حدد الصفحة

شركة تي بي- لينك تطلق ديكو إم 5 أول نظام كامل وآمن لإنترنت لاسلكي يغطي المنزل بأكمله في الشرق الأوسط

شركة تي بي- لينك تطلق ديكو إم 5 أول نظام كامل وآمن لإنترنت لاسلكي يغطي المنزل بأكمله في الشرق الأوسط

أعلنت اليوم شركة “تي بي-لينك للتكنولوجيا” المحدودة، وهي المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، عن توفّر نظام “ديكو إم 5” لإنترنت لاسلكي يغطي المنزل بأكمله Deco M5 Whole-Home Wi-Fi Systems.
ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة  SMBالتي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters والهواتف الذكية Smartphones، يعتبر “ديكو إم 5” حلّ شبكات متداخلة يوفّر تغطيّة لاسلكية سلسة وميزات أمن شاملة باستخدام تقنية “هوم كير” من “تي بي- لينك”.
وبحسب الشركة المصنعة، يوفّر نظام “ديكو إم 5” اتصال إنترنت لاسلكي آمن يغطي المنزل بأكمله، مع مضاد مدمج للفيروسات والبرمجيات الخبيثة مدعوم من قبل “تريند مايكرو”.
ويمكن شراء أنظمة “ديكو إم 5” التي توفر اتصال إنترنت لاسلكي يغطي المنزل بأكمله من محلات التجزئة الرائدة، والمتاجر الإلكترونية، والمتاجر الراقية المستقلة، وهو متوافر على شكل حزم تضم ثلاث وحدات.
وقال السيد لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة “تي بي- لينك” الشرق الأوسط وأفريقيا: “يرغب المستهلكون حالياً بالحصول على اتصال لاسلكي بالإنترنت في جميع أنحاء المنزل، من غرفة المعيشة إلى غرفة النوم ووصولاً إلى المطبخ. ويوفر ’ديكو إم 5‘ اتصالاً لاسلكياً سلساً بالإنترنت يمكّنهم من المشاهدة واللعب والتصفح عبر الإنترنت في أي غرفة في المنزل”.
وأضاف السيد جيانغ قائلاً: “يعمل ’ديكو إم 5‘ تلقائياً على تحسين الاتصال اللاسلكي بالإنترنت لجميع الأجهزة، كما أنه يأتي مزوداً بتقنية ’هوم كير‘ من ’تي بي- لينك‘، التي تمكّن المستهلكين من تخصيص أمن شبكاتهم باستخدام ميزات قويةٍ تتضمن تحكماً عائلياً فعّالاً”.
وأشار السيد جيانغ إلى أن “ديكو إم 5” يستخدم تقنية التوجيه المتكيّف (“إيه آر تي”) الخاصة بـ”تي بي- لينك” لضمان تشغيل الشبكة دائماً بالسرعة القصوى، واختيار وتحديد أسرع مسار لتوصيل الشبكة إلى جهازكم بشكل سريع. وقال: “يعمل هذا الاختيار الذكي على إلغاء التخمين من الاتصالات الموثوق بها. ويحسّن ’ديكو إم 5‘ أيضاً الاتصالات بين الأجهزة لتقديم التغطية الأفضل ويضمن حصولكم على أفضل أداء في جميع أنحاء المنزل طوال الوقت”.
وأوضح جيانغ أن “ديكو إم 5″، يسمح للمستخدمين بالتحكم في كيفية استخدام عرض النطاق، ما يسهّل إعطاء الأولوية للخدمات والأجهزة التي تؤدي مهاماً تستهلك الكثير من عرض النطاق مثل مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت بدقة كاملة الوضوح وألعاب الفيديو عبر الإنترنت أو محادثات الفيديو. وقال مفسراً: “يعتبر إنشاء الشبكات المتداخلة الخاصة بكم في المنزل أمراً غاية في السهولة بفضل الإعدادات المرنة وإجراءات التثبيت البسيطة. ويُمكّن تطبيق ’ديكو إم 5‘ المتوفر على نظامي ’أندرويد‘ و’آي أو إس‘، المستخدِمين من تثبيت تغطية الإنترنت اللاسلكي للمنزل بأكمله خلال دقائق. ويرشدكم تطبيق ’ديكو‘ من ’تي بي-لينك‘ خلال عملية التثبيت بأكملها خطوة بخطوة عبر تعليمات ومؤثرات مرئية”.
ويوفّر نظام “ديكو إم 5” المجهّز بتقنية “هوم كير” من “تي بي- لينك”، مجموعة رائعة من ميزات الأمان المدمجة. وتُوفّر تقنية “هوم كير” حمايةً من الثغرات والبرمجيات الخبيثة، مدعومةً من قبل “تريند مايكرو”، وجدار الحماية لفحص الحزم المعلوماتية، والتحكم في وصول الأجهزة إلى الشبكة والتحكم الآمن عن بعد بالشبكة عن طريق تطبيق “ديكو” الجوال من “تي بي-لينك”، ما يضمن أمن وسلامة الشبكة المنزلية الخاصة بكم دائماً.
وقال الدكتور تيرانس ليو نائب رئيس شركة “تريند مايكرو”: “في ظل دعم الشبكات اللاسلكية المنزلية لعدد متزايد من المستخدمين والأجهزة الجوالة أكثر من أي وقت مضى، تتزايد أهمية أمن هذه الشبكات. ومن خلال تكاملنا مع تقنية ’هوم كير‘ من ’تي بي-لينك‘، نُزوّد أنظمة ’ديكو إم 5‘ التي توفر الإنترنت اللاسلكي للمنزل بأكمله، بحزمة متكاملة من الميزات الأمنية لتتأكدوا أن شبكتكم المنزلية آمنة دائماً”.
وبفضل معالج رباعي النوى، تستخدم أنظمة “ديكو إم 5” التي توفر اتصال إنترنت لاسلكي يغطي المنزل بأكمله، أحدث تقنيات الشبكات المتداخلة لتوزيع الإنترنت اللاسلكي في منازلكم. ويستطيع نظام “إيه سي 1300” مزدوج النطاق تقديم سرعات إنتاجية تبلغ 400 ميجابت في الثانية على نطاق 2.4 جيجاهرتز و867 ميجابت في الثانية على نطاق 5 جيجاهرتز، كما يدعم بث البيانات متعدد المستخدمين ومتعدد المدخلات والمخرجات (MU-MIMO). ويتكوّن “ديكو إم 5” من منظومة من ثلاث وحدات يمكن تخصيصها لتناسب احتياجات تغطية الإنترنت اللاسلكي لديكم على مساحة تصل إلى 4500 قدم مربع. ومع وحدات إضافية، يمكن توسيع نظام “ديكو إم 5” بسهولة لتغطية مساحات أكبر. ويمكن إضافة ما يصل إلى عشرة وحدات من نظام “ديكو إم 5” إلى شبكة واحدة في أي وقت من الأوقات للحصول على تغطية لاسلكية سلسة عبر مساحات كبيرة بشكل لا يصدق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com