حدد الصفحة

“إكوينيكس” تتعاون مع شركة علي بابا لتـوفير اتصالية سحابية أوسع

“إكوينيكس” تتعاون مع شركة علي بابا لتـوفير اتصالية سحابية أوسع

أعلنت اليوم شركة “إكوينيكس”، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت اسم EQIX)، وهي الشركة العالمية المتخصصة في الربط البيني ومراكز البيانات، عن إنشاء تعاون مع شركة علي بابا، ذراع الحوسبة السحابية التابعة لمجموعة علي بابا، لتوفير وصول مباشر للمؤسسات إلى خدمات علي بابا السحابية بواسطة Equinix Cloud Exchange في مراكز بيانات “التبادل التجاري الدولي” IBX في هونغ كونغ وسيليكون فالي وسيدني والعاصمة واشنطن، مع إدراج مدينتي فرانكفورت ولندن قريباً.


ولا تزال سوق الحوسبة السحابية تنمو بسرعة في آسيا، وتحديداً في الصين. في الواقع، وفقاً لإدارة التجارة الدولية الأمريكية، من المتوقع أن تنمو سوق الخدمات السحابية في الصين بنسبة 40 في المئة سنوياً حتى عام 2020، لتصل إلى 20 مليار دولار. ويُعتبر الوصول إلى خدمات شركة علي بابا السحابية بالغ الأهمية للعملاء من المؤسسات متعددة الجنسيات التي تتطلع إلى توسيع التطبيقات المرتكزة على السحابة في هذه المنطقة التي تشهد نمواً، وذلك بطريقة آمنة وعالية الأداء. ومن خلال ضمان وصول آمن وخاص للعملاء من المؤسسات متعددة الجنسيات إلى خدمات شركة علي بابا السحابية، تقدّم “إكوينيكس” الوصول الخاص إلى مجموعة كاملة من خدمات علي بابا السحابية. كما أنّ حلّ Alibaba Cloud ExpressConnect يتيح للمؤسسات الاستفادة من شبكة علي بابا الواسعة في برّ الصين الرئيسي.


النقاط الرئيسية
مع إضافة الوصول المباشر إلى سحابة شركة علي بابا على Cloud Exchange في هذه الأسواق الجديدة في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكيتين، تقدّم الآن “إكوينيكس” وصولاً خاصاً إلى خدمات علي بابا السحابية في ست أسواق. وقد عرضت الشركة سابقاً الوصول في مراكز بيانات “التبادل التجاري الدولي” في سنغافورة. وأعلنت “إكوينيكس” مؤخراً أن سحابة علي بابا باتت عميلتها في سيدني وفي دبي من خلال شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو).


ومع 179 مركز بيانات في 44 سوقاً في جميع أنحاء العالم، تقدّم “إكوينيكس” لمقدمي الخدمات السحابية، مثل علي بابا، منصةً مناسبة لتوسيع نطاق عروضهم في جميع أنحاء العالم لدعم الطلب المتزايد من العملاء. وبات الآن حلّ Equinix Cloud Exchange، الذي يقدّم إمكانية الوصول المباشر والخاص إلى الكثير من مقدّمي الخدمات السحابية، متاحاً في 21 سوقاً عالمية، بما في ذلك أمستردام وأتلانتا وشيكاغو ودالاس وفرانكفورت وهونغ كونغ ولندن ولوس أنجلوس وملبورن، ونيويورك، وأوساكا، وباريس، وساو باولو، وسياتل، وسيليكون فالي، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو، وتورونتو، وواشنطن العاصمة، وزوريخ.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com