّل صعوبة عند العمل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. وتفاقم هذا الأمر نتيجةً لانسحاب التغطية التأمينية على الائتمان التي تقدمها شركات التأمين. ونضمن تقديم الحافظة الأشمل من منتجات وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تناسب جميع الشركات الصغيرة، لنساعد الشركاء على تخفيف بعض من هذه التحديات. إضافةً إلى عملنا بشكل وثيق مع موزعينا على مختلف خيارات التمويل لتخفيف التحديات التي يواجهها الشركاء”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com