حدد الصفحة

نظام الإنترنت اللاسلكي المنزلي الشامل “ڤيلوب” من “لينكسيس” يُبعد أخطار ثقوب الإنترنت السوداء

نظام الإنترنت اللاسلكي المنزلي الشامل “ڤيلوب” من “لينكسيس” يُبعد أخطار ثقوب الإنترنت السوداء

قالت شركة “لينكسيس” لتقنيات الاتصال والشبكات إن نظامها الجديد الخاص بتعزيز قدرات الاتصال بالإنترنت اللاسلكية المنزلية “ڤيلوب”، يتسم بكونه أول نظام اتصال بالإنترنت في العالم “يغطي بالفعل جميع أركان المنزل بقدرة اتصال ذات أداء لا نظير له”، ما يجعله يشكّل هدية مثالية للأسر في عيد الفطر، مشيرة إلى أن الجميع يحب ويقدّر الاعتماد على إنترنت لاسلكية سريعة وموثوق بها.
ويجمع نظام “ڤيلوب” الأداء العالي بالتصميم الجميل وسهولة الاستخدام، وهو يأتي في جهاز ذي تصميم عصري ذكي من إبداع “لينكسيس”، الشركة العالمية البارزة في حلول الاتصال والشبكات، ليتفوق على أجهزة التوجيه الاعتيادية، إذ يعمل بسلاسة مع أجهزة التلفزيون الذكية، والهواتف الذكية، وسماعات بلوتوث، وحتى مع جهاز المساعدة الشخصية أليكسا من أمازون العامل بالأوامر الشخصية. ويبدو “ڤيلوب”، علاوة على ذلك، أفضل مظهراً مقارنة بالأجهزة ذات الهياكل الرمادية الهشة والكابلات القبيحة، إذ يندمج بشكله البرجيّ البسيط ولونه الأبيض المائل إلى الصُّفرة مع معظم ما يحيط به، ما يعني أن بالإمكان وضعه أينما كانت الإشارة أقوى، فما من داعٍ لإخفائه والتفريط بالتالي بقوة الاتصال.
يساعد “ڤيلوب” المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من اشتراكاتهم بإنترنت النطاق العريض، وذلك من خلال إتاحة سرعة الإنترنت القصوى حتى عند أطراف الشبكة. ويتضمن النظام إعدادات مبتكرة من خلال تطبيق “لينكسيس سمارت واي فاي” الذكي، كما تتيح لوحة التحكم أيضاً إمكانية الوصول السريع إلى أسماء مستخدمي شبكة الإنترنت وكلمات المرور الخاصة بهم، واتصال الضيوف بالشبكة، وأدوات الرقابة الأبوية، وتحديد أولوية الاتصال للأجهزة المتصلة بالشبكة.
ويأتي نظام الوحدات متاحاً في عبوة بخيارات من قطعة أو قطعتين أو ثلاثاً، فالقطعة الواحدة تكفي أو تزيد لشقة مساحتها 2,000 قدم مربعة، فيما تساعد القطع البرجية الإضافية على تقوية الإشارات في المنازل الطابقية وفي الأماكن التي يصعب وصول الإشارة إليها، كالسراديب والمناطق الخارجية حول المنزل.
ويمكن للمستخدمين الاستفادة من المزايا العديدة التي يقدّمها تطبيق “لينكسيس” المجاني المتاح لأنظمة التشغيل “آي أوه إس” و”أندرويد” و”جوجل”، والذي يمكن استخدامه لتشارك كلمات المرور مع الضيوف والتحكّم بوصول الأطفال إلى الويب وتعزيز إشارة التلفزيون الذكي.
وتتطلّب معالجة الاتصال الضعيف بالإنترنت أكثر من ترقية مستوى الخدمة، وهنا يأتي دور هذه التقنية المبتكرة، التي تجعل انقطاع مكالمات “سكايب” وتجمّد شاشات التلفزيون أموراً من الماضي؛ فنظام “ڤيلوب” يُحيل المنزل إلى منزل ذكي، ما مكّن “لينكسيس” من إرساء معايير رفيعة لأنظمة الشبكات الحقيقية التي تقدّم اتصالاً منزلياً فريداً بالإنترنت.
وتشمل قائمة وكلاء لينكسيس في دولة الإمارات، التي يُباع “ڤيلوب” لدى متاجرهم: إ-ماكس وإيروس وبلج-إنس وشرف دي جي وڤيرجن ميغاستور وكارفور واللولو، فيما يبلغ سعر التجزئة المقترح 999 درهماً للوحدة الواحدة، و1,599 درهماً للعبوة ذات الوحدتين، و1,999 درهماً للعبوة ذات الوحدات الثلاث، كما يتوفر في الكويت لدى X -سايت (X-Cite) وفي السعودية لدى مكتبة جرير.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com